منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :Noah Matti)       :: ليش انهزم ابو اللغة العربية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: موظفي أحد الدوائر الحكومية في بغداد في السبعينات .... (آخر رد :ابو عماد)       :: هذا ما فعله العاكوب مع اعضاء مجلس نينوى (آخر رد :باب الطوب)       :: الدعارة وبيع المخدرات في العراق (البتاوين) (آخر رد :akhbar)       :: نائب عن نينوى يرد على خشية تحالف القوى من "امراء حرب سنة" في المناطق المحررة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: هذه قصتي: مراهقة عراقية تهاجر من بلدها الى كاليفورنيا بهذه الطريقة صور (آخر رد :GEORGI)       :: شاهد الرد الإسرائيلي على سؤال فيصل_قاسم بما يخص خوف إسرائيل من الشارع العربي والإسل (آخر رد :farfesh)       :: ارتكبا أكثر من 1000 حالة اغتصاب لأطفال بالسويد (آخر رد :justine)       :: أخيرا.. فيسبوك تطلق ميزة جديدة طال انتظارها (آخر رد :soraya.1985)       :: طلبات اللجوء في ألمانيا - المترجم الجيد يُحدثُ فرقًا (آخر رد :holmez)       :: البيت الأبيض: ساعدنا روسيا على إحباط هجوم إرهابي "كبير" (آخر رد :news.4u)       :: الحشد الشعبي :سلاحنا إيراني ولن نسلمه للدولة!! (آخر رد :iraq.4u)       :: سهير القيسي ابنت العوجه (آخر رد :نهرو)       :: ناظم شاكر ينفي انباء استقالته من تدريب النجف (آخر رد :socratees)       :: (350) من تلاميذ التعليم المسيحي بتورونتو يحتفلون باعياد الميلاد والسنة الجديدة (آخر رد :hnnona)       :: فيديو.. تنظيم داعش جرف الكنائس واتخذها مقرات لمعاقبة المواطنين في الموصل (آخر رد :maslawi)       :: تقرير سوري: مخطط أمريكي لإطالة أمد الحرب بإعادة تصنيع «داعش» (آخر رد :سياسي)       :: هل أن مَنصب مَجلس أُمناء شبكة الاعلام العراقي أعطي لجماعة يونادم كنا مكافأة من العبادي لموقفهِ ضد حكومة إقليم كوردستان ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: الجزائر : لعيد الميـــلاد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > مقالات مختارة

مقالات مختارة مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2017, : 19:42   #1
Dheia naaoum alshabi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,172
معدل تقييم المستوى: 37
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي كيف ضاعت صواريخ التوماهوك التي أطلقت على مطار الشعيرات و أين إختف.؟

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


كفاح نصر :

كيف ضاعت صواريخ التوماهوك التي أطلقت على مطار الشعيرات و أين إختف.؟ كيف نجا أردوغان من الإنقلاب العسكري.؟ كيف تمكنت المخابرات الروسية من نشر مسار طائرة تجسس عسكرية متجهة من بريطانيا الى البلطيق قبل أن تقلع الطائرة و نشرته الصحف الروسية.؟ كيف تدخل الروسي في سورية في اللحظة المناسبة بشكل مفاجيء ؟, كيف يقوم الأمن الروسي بالقبض على خلايا داعش في روسيا قبل أن تنفذ مهامها؟, كيف تتغير خريطة السيطرة في ليبيا.؟ كيف يسحق داعش أمام أعين الأمريكي و هو عاجز عن فعل شيء.؟ لماذا موسكو دائماً تسبق واشنطن بخطوات و تمنع عنها عنصر المفاجئة في كل الملفات؟ كيف تمكنت موسكو من سحق داعش الخارج من دير الزور الى تدر رغم سرية العملية.؟ و كيف تمكنت من تحديد مكان اجتماع قادته..؟ لماذا أصبحت وثائق المخابرات الأمريكية متاحة مجاناً على الأنترنيت.؟ كيف تم إحباط عشرات محاولات الاغتيال و كيف تم تصفية عشرات من عملاء الاستخبارات الامريكية في السنوات العشر الماضية.؟ و لماذا لم تستفيد واشنطن شيئا من الإنقلاب العسكري في اوكرانيا, و حتى أحداث جورجيا و جميع حروبها نتيجتها الوحيدة الفوضى و تراكم الديون الأمريكية.

كيف و كيف و كيف و عشرات الأسئلة التي ما خفي منها أعظم و التي جعلت الادارة الامريكية تفقد عقلها و تتسائل هل أصبح هناك نسخة من مطبوعات المخابرات الأمريكية ترسل الى موسكو , و على الرغم أن الرئيس الروسي أجاب على هذا السؤال و قال هناك الكثير من أمثال ادوارد سنودن يتصلون بروسيا لتقديم المعلومات من ضباط استخبارات سابقين و حاليين في المخابرات الأمريكية, و طبعاً هذا الأمر نتيجة طبيعية لسياسة العقوبات الأمريكية و لتكبيد شركات الاعتماد المالي خسائر بمليارات لأجل عيون شركات النفط و السلاح و الصراع الأمريكي الامريكي, ولكن ترامب غاضب ولا يصدق مثل هذا الأمر ولازال يبحث عن مصادر تسريب المعلومات, و خطه سلفه أوباما كانت منع الدبلوماسيين الروس من الوصول الى بعض المباني الدبلوماسية لتتمكن المخابرات الأمريكية من رصد تحركات الدبلوماسيين بشكل فعال أكثر و لكن من الواضح أن الاجراءات الامريكية لم تجدي نفعاً, و أكثر من ذلك منحت موسكو فرصة لتقليص عدد الدبلوماسيين الأمريكيين و بالتالي تحجيم عمل المخابرات الأمريكية في روسيا, و لكن من الواضح أن ترامب غاضب جداً و أصبح هدفه وقف تسريب المعلومات من ادارته حتى لو كلفه الأمر تقييد عمل وكالة المخابرات الأمريكية في الخارج لأن الحرب الإستخباراتية بين موسكو و واشنطن مالت تماماً لصالح موسكو و أصبح عمل الدبلوماسيين الأمريكيين في روسيا بدون نتيجة يمكن التضحيه به إذا أدى الى وقف تسريب وثائق الاستخبارات الامريكية.

ما قامت به ادارة أوباما من حجز مباني دبلوماسية أمر غير مسبوق و يعبر عن نوع من الهيستيريا و لكن ما قام و سيقوم به ترامب هو الجنون بعينه حيث تنوي ادارة ترامب تفتيش المباني الدبلوماسية الروسية بحثاً عن خيط يوصلها لمصادر تسريب المعلومات, في ظل تقاذف صقور الجمهوريين و الديمقراطيين اتهامات العمالة لموسكو و اتهامات تسريب المعلومات, و مع الأخذ بعين الإعتبار أن كل الإجراءات الأمريكية منذ عشر سنوات حتى الساعه لم تعطي نتيجة سوى القبض على الجاسوسة الروسية الحسناء آنا تشابمان التي عرضت الزواج على ضابط الاستخبارات الامريكي الفار الى روسيا ادوارد سنودن, و الطريف في الأمر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قبل اربع سنوات دعا سنودن الى الكف عن كشف اسرار الادارة الامريكية حين كان سنودن لايزال في منطقة الترانزيت في مطار موسكو, و كأن موسكو تملك كل معلومات سنودن ولا تبحث عن جديد.

و في الطرف المقابل تبدو روسيا مرتاحة جداً و تتأخر كثير في الرد على العقوبات الأمريكية و المفاجيء أن التصريحات الروسية جراء العقوبات الدبلوماسية الامريكية الاخيرة توحي بان موسكو غير مبالية و إن توعدت بالرد و كان الرئيس الروسي توقع مسبقاً العقوبات الحالية و قال "أن لدى روسيا طيفا واسعا من الوسائل للرد على العقوبات الأمريكية الجديدة المتوقعة، غير أن موسكو لا تعتزم اللجوء إليها", و اليوم أعلنت السفارة الروسية في الولايات المتحدة أن روسيا لا تعتزم الانزلاق إلى الهستيريا وإلى حافة المواجهة مع الولايات المتحدة, و من هنا يطرح السؤال لماذا موسكو لا تنوي تفتيش مقرات دبلوماسية أمريكية كرد على ما فعلت واشنطن هل لأنها لا تحتاج الى أي معلومات من هذه المباني.؟ و هل قامت موسكو بحرق جميع هذه المعلومات حين تصاعدت أعمدة الدخان من المبنى القنصلي في سان فرانسيسكو أم أن المبنى لا يحوي معلومات وتم إحراق بعض الأوراق فقط ليفهم ترامب بأنه خالف القانون الدولي ليحصل على نتيجة خالي اليدين كما حدث مع التحالف الامريكي الغير شرعي لدعم داعش.؟

بغض النظر عن ما ستؤول اليه الحرب الدبلوماسية التي تشنها واشنطن فإن الادارة الامريكية التي قررت تخصيص مبالغ اضافية لتحسين صورتها الاعلامية أصبحت في وضع لا يحسد عليه لأن خطوات الإدارة الامريكية الدبلوماسية غير شرعية و غير مسبوقة و التحالف الأمريكي غير شرعي و أصبح العالم يدرك بأن داعش و النصرة و غيرهم من منظمات ارهابية لم يكن لهم وجود قبل الحرب الامريكية على الارهاب و بأن مشكلة اللاجئين في آوروبا سببها حروب واشنطن و سياسية الفوضى التي يتبعها البيت الأبيض تحاصر واشنطن التي لم تعد قادرة على حل المشكلات بل دائماً تطلب وساطات موسكو و بكين كما حدث في الملف الايراني و الملف الكوري و ملفات الشرق الأوسط و شرق آوروبا و وسط آسيا, حيث كانت واشنطن عاجزة و فقط موسكو تملك علاقات مع جميع الأطراف و قادرة على الحوار, و اليوم أصبح السؤال و خصوصاً أن ترامب بدأ بمعاقبة حلفائه الآوروبيين هل سيقف ترامب أمام المرآة و يقول سأعاقب شعوب العالم.؟ و يعزل نفسه بعد أن كانت الادارة الامريكية قادرة على عزل دول بحالها.؟
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2017, : 21:26   #2
ماجد برشلوني
عضو نشط
 
الصورة الرمزية ماجد برشلوني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بيروت
العمر: 40
المشاركات: 695
معدل تقييم المستوى: 13
ماجد برشلوني is on a distinguished road
افتراضي

اغرب تقرير قراته روسيا اسرت ابو بكر البغدادي بانزال جوي وتقرير اخر يوكد مقتله بقصف جوي روسي ايضا
ماجد برشلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.