منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مصر : اخبار الحوادث (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :salem hanany)       :: مـأزق جديد في العراق : الحشد الشعبي وخطط الحل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الف مبروك زواج الأعزاء ( ناجي جبرائيل أوغسطين آل كدو & نهلة شوشندي) (آخر رد :louis ganni)       :: لكل جريمة حكاية: الغيرة العمياء... هي الدافع للقتل أحياناً (آخر رد :louis ganni)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: هل يحتاج توضيح البطريركية الكلدانية وكلام البطرك لويس ساكو إلى مناقشة بشأن التسمية القومية التاريخية الصحيحة لشعبنا وأمتنا السريانية الآرامية !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: الدنيا موت برد وماكو نفط (آخر رد :facebook 4u)       :: عاطل يستدرج الفتيات بإعلان وظيفة ومايفعله لاحقاً مُروع (آخر رد :ana.4u)       :: لن تصدق ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟! (آخر رد :سياسي)       :: حزب الدعوة يدعو الى الإرهاب (آخر رد :نهرو)       :: كوركيس يوضح سبب غياب ميرام وياسين عن قائمة الوطني (آخر رد :gooool)       :: متظاهرون ايزيديون يقطعون طريق نائب متهمين أولاد عمومته بقتلهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد (آخر رد :hnnona)       :: الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش (آخر رد :holmez)       :: جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات (آخر رد :news.4u)       :: الحرب خدعة (آخر رد :رسل جمال)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > مقالات مختارة

مقالات مختارة مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2017, : 20:37   #1
Dheia naaoum alshabi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,172
معدل تقييم المستوى: 37
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي نبوءة الثعلب العجوز شمعون بيريز تحققت!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نشرت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية تحليلاً للمحلل السياسي جاكب خوجي، تحدث فيه عن "نبوءة الثعلب العجوز شمعون بيريز".
يقول الكاتب الاسرائيلي سيأتي يوم تكون فيه السعودية والإمارات والبحرين ودول أخرى مفتوحة للإسرائيليين أيضا، وفقا لتقديراته، إن لم يكن لأغراض الزيارة فعلى الأقل للاتصالات الجارية. يوم الجمعة الماضي دُعي اللواء احتياط عاموس جلعاد إلى استديو القناة الأولى العبرية، صحيح أنه سُئل عن ايران، ولكنه قال الكلمات التالية أيضا: "لدينا أيضا أخبار طيبة، العلاقات الرائعة مع العالم العربي، لم تكن أبدا كما هي عليه اليوم، ولا أقصد بالعلاقات الرسمية، بل تلك التي تحت السطح. ولمن يعمل في هذا لسنوات عديدة، فإنه أمر غير مسبوق"، وفق معاريف.
وأوضح أن "إسرائيل" ترفض الكشف عن أي دول تقيم معها اتصالات سرية، ولكن موازين القوى في المنطقة تسمح بالتقدير عمن يدور الحديث، ففضلا عن الدول الثلاثة التي ذكرت آنفا، من الممكن أن الحديث يدور أيضا عن الحكم الذاتي الكردي في شمال العراق. وإلى هذه يضاف، والكلام للمحلل الإسرائيلي، ثلاث دول في شمال إفريقيا: المغرب وتونس والسودان. ذات يوم، حين تفتح الملفات، قد نعرف أكثر بكثير عن مضمون هذه الاتصالات. ويمكن أن نقدر بأنها تتضمن أيضا صفقات أمنية.
وحين يتحدث مسؤول إسرائيلي عن علاقات رائعة وغير مسبوقة، يمكن أن نتخيل كيف تبدو هذه الاتصالات عمليا. وختم بالقول: "مبعوثون من إسرائيل يدخلون ويخرجون من هذه العواصم، وممثلوها يحلون ضيوفا في "إسرائيل" سرا، وخط اتصال مباشر فاعل من هناك وإلى هنا والعكس. لعل شمعون بيريز لم يخطىء بقوله: يوجد شرق أوسط جديد".
وطن
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.