منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة هناء نعيم متي ال قطا (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: شامبو سنان ... (آخر رد :Kees)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :salem hanany)       :: بنتنا وبنتهم (آخر رد :zaya)       :: لغز عصا المكنسة (آخر رد :jessy)       :: جميع مشاهير برج العقرب (آخر رد :julia)       :: إنسبروك عاصمة جبال الألب (آخر رد :لوليتا)       :: يوم بغدادي مثير في مثل هذه الايام من عام 1935 .. عباس الديك يصارع الالماني الهر كريمر (آخر رد :ابو فارس)       :: قصة السجين ولويس الرابع عشر (آخر رد :mina 2011)       :: كل القصة ..! (آخر رد :yara)       :: 8 أفكار لديكور المنزل باللوحات الفنية (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: أفخاذ الدجاج المشوي بالصور (آخر رد :عشتار)       :: ما هو أسرع هاتف ذكي في العالم الى الآن ؟ (آخر رد :peter pan)       :: عزاؤنا في شمس لا تهرم (آخر رد :شمعون كوسا)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لا يستيقظ الإنسان على صوت شخيره؟ (آخر رد :farfesh)       :: فيديو: لحظات الرعب والخطر أثناء محاولة تفجير محطة وقود من مجهولين في المغرب (آخر رد :rotana)       :: أين نجد النزيه في الاحزاب الطائفية ؟ ؟ (آخر رد :اسد بابل)       :: صدام حسين في زيارة الى الاتحاد السوفيتي عندما كان نائب لرئيس مجلس قيادة الثورة (آخر رد :ابو عماد)       :: حزب شعبوي ألماني يطالب بالتنسيق مع الأسد لإعادة اللاجئين (آخر رد :hafana)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2017, : 15:48   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,866
معدل تقييم المستوى: 29
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي جورج وامل كلوني:في بيتنا لاجئ عراقي

جورج وامل كلوني:في بيتنا لاجئ عراقي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صرح الممثل الأميركي، جورج كلوني، أنه وزوجته البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، سمحا للاجئ عراقي من الطائفة الإيزيدية بالإقامة في بيت يملكانه في ولاية كنتاكي الأميركية، ولكنهما أحاطا الأمر بالسرية.
وقال كلوني، خلال لقاء له مع مجلة “The Hollywood Reporter”، نشر في عددها الأخير، إن “الشاب نجا من القتل، عندما أوقفت عناصر من تنظيم داعش حافلة كانت من مدينة الموصل شمالي العراق، وأطلقت النار على السائق ومساعده”.
وأضاف أن مطلقي النار هدَّدوا الركاب قائلين “أي شخص ينوي الوصول إلى أي كلية أو جامعة سيقتل”.
ولم يذكر كلوني كيف وصل الشاب اللاجئ إلى أميركا، أو كيف التقيا، إلا أنه أخبر المجلة في حديثه، أنه طمأنه قائلاً “استمع إلي، سنساندك ونقف إلى جانبك، هل تريد أن تتعلم؟ هل تريد أن تتقدم في حياتك؟ هذه أمور سنقدمها لك”.
ووفقا لـ “The Hollywood Reporter”، فأن الشاب الآن يدرس في جامعة شيكاغو.
يذكر أن كلوني وزوجته المحامية الناشطة هي الأخرى في قضايا حقوق الإنسان واللاجئين، منخرطان في عدة نشاطات خيرية، وسبق وأن دافعت أمل عن ضحايا الاغتصاب من الطائفة الإيزيدية، وتوعدت تنظيم داعش بعدم السكوت عن جرائمه.
وكان الزوجان الشهيران أعلنا مؤخرا، أنهما سيقومان بمساعدة 3000 من أطفال اللاجئين السوريين في لبنان على الذهاب إلى المدرسة هذا العام، إذ قالا “لا نريد أن نفقد جيلاً كاملاً لأن حظهم السيئ أنهم ولدوا في المكان الخطأ وفي الزمان الخطأ”.
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.