منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2017, : 21:44   #1
Dheia naaoum alshabi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,172
معدل تقييم المستوى: 37
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي العراق.. مقتل 8 من "داعش" وعنصر من الحشد العشائري في اشتباكات بالموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قتل 8 عناصر من تنظيم "داعش"، وأحد أفراد الحشد العشائري، اليوم السبت، في اشتباكات بين الجانبين جنوب شرقي الموصل، وفقا لمصدر عسكري عراقي.

وفي تصريح لـ"الأناضول"، قال العقيد أحمد الجبوري من قيادة عمليات نينوى (تابعة للجيش)، إن "اشتباكات اندلعت بين عناصر داعش والحشد العشائري العراقي في قرية العدلة ضمن ناحية النمرود الواقعة جنوب شرقي الموصل، دامت أكثر من ساعتين".


وأفاد الجبوري بأن 8 مسلحين من تنظيم "داعش" قتلوا، بالإضافة إلى مقتل عنصر بالحشد العشائري (قوات مؤيدة للحكومة) وإصابة آخر بجروح.

فيما نقل موقع "شفق نيوز" الإخباري عن مصادر أمنية أن قوات الجيش صدت هجوما لـ"داعش" في منطقة التمارات غرب الموصل وتمكنت من قتل ستة من المهاجمين.

كما أفادت المصادر نفسها بتمكن قوات الأمن من قتل اثنين من مسلحي التنظيم بالقرب من النمرود جنوب شرقي الموصل، حاولا العبور باتجاه حمام العليل عن طريق نهر دجلة.

من جانب آخر، قال النقيب بالشرطة الاتحادية العراقية سبهان طالب في تصريح لـ"الأناضول"، إن قوات الأمن عثرت اليوم جنوبي الموصل على ثلاث جثث لمدنيين مصابة بعيارات نارية وعليها آثار تعذيب.

وأضاف الضابط أن قوات الأمن عثرت على الجثث الثلاث ملقاة في معسكر الغزلاني (كان معسكرا للجيش قديما وهو مهجور حاليا) جنوبي الموصل، مبينا أن "الجثث مصابة بأعيرة نارية في منطقتي الرأس والرقبة وعليها آثار تعذيب".

وذكر طالب أنه "لم يستدل على هوية الضحايا، وجرى تسليمهم إلى الطب العدلي"، مبينا أن الشرطة فتحت تحقيقا بالموضوع للوصول إلى الجناة.

ورغم إعلان الحكومة العراقية إنهاء وجود تنظيم "داعش" في الموصل، مركز محافظة نينوى (شمال البلاد)، إلا أن التنظيم لا يزال يحتفظ بجيوب وخلايا نائمة في بعض مناطق المحافظة.

المصدر : الأناضول + شفق نيوز
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.