منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: المجرب الكالح والشباب الطامح ..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: دعوة للسريان الآراميون في العراق بِعدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة لعَدم وجود قوائم مستقلة تُمثلهم (آخر رد :وسام موميكا)       :: أين تذهب ملفات الكمبيوتر المحذوفة؟ (آخر رد :yosif)       :: أملاح الشم، ما هي؟ وكيف تعمل؟ وهل يترتب عليها مخاطر صحية؟ (آخر رد :AIDA)       :: رئيس نادي الشرطة اياد البنيان يقدم استقالته (آخر رد :mondial)       :: بعد عقود.. إبنة نجم شهير تروي كيف اغتُصبت بسن الـ12 عاماً (آخر رد :arts.4u)       :: لاجئون سوريون احترفوا تجارة المخدرات رغبةً في إثراء سريع (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو| عائلة برازيلية تتفاجأ بسقوط حمار من سقف منزلها (آخر رد :farfesh)       :: إندونيسيا: جلد عروسين بسبب ما فعلاه قبل الزواج (آخر رد :angel1)       :: صدام والفخ الأمريكي غزو الكويت وحرب الخليج الثانية الحلقة الاولى (آخر رد :kitabat)       :: صحيفة بريطانية: أكراد العراق خسروا كل شيء بسبب الاستفتاء (آخر رد :سياسي)       :: صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ محافظ نينوى ونائب المحافظ للشؤون الإداريَّة وقائممقام الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي (آخر رد :holmez)       :: حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟ (آخر رد :المحرر)       :: ما هي الأطباق المفضلة لزعماء عالميين؟ (آخر رد :GEORGI)       :: قصة الطالب صدام حسين في الجيزة المصرية (آخر رد :CNN.karemlash)       :: الكلدان في الأنتخابات الجديدة الى أين ؟!منصور عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: سرّ السعادة، ولد وبنت، قصّة قصيرة (آخر رد :jalili)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2017, : 19:44   #1
sweden2017
عضو متطور
 
الصورة الرمزية sweden2017
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
sweden2017 is on a distinguished road
افتراضي فرقة خاصة من الشرطة السويدية تتوجه الى مالمو لمحاربة العصابات الإجرامية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الكومبس – مالمو: سيتولى فريق متخصص من قسم عمليات الشرطة الوطنية، NOA يضم أبرز خبراء السويد في مكافحة العصابات الإجرامية مساعدة شرطة مالمو في البحث عن المجرمين القتلة في شوارع المدينة.

ومن بين ما سيقوم به فريق الخبراء، وضع تصورات لما يجب فعله في حال حدوث سلسلة جديدة من إطلاق النار في مالمو.

ونقلت وسائل إعلامية سويدية عن رئيس شرطة مالمو ستيفان سينتيوس قوله إن أحد الأسباب التي تقف وراء طلب مساعدة الفريق المتخصص، هو إغلاق مثل هذا الباب.

وأكد سينتيوس وزملاءه المحققين في الشرطة، عدم وجود أية دلائل تشير إلى أن شخصاً قد حل محل القاتل السويدي العنصري بيتر مانغس، الذي كان يطلق النار على ضحاياه من الأجانب، لكن مع جرائم القتل التي لا يمكن تفسيرها والتي حصلت خلال الأسابيع القليلة الماضية، فإن الأمر غير مستبعد.

وعبر سينتيوس عن أمله في أن يتمكن فريق NOA، الخبراء في الكشف عن أفراد العصابات الجنائية، في المساعدة بالعثور على المسؤولين عن وقوع تلك الجرائم.

وساهم فريق الخبراء الذي يعمل على المستوى الوطني في حل القضايا المستعصية، وهو واحد من المفاتيح التي تمكنت الشرطة من خلاله


الكشف عن حوادث إطلاق نار متسلسلة في مالمو، كانت قد وقعت في وقت ماضي.

ووفقاً للمحققين في شرطة مالمو، فإن السلاح نفسه، أُستخدم في بعض حوادث إطلاق النار التي يجري التحقيق فيها بالوقت الحالي، كما تعتقد الشرطة، أنه حتى لو جرى الحديث عن سلسلة من حوادث إطلاق النار، فإن القائمين بتلك الجرائم هم أفراد في العصابة نفسها، أطلقوا النار على أعداء لهم في أوقات مختلفة.
sweden2017 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.