منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2017, : 16:39   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,729
معدل تقييم المستوى: 38
shamasha is on a distinguished road
افتراضي المسيحيون العراقيون ساعدوا دونالد ترامب في الفوز الآن انهم يواجهون الترحيل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



المسيحيون العراقيون ساعدوا دونالد ترامب في الفوز الآن انهم يواجهون الترحيل



فقد تعهد الرئيس ترامب ، بصفته مرشحا ومنذ توليه منصبه ، بحماية المسيحيين في الشرق الأوسط والدفاع عنهم. وأكد ترامب للأقليات المسيحية المحاصرة ان التزامه كان صارما.

ويعيش العديد من المسيحيين العراقيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة يشعرون بأن الرئيس ترامب كذب عليهم. وقال سومار خلاساوي ، وهو مسيحي يعيش في مقاطعه ماكومب ، مويش.صوتنا لصالح ترامب. وقد صوت جميع المسيحيين وبالاخص الكلداني ، لصالحه ، وأول شيء قاله انه كان سيساعدهم “، ” لكنه فعل العكس “.

والكلدانيون من المسيحيين العراقيين ، منهم نحو 200,000 منهم يعيشون في ميشيغان ، بمن فيهم عشرات آلاف في مقاطعه ماكومب.
وصوت الكلدانيون لترامب في تشرين الثاني ، ومساعدته علي الفوز في ميشيغان وفي 11 يونيو ، اعتقل وكلاء الهجرة أكثر من 100 منهم.

ومن بين المسيحيين العراقيين المعتقلين زوج هديل الخليفة ، الذي ينتظر الترحيل إلى العراق الذي ارتكب جريمة حمل السلاح وامضي 10 سنوات في سجن أمريكي.

وقال “ان ترامب قال انه سيساعد المسيحيين وانه سيساعد مجتمع الكلدانيين”. وأضاف “وقال ان هذه هي أولويته رقم 1 ، لمساعدتهم…
وقالت زوجته “لقد غير حياته” ووصفت زوجها بأنه أب ممتاز وتاثير إيجابي في مجتمعه.

السكان الكلدانيين في ميشيغان لا يخشون فقط الانفصال العائلي ، ولكن أيضا ان أحبائهم سيتم إرسالهم مره أخرى إلى أماكن التي لا يعرفونها وحيث أعلنت الولايات المتحدة ان الاباده الجماعية تجري ضد المسيحيين وغيرهم من الأقليات الدينية.

وقالت الولايات المتحدة “كان عليهما ترحيلهم من اليوم الأول” بعد ان ارتكبوا جرائمهم. إذا كانوا لا يريدون العيش في هذا البلد ، كان ينبغي ان يعودوا ، وليس السماح لهم بعد 20 ، 30 عاما ،

وأضاف “انه لديه عائله. كلهم لديهم عائلات

دانيال علوش أتيحت له الفرصة للتحدث مع هاديل عن طريق الهاتف من مركز الاحتجاز في يوستاون ، أوهايو ووجه نداء يائس للرئيس ترامب.
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.