منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2017, : 19:52   #1
sport.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية sport.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,848
معدل تقييم المستوى: 29
sport.4u is on a distinguished road
افتراضي الوطني يخوض مباراته الاخيرة في تصفيات كاس العالم

الوطني يخوض مباراته الاخيرة في تصفيات كاس العالم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة:يخوض منتخبنا الوطني ، الخميس المقبل، مباراته الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2018، أمام المنتخب الإماراتي، في العاصمة الأردنية عمان.
وستشهد المباراة عودة اللاعب ريبين سولاقا، الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف.
ورغم أن العراق باتت خارج حسابات التأهل منذ وقت مبكر، إلا أن المباراة المقبلة ستمثل أهمية كبيرة للمدرب الوطني، باسم قاسم، حيث يسعى – بعدما جدد تعاقده مع اتحاد الكرة لمدة عام – لإثبات قدراته، وارسال إشارات إيجابية للجماهير العراقية، بخصوص استطاعته إعادة المنتخب إلى طريق الانتصارات، بعد تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.
كما يسعى اللاعبون أيضًا لتحسين صورتهم أمام الجماهير، التي أبدت امتعاضها من توديع الفريق للتصفيات في وقت مبكر.
ويستهدف االوطني تحقيق الفوز أيضًا، للتقدم في تصنيف الفيفا.
وقد قفز المنتخب 17 مركزًا مؤخرًا، بعد تعادله مع اليابان، وفوزه على المنتخب الأردني وتعادله مع كوريا الجنوبية وديًا.
ويسعى قاسم كذلك لضخ دماء شابة في المنتخب، من خلال استقطاب لاعبين جدد، ممن أثبتوا قدراتهم في الدوري المحلي، وقد زج بالفعل بأكثر من لاعب جديد في المباريات الأخيرة، وذلك تحضيرًا لبطولتي الخليج وآسيا المقبلتين، وفقًا للمدرب، وهو ما يُتوقع تكراره أمام الإمارات.
ويؤمن قاسم بضرورة المزج بين الخبرة والشباب في المنتخب، كي يتم تجديده دون خلق فجوة قد تؤثر سلبًا على نتائج الفريق، لا سيما أن “الحرس القديم” بدأ في الاعتزال.
ويرغب المنتخب والاتحاد العراقي في ختام التصفيات بنكهة الفوز، على عكس البداية المتعثرة، ليمثل الانتصار أمام الإمارات دفعة معنوية في البطولات المقبلة.

sport.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.