منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :ابو وسام)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :ابو وسام)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :ابو وسام)       :: الواوي و الانتخابات العراقية القادمة (آخر رد :iraq2017)       :: مو تشبه خالي سلمان الله يرحمه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: واحد اسمة ( عودة ) (آخر رد :paules)       :: عبدالرحمن عارف وحاتم العراقي (آخر رد :Kees)       :: ما معنى كلمة كاريزما وما خصائصها وصفات الشخصية الكاريزمية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :شمعون كوسا)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2017, : 20:38   #1
Dheia naaoum alshabi
مشرف اداري
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,140
معدل تقييم المستوى: 37
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي بوتين يشبّه كوريا الشمالية بالعراق بعهد صدام

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قارن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الثلاثاء، الوضع في كوريا الشمالية مع العراق في عهد صدام حسين.

وقال بوتين: "الدولة (العراق) دُمرت وشُنق صدام حسين. الجميع يتذكر ويعرف ذلك، والكل في كوريا الشمالية يتذكر ذلك. هل تعتقدون حقاً أنه بسبب بعض العقوبات ستتخلى كوريا الشمالية عن المسار الذي تعهدت باتخاذه لخلق سلاح دمار شامل؟"

وأضاف: "روسيا تدين هذه الإجراءات في كوريا الشمالية. ونعتقد أنها إجراءات استفزازية ولكن يجب ألا ننسى وألا ينسى الكوريون الشماليون ما حدث في العراق."

وحذر الرئيس الروسي من أن العقوبات ضد كوريا الشمالية رداً على تجربتها النووية الأخيرة ستكون "غير مجدية وغير فعالة". كما خذر مما وصفه بـ"الهيستيريا العسكرية" فيما يتعلق بكوريا الشمالية.

وتابع: "نعلم أن كوريا الشمالية لديها أسلحة نووية، ونعلم أيضاً أن لديها أسلحة مدفعية طويلة المدى، ولديها أنواع أخرى من الأسلحة، كما لا توجد أسلحة مضادة للمدفعية بعيدة المدى، ويصعب العثور على مثل هذه الأسلحة." مستطرداً: "لذلك نعتقد أن هذا الهستيريا العسكرية لن تؤدي إلى نتائج جيدة. وقد تؤدي إلى كارثة عالمية تُسقط الكثير من الضحايا."

ودعا بوتين إلى أن يكون "الحوار" هو الهدف في التعامل مع تهديد كوريا الشمالية، إلى جانب الالتزام بتنفيذ القانون الدولي.
__________________
alsabidheiah@yahoo.com

التعديل الأخير تم بواسطة Dheia naaoum alshabi ; 09-10-2017 الساعة : 20:48
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.