منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2017, : 15:39   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,707
معدل تقييم المستوى: 37
shamasha is on a distinguished road
افتراضي المسيحيون العراقيون ساعدوا دونالد ترامب في الفوز الآن انهم يواجهون الترحيل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



المسيحيون العراقيون ساعدوا دونالد ترامب في الفوز الآن انهم يواجهون الترحيل



فقد تعهد الرئيس ترامب ، بصفته مرشحا ومنذ توليه منصبه ، بحماية المسيحيين في الشرق الأوسط والدفاع عنهم. وأكد ترامب للأقليات المسيحية المحاصرة ان التزامه كان صارما.

ويعيش العديد من المسيحيين العراقيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة يشعرون بأن الرئيس ترامب كذب عليهم. وقال سومار خلاساوي ، وهو مسيحي يعيش في مقاطعه ماكومب ، مويش.صوتنا لصالح ترامب. وقد صوت جميع المسيحيين وبالاخص الكلداني ، لصالحه ، وأول شيء قاله انه كان سيساعدهم “، ” لكنه فعل العكس “.

والكلدانيون من المسيحيين العراقيين ، منهم نحو 200,000 منهم يعيشون في ميشيغان ، بمن فيهم عشرات آلاف في مقاطعه ماكومب.
وصوت الكلدانيون لترامب في تشرين الثاني ، ومساعدته علي الفوز في ميشيغان وفي 11 يونيو ، اعتقل وكلاء الهجرة أكثر من 100 منهم.

ومن بين المسيحيين العراقيين المعتقلين زوج هديل الخليفة ، الذي ينتظر الترحيل إلى العراق الذي ارتكب جريمة حمل السلاح وامضي 10 سنوات في سجن أمريكي.

وقال “ان ترامب قال انه سيساعد المسيحيين وانه سيساعد مجتمع الكلدانيين”. وأضاف “وقال ان هذه هي أولويته رقم 1 ، لمساعدتهم…
وقالت زوجته “لقد غير حياته” ووصفت زوجها بأنه أب ممتاز وتاثير إيجابي في مجتمعه.

السكان الكلدانيين في ميشيغان لا يخشون فقط الانفصال العائلي ، ولكن أيضا ان أحبائهم سيتم إرسالهم مره أخرى إلى أماكن التي لا يعرفونها وحيث أعلنت الولايات المتحدة ان الاباده الجماعية تجري ضد المسيحيين وغيرهم من الأقليات الدينية.

وقالت الولايات المتحدة “كان عليهما ترحيلهم من اليوم الأول” بعد ان ارتكبوا جرائمهم. إذا كانوا لا يريدون العيش في هذا البلد ، كان ينبغي ان يعودوا ، وليس السماح لهم بعد 20 ، 30 عاما ،

وأضاف “انه لديه عائله. كلهم لديهم عائلات

دانيال علوش أتيحت له الفرصة للتحدث مع هاديل عن طريق الهاتف من مركز الاحتجاز في يوستاون ، أوهايو ووجه نداء يائس للرئيس ترامب.
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.