منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :ابو وسام)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :ابو وسام)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :ابو وسام)       :: الواوي و الانتخابات العراقية القادمة (آخر رد :iraq2017)       :: مو تشبه خالي سلمان الله يرحمه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: واحد اسمة ( عودة ) (آخر رد :paules)       :: عبدالرحمن عارف وحاتم العراقي (آخر رد :Kees)       :: ما معنى كلمة كاريزما وما خصائصها وصفات الشخصية الكاريزمية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :شمعون كوسا)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2017, : 20:44   #1
Dheia naaoum alshabi
مشرف اداري
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,140
معدل تقييم المستوى: 37
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي العراق.. مقتل 8 من "داعش" وعنصر من الحشد العشائري في اشتباكات بالموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قتل 8 عناصر من تنظيم "داعش"، وأحد أفراد الحشد العشائري، اليوم السبت، في اشتباكات بين الجانبين جنوب شرقي الموصل، وفقا لمصدر عسكري عراقي.

وفي تصريح لـ"الأناضول"، قال العقيد أحمد الجبوري من قيادة عمليات نينوى (تابعة للجيش)، إن "اشتباكات اندلعت بين عناصر داعش والحشد العشائري العراقي في قرية العدلة ضمن ناحية النمرود الواقعة جنوب شرقي الموصل، دامت أكثر من ساعتين".


وأفاد الجبوري بأن 8 مسلحين من تنظيم "داعش" قتلوا، بالإضافة إلى مقتل عنصر بالحشد العشائري (قوات مؤيدة للحكومة) وإصابة آخر بجروح.

فيما نقل موقع "شفق نيوز" الإخباري عن مصادر أمنية أن قوات الجيش صدت هجوما لـ"داعش" في منطقة التمارات غرب الموصل وتمكنت من قتل ستة من المهاجمين.

كما أفادت المصادر نفسها بتمكن قوات الأمن من قتل اثنين من مسلحي التنظيم بالقرب من النمرود جنوب شرقي الموصل، حاولا العبور باتجاه حمام العليل عن طريق نهر دجلة.

من جانب آخر، قال النقيب بالشرطة الاتحادية العراقية سبهان طالب في تصريح لـ"الأناضول"، إن قوات الأمن عثرت اليوم جنوبي الموصل على ثلاث جثث لمدنيين مصابة بعيارات نارية وعليها آثار تعذيب.

وأضاف الضابط أن قوات الأمن عثرت على الجثث الثلاث ملقاة في معسكر الغزلاني (كان معسكرا للجيش قديما وهو مهجور حاليا) جنوبي الموصل، مبينا أن "الجثث مصابة بأعيرة نارية في منطقتي الرأس والرقبة وعليها آثار تعذيب".

وذكر طالب أنه "لم يستدل على هوية الضحايا، وجرى تسليمهم إلى الطب العدلي"، مبينا أن الشرطة فتحت تحقيقا بالموضوع للوصول إلى الجناة.

ورغم إعلان الحكومة العراقية إنهاء وجود تنظيم "داعش" في الموصل، مركز محافظة نينوى (شمال البلاد)، إلا أن التنظيم لا يزال يحتفظ بجيوب وخلايا نائمة في بعض مناطق المحافظة.

المصدر : الأناضول + شفق نيوز
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.