منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2017, : 13:27   #1
iraq2017
عضو متطور
 
الصورة الرمزية iraq2017
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 0
iraq2017 is on a distinguished road
افتراضي الغارديان: ميركل تعرض مشاركة المانيا في حل سلمي مع كوريا الشمالية على غرار ما حدث مع إيران

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الغارديان نشرت موضوعا عن تطورات الملف النووي لكوريا الشمالية بعنوان "ميركل تعرض مشاركة ألمانيا في حل سلمي مع كوريا الشمالية على غرار ما حدث مع إيران".
وتقول جوليان بيرغر التي أعدت الموضوع إن المستشارة الالمانية عرضت أن تشارك بلادها في أي حوار مستقبلي لحل أزمة الملف النووي لكوريا الشمالية.
وتضيف بيرغر أن ميركل اقترحت أن يكون الاتفاق النووي الذي عقدته القوى الغربية مع إيران هو الهدف الذي يسعى الجميع لتكراره مع كوريا الشمالية.
وتوضح بيرغر أن العرض الالماني يشير إلى حال من التأهب والقلق المتزايد في القارة الأوروبية من أن يقوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقيادة هذا الملف إلى وضع أكثر سوءا وتدهورا بسبب التهديدات المتكررة التي يوجهها إلى نظام بيونغ يانغ باستخدام القوة.
وتنقل بيرغر عن ميركل قولها "أتخيل هذا السيناريو لحل الأزمة الكورية الشمالية ويجب على أوروبا وخاصة ألمانيا أن يتأهبا للمشاركة بجدية في هذا الإطار".
وتشير بيرغر إلى أن إيران قبلت ضمن الاتفاق النووي أن تتخلى عن بعض أنشطتها النووية بما يشعر المجتمع الدولي بالطمأنينة بأنها لن تصنع سلاحا نوويا في مقابل رفع العقوبات التي فرضها الغرب عليها.
iraq2017 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.