منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :ابو وسام)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :ابو وسام)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :ابو وسام)       :: الواوي و الانتخابات العراقية القادمة (آخر رد :iraq2017)       :: مو تشبه خالي سلمان الله يرحمه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: واحد اسمة ( عودة ) (آخر رد :paules)       :: عبدالرحمن عارف وحاتم العراقي (آخر رد :Kees)       :: ما معنى كلمة كاريزما وما خصائصها وصفات الشخصية الكاريزمية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :شمعون كوسا)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2017, : 18:39   #1
sweden2017
عضو متطور
 
الصورة الرمزية sweden2017
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 0
sweden2017 is on a distinguished road
افتراضي الدوري السويدي: العراقي أحمد ياسين يرسل فريقه للوصافة ومالمو يتعثر مجدداً وديربي ستوكهولم أحباباً

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الكومبس – رياضة
ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري السويدي الممتاز لكرة القدم، واصل مالمو نتائجه السيئة للمباراة الثالثة على التوالي بعد الخسارة مع متذيل الترتيب (اسكلستونا) والتعادل مع يوتبوري، سقط أمام مضيفه أوربرو بهدف مقابل هدفين في مباراة مثيرة قلب فيها أصحاب الأرض الطاولة على متصدر الدوري وخطفوا نقاط المباراة كاملة في الوقت بدل الضائع، وهو الفوز الأول لأوربرو على مالمو منذ عام 2012.
افتتح مالمو التسجيل بعد مرور أربع دقائق من عمر الشوط الثاني عبر قذيفة من خارج منطقة الجزاء أطلقها المدافع النرويجي أندرياس فيندهايم مسجلاً هدفه الأول في الدوري.
واصل أوربرو محاولاته لهز شباك المتصدر وطالب بركلة جزاء بعد سقوط لاعبه يوهان مارتينسون داخل المنطقة لكن الحكم العراقي الأصل محمد الحكيم طالب بمواصلة اللعب. وعند الدقيقة 61 كان لأصحاب الأرض ما أرادوا عندما أحرز نوردين غيرزيتش هدف التعادل بعد متابعته لركنية زميله ناهير بيسارا بطل المباراة الذي عزز النتيجة لأوربرو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
في ستوكهولم وأمام قرابة 30 ألف متفرج خرج هاماربي وآيك


أحباباً بعد أن انتهى ديربي المدينة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، تقدم هاماربي أولاً عند الدقيقة 12 من الشوط الأول عبر الغامبي با ديبا الذي انسل من دفاع آيك وسدد كرة سكنت الشباك على يسار الحارس، رد آيك جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عندما سجل كريستوفر أولسون الديربي هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة أسكنها في الزاوية الصعبة. الديربي شهد تألق حارس هاماربي يوهان فيلاند (36 عاماً) الذي كان بطل المباراة بإنقاذ فريقه من عدة أهداف محققة.
قاد العراقي أحمد ياسين (الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السويدي لشهر آب-أغسطس) فريقه هاكين للفوز بثلاثية نظيفة على مضيفه هالمستاد الذي لم يحصد سوى 9 نقاط من 10 مباريات لعبها على أرضه هذا الموسم.
افتتح ياسين التسجيل عند الدقيقة العاشرة من الشوط الأول عندما استلم التمريرة الطويلة من نصف ملعب فريقه، روضها ثم أرسلها إلى الشباك على يسار الحارس، ووضع ياسين بصمته على الهدف الثاني بتمريرة لزميله ماتياس رانيغي الذي نجح بترجمتها إلى هدف في الدقيقة 79، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أضاف البرازيلي باولينيو


الهدف الثالث لهاكين الذي صعد إلى وصافة الترتيب برصيد 38 بانتظار لقاء يورغوردن ويوتبوري مساء اليوم.
وفي بقية نتائج الجولة فاز سوندسفال على مضيفه سيريوس بهدف مقابل لاشيء، ودخل يونشوبينغ مثلث الخطر بخسارته أمام نورشوبينغ بهدف مقابل اثنين، وتعادل إلفسبوري وكالمار بهدفين لكل منهما، في حين فاز أوسترشوند على اسكلستونا بثلاثية نظيفة.
sweden2017 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.