منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :ابو وسام)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :ابو وسام)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :ابو وسام)       :: الواوي و الانتخابات العراقية القادمة (آخر رد :iraq2017)       :: مو تشبه خالي سلمان الله يرحمه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: واحد اسمة ( عودة ) (آخر رد :paules)       :: عبدالرحمن عارف وحاتم العراقي (آخر رد :Kees)       :: ما معنى كلمة كاريزما وما خصائصها وصفات الشخصية الكاريزمية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :شمعون كوسا)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2017, : 16:23   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,208
معدل تقييم المستوى: 30
justine is on a distinguished road
افتراضي عاشرها وعمرها 12 عاماً.. رجل يغتصب فتاة 250 مرة

عاشرها وعمرها 12 عاماً.. رجل يغتصب فتاة 250 مرة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الجاني وايت جونيور


أدين رجل من ولاية "ديلاوير" الأميركية، هذا الأسبوع، بتهمة الاغتصاب، بسبب قيامه بممارسة العلاقة الجنسية مع فتاة بشكل متكرر خلال مدة 5 سنوات، بدأت حين كان عمرها 12 عاماً.

واتهمت هيئة المحلفين الكبرى في مقاطعة "نيوكاسل"، وايت جونيور، الذي يبلغ من العمر 41 عاماً، بارتكاب 11 جريمة اغتصاب من الدرجة الثانية، و4 جرائم استغلال جنسي لطفلة، وحيازة مقاطع إباحية لأطفال وبالإضافة إلى تهم أخرى.

وقالت شرطة مقاطعة "نيوكاسل" إن وايت، مارس الجنس مع الفتاة لعدد لا يقل عن 250 مرة، منذ عام 2012، وامتدت جرائمه لتصل إلى تهديد الفتاة وفقًا لإفادة خطية. وتم التحفظ على بعض تفاصيل التهم المسندة إليه للحفاظ على سرية شخصية الضحية.

وأوضح محقق دوّن إفادة الضحية أن وايت والفتاة، قد بدأ التحدث مع الطفلة، عبر الرسائل النصية منذ خريف عام 2012. وفي وقت معيّن، أصبحت المحادثات تدور حول الجنس مع تطفل وايت على التاريخ الجنسي للفتاة التي تبلغ من العمر 12 عاماً، وفقاً للإفادة.

وفي وقت لاحق من ذلك الخريف، قام وايت بأخذها من منزلها حيث كانت في إجازة من المدرسة، واصطحبها لمنزله. وبحسب الشرطة، بدأ وايت والطفلة بمشاهدة التلفاز قبل أن يشرع بتقبيلها لينتهي الأمر بممارسة الجنس معها.

ومن هنا بدأ نمط استمر لمدة خمس سنوات، حيث مارس وايت الجنس مع الفتاة بشكل أسبوعي تقريباً.

في البداية، كان الأمر يتم في منزله، وبعد أن قضى فترة في السجن بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، أصبح يقابلها في الغابة. وعندما خسر منزله، أصبح يقلها بسيارته ويمارس الجنس معها خلف أحد المطاعم. وعندما بدأت هي في قيادة السيارة، أصبحا يتقابلان في حديقة "ديلكاسل" الترفيهية والمزارع الملكية.

وقالت الشرطة إنه كان يلتقط صوراً ومقاطع فيديو لهما أثناء ممارسة الجنس. وبحسب الإفادة، كان يطلب منها تشغيل محادثات الفيديو ليشاهدها أثناء استحمامها كل ليلة تقريباً.

وقالت الفتاة للشرطة إنها شعرت بأنها "ملتزمة" و"مهددة" من قبل وايت. فحين ذكرت محاولتها إنهاء الأمر أمامه، هددها بقتل نفسه، وفضحها بإخبار الناس بممارستهما الجنس ونشر الصور والفيديوهات التي تجمعهما معاً.

وضبطت الشرطة رسائل كانت تقول فيها الضحية لوايت إنها تخاف منه، وتطلب منه التوقف عن التواصل معها.

في النهاية، أخبرت الفتاة شخصاً ما؛ ليُبلغ الشرطة. والآن وايت في مركز إصلاح وتأهيل "هوارد آر يانغ" في "ويلمينغتون".
justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.