منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2017, : 19:52   #1
sport.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية sport.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,852
معدل تقييم المستوى: 29
sport.4u is on a distinguished road
افتراضي الوطني يخوض مباراته الاخيرة في تصفيات كاس العالم

الوطني يخوض مباراته الاخيرة في تصفيات كاس العالم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة:يخوض منتخبنا الوطني ، الخميس المقبل، مباراته الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2018، أمام المنتخب الإماراتي، في العاصمة الأردنية عمان.
وستشهد المباراة عودة اللاعب ريبين سولاقا، الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف.
ورغم أن العراق باتت خارج حسابات التأهل منذ وقت مبكر، إلا أن المباراة المقبلة ستمثل أهمية كبيرة للمدرب الوطني، باسم قاسم، حيث يسعى – بعدما جدد تعاقده مع اتحاد الكرة لمدة عام – لإثبات قدراته، وارسال إشارات إيجابية للجماهير العراقية، بخصوص استطاعته إعادة المنتخب إلى طريق الانتصارات، بعد تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.
كما يسعى اللاعبون أيضًا لتحسين صورتهم أمام الجماهير، التي أبدت امتعاضها من توديع الفريق للتصفيات في وقت مبكر.
ويستهدف االوطني تحقيق الفوز أيضًا، للتقدم في تصنيف الفيفا.
وقد قفز المنتخب 17 مركزًا مؤخرًا، بعد تعادله مع اليابان، وفوزه على المنتخب الأردني وتعادله مع كوريا الجنوبية وديًا.
ويسعى قاسم كذلك لضخ دماء شابة في المنتخب، من خلال استقطاب لاعبين جدد، ممن أثبتوا قدراتهم في الدوري المحلي، وقد زج بالفعل بأكثر من لاعب جديد في المباريات الأخيرة، وذلك تحضيرًا لبطولتي الخليج وآسيا المقبلتين، وفقًا للمدرب، وهو ما يُتوقع تكراره أمام الإمارات.
ويؤمن قاسم بضرورة المزج بين الخبرة والشباب في المنتخب، كي يتم تجديده دون خلق فجوة قد تؤثر سلبًا على نتائج الفريق، لا سيما أن “الحرس القديم” بدأ في الاعتزال.
ويرغب المنتخب والاتحاد العراقي في ختام التصفيات بنكهة الفوز، على عكس البداية المتعثرة، ليمثل الانتصار أمام الإمارات دفعة معنوية في البطولات المقبلة.

sport.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.