منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2017, : 21:44   #1
Dheia naaoum alshabi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,172
معدل تقييم المستوى: 38
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي العراق.. مقتل 8 من "داعش" وعنصر من الحشد العشائري في اشتباكات بالموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قتل 8 عناصر من تنظيم "داعش"، وأحد أفراد الحشد العشائري، اليوم السبت، في اشتباكات بين الجانبين جنوب شرقي الموصل، وفقا لمصدر عسكري عراقي.

وفي تصريح لـ"الأناضول"، قال العقيد أحمد الجبوري من قيادة عمليات نينوى (تابعة للجيش)، إن "اشتباكات اندلعت بين عناصر داعش والحشد العشائري العراقي في قرية العدلة ضمن ناحية النمرود الواقعة جنوب شرقي الموصل، دامت أكثر من ساعتين".


وأفاد الجبوري بأن 8 مسلحين من تنظيم "داعش" قتلوا، بالإضافة إلى مقتل عنصر بالحشد العشائري (قوات مؤيدة للحكومة) وإصابة آخر بجروح.

فيما نقل موقع "شفق نيوز" الإخباري عن مصادر أمنية أن قوات الجيش صدت هجوما لـ"داعش" في منطقة التمارات غرب الموصل وتمكنت من قتل ستة من المهاجمين.

كما أفادت المصادر نفسها بتمكن قوات الأمن من قتل اثنين من مسلحي التنظيم بالقرب من النمرود جنوب شرقي الموصل، حاولا العبور باتجاه حمام العليل عن طريق نهر دجلة.

من جانب آخر، قال النقيب بالشرطة الاتحادية العراقية سبهان طالب في تصريح لـ"الأناضول"، إن قوات الأمن عثرت اليوم جنوبي الموصل على ثلاث جثث لمدنيين مصابة بعيارات نارية وعليها آثار تعذيب.

وأضاف الضابط أن قوات الأمن عثرت على الجثث الثلاث ملقاة في معسكر الغزلاني (كان معسكرا للجيش قديما وهو مهجور حاليا) جنوبي الموصل، مبينا أن "الجثث مصابة بأعيرة نارية في منطقتي الرأس والرقبة وعليها آثار تعذيب".

وذكر طالب أنه "لم يستدل على هوية الضحايا، وجرى تسليمهم إلى الطب العدلي"، مبينا أن الشرطة فتحت تحقيقا بالموضوع للوصول إلى الجناة.

ورغم إعلان الحكومة العراقية إنهاء وجود تنظيم "داعش" في الموصل، مركز محافظة نينوى (شمال البلاد)، إلا أن التنظيم لا يزال يحتفظ بجيوب وخلايا نائمة في بعض مناطق المحافظة.

المصدر : الأناضول + شفق نيوز
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.