منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :ابو وسام)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :ابو وسام)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :ابو وسام)       :: الواوي و الانتخابات العراقية القادمة (آخر رد :iraq2017)       :: مو تشبه خالي سلمان الله يرحمه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: واحد اسمة ( عودة ) (آخر رد :paules)       :: عبدالرحمن عارف وحاتم العراقي (آخر رد :Kees)       :: ما معنى كلمة كاريزما وما خصائصها وصفات الشخصية الكاريزمية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :شمعون كوسا)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2017, : 18:52   #1
sport.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية sport.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,842
معدل تقييم المستوى: 29
sport.4u is on a distinguished road
افتراضي الوطني يخوض مباراته الاخيرة في تصفيات كاس العالم

الوطني يخوض مباراته الاخيرة في تصفيات كاس العالم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة:يخوض منتخبنا الوطني ، الخميس المقبل، مباراته الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2018، أمام المنتخب الإماراتي، في العاصمة الأردنية عمان.
وستشهد المباراة عودة اللاعب ريبين سولاقا، الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف.
ورغم أن العراق باتت خارج حسابات التأهل منذ وقت مبكر، إلا أن المباراة المقبلة ستمثل أهمية كبيرة للمدرب الوطني، باسم قاسم، حيث يسعى – بعدما جدد تعاقده مع اتحاد الكرة لمدة عام – لإثبات قدراته، وارسال إشارات إيجابية للجماهير العراقية، بخصوص استطاعته إعادة المنتخب إلى طريق الانتصارات، بعد تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.
كما يسعى اللاعبون أيضًا لتحسين صورتهم أمام الجماهير، التي أبدت امتعاضها من توديع الفريق للتصفيات في وقت مبكر.
ويستهدف االوطني تحقيق الفوز أيضًا، للتقدم في تصنيف الفيفا.
وقد قفز المنتخب 17 مركزًا مؤخرًا، بعد تعادله مع اليابان، وفوزه على المنتخب الأردني وتعادله مع كوريا الجنوبية وديًا.
ويسعى قاسم كذلك لضخ دماء شابة في المنتخب، من خلال استقطاب لاعبين جدد، ممن أثبتوا قدراتهم في الدوري المحلي، وقد زج بالفعل بأكثر من لاعب جديد في المباريات الأخيرة، وذلك تحضيرًا لبطولتي الخليج وآسيا المقبلتين، وفقًا للمدرب، وهو ما يُتوقع تكراره أمام الإمارات.
ويؤمن قاسم بضرورة المزج بين الخبرة والشباب في المنتخب، كي يتم تجديده دون خلق فجوة قد تؤثر سلبًا على نتائج الفريق، لا سيما أن “الحرس القديم” بدأ في الاعتزال.
ويرغب المنتخب والاتحاد العراقي في ختام التصفيات بنكهة الفوز، على عكس البداية المتعثرة، ليمثل الانتصار أمام الإمارات دفعة معنوية في البطولات المقبلة.

sport.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.