منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2017, : 16:53   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,454
معدل تقييم المستوى: 44
hafana is on a distinguished road
افتراضي ترحيل اثنين من طالبي اللجوء المرفوضين يكلف الحكومة السويدية مليون واربعمائة الف كرون

ترحيل اثنين من طالبي اللجوء المرفوضين يكلف الحكومة السويدية مليون واربعمائة الف كرون

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



انتقادات طالت عمل شرطة الحدود السويدية المكلفة بمهمة ترحيل اللاجئين ممن رفضت طلبات لجوءهم بصورة قطعية وذلك بسبب عدم التنسيق بين الشرطة في مقاطعات السويد المختلفة مما ما يثقل كاهل الحكومة بسبب التكلفة الباهضة لنقل المرحلين ناهيك عن المصروفات الاخرى كرواتب الموضفين الذين يصطحبون المرحل والفنادق وغيرها.
ففي ابريل الماضي تم ترحيل شخص مرحل من السويد الى لاغوس في نيجيريا في طائرة خاصة كانت تكلفتها 855000 كرونا سويديا نلهيك عن تكلفة رواتب الموظفين المرافقين للمرحل وسكنهم وتكاليف عودتهم الى السويد وبعد شهرين تم ترحيل شخص اخر الى لاغوس ايضا بطائرة خاصة كانت تكلفتها 584000
هذا التخبط وعدم التنسيق بين شرطة المقاطعات اثقل كاهل الحكومة ماديا خصوصا وان هذه ليست المرة الاولى التي يرحل فيها اشخاص في طائرات خاصة عالية الكلفة كلن على حدة والفارق ليس سوى ايام او شهر بين الرحلة والاخرى وذلك لان شرطة كل مقاطعة تحجز للمسفرين من ضمن المقاطعة على حدة من دون التنسيق بين شرطة المقاطعات المختلفة لدمج المرحلين الى نفس الجهة بطائرة واحدة مع العلم ان هذا المضوع تمت الاشارة الية منذ 2014 من دون اتخاذ اي اجراء لهذه الحالة.
hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.