منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: النمـو الروحي (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نائب ينشر نص اتفاق هادي العامري وبافل طالباني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 19 ـ 10 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :وردااسحاق)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-18-2017, : 19:23   #1
socratees
عضو منتج
 
الصورة الرمزية socratees
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,259
معدل تقييم المستوى: 32
socratees is on a distinguished road
افتراضي اسطورة كرة القدم بيليه يصدم عشاقه

اسطورة كرة القدم بيليه يصدم عشاقه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رصدت عدسات المصورين الأسطورة البرازيلية بيليه على كرسي متحرك، وهو يوقّع اوتوغراف وصورًا للجماهير في مطار JFK في نيويورك.
وجلس بيليه البالغ عمره 76 عامًا على كرسي متحرك، بينما يوقّع بعض الصور التذكارية للجماهير وهو يتلقى مساعدة من سيدة كانت تدفع الكرسي.
وكان الفائز بكأس العالم ثلاث مرات في طريق العودة لبلاده بعد حضور حدث في نيويورك خلال أسبوع الموضة، وكان يسير إلى جواره حارس أمن مدجج بالسلاح لحماية أسطورة البرازيل والعالم وضمان سلامته.
واعترف البريطاني أنتوني جوشوا بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل بعد لقاء مع بيليه مؤخرًا بأنه “يريد أن يصبح بيليه الملاكمة”.
واعتزل بيليه في 1974، لكنه عاد للملاعب مجددًا في العام التالي للانضمام إلى فريق نيويورك كوزموس في دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين.
واعتزل بعدما حقق رقمًا رائعًا، حيث سجل 1281 هدفًا في 2363 مباراة، وقد خضع في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2012 لعملية في فخذه وتعافى منها بنجاح.
ولا يزال بيليه يحظى بإشادة عالمية كبيرة، حيث حصل على لقب أفضل لاعب في القرن العشرين خلال تصويت عام 1999 أجراه الاتحاد الدولي لكرة القدم.
socratees غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.