منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: النمـو الروحي (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نائب ينشر نص اتفاق هادي العامري وبافل طالباني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 19 ـ 10 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :وردااسحاق)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2017, : 17:44   #1
mondial
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mondial
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,291
معدل تقييم المستوى: 20
mondial is on a distinguished road
افتراضي ألمانيا تستعيد صدارة تصنيف فيفا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ألمانيا تستعيد صدارة تصنيف فيفا




استعادت ألمانيا صدارة التصنيف العالمي الشهري للمنتخبات، الذي تقوم به الفيفا، على حساب البرازيل، في حين صعدت بلجيكا أربعة مراكز لتصبح خامسة، وذلك بحسب الموقع الرسمي للمنظمة الدولية يوم الخميس.
وكانت ألمانيا قد عززت صدارتها للمجموعة الثالثة ضمن تصفيات القارة الأوروبية لمونديال 2018 بعد فوزها بمبارتيها في سبتمبر أمام كل من جمهورية تشيكيا (2-1) والنرويج (6-0)، لترفع عدد انتصاراتها المتتالية إلى ثمانية في مجموعتها (لم تخسر ألمانيا أي مباراة).
وخسرت الأرجنتين المركز الثالث لمصلحة البرتغال التي تقدمت ثلاثة مراكز.
وحققت بلجيكا أكبر تقدم بين المنتخبات العشرة الأولى بفضل انتصاريها على جبل طارق (9-0) واليونان (2-1) وكونها أول ممثل عن أوروبا يتأهل الى العرس العالمي.
أما فرنسا فتقدمت مركزا واحدا لتصبح ثامنة خلف سويسرا، بعد فوزها الصريح على هولندا برباعية نظيفة وتعادلها السلبي المخيب مع لوكسمبورغ.
عربيا، تراجع المنتخب المصري خمسة مراكز ليصبح في المركز 30، فيما تقدمت تونس ثلاثة مراكز لتصبح في المركز 31. أما السعودية فتقدمت ستة مراكز بفضل ضمانها التأهل الى مونديال 2018 إثر فوزها في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية على اليابان، وأصبحت تحتل المركز 53 عالميا. واحتل المنتخب المغربي المركز الرابع عربيا ( 56 عالميا) متقدما أربعة مراكز، في حين استمر تراجع المنتخب الجزائري الذي خسر 14 مركزا ليصبح الثاني والستين عالميا.
أما سوريا التي تأهلت الى الملحق بعد تعادلها في الجولة الاخيرة مع ايران، فصعدت خمسة مراكز وباتت الخامسة والسبعين عالميا.
mondial غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.