منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعني بيچ دوده (آخر رد :zaya)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :fun4fun)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :julia)       :: صور ما بين الماضي والحاضر لأغنياء العالم! (آخر رد :karo)       :: من هو اللواء الركن غازي الداغستاني ؟؟ (آخر رد :ابو فارس)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :Martina)       :: امثلة وحكم عربية وعالميـة (آخر رد :mayss)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :yara)       :: غموس الطماطم المشوية الحارة بالصور (آخر رد :عشتار)       :: تطبيق حظر استخدام شرائح الهاتف غير المسجلة قد يوفر على الشركات المُشغلة (آخر رد :soraya.1985)       :: فلسفة ارسطو في المنطق (آخر رد :jessy)       :: بالفيديو.. أغبى عملية سرقة (آخر رد :ruby)       :: نيثن شمو اول لاعب عراقي يلتحق رسمياً في اكاديمية برشلونة (آخر رد :ابو عماد)       :: أرخص وجبة طعام بالعراق الفلافل سلطان المأكولات في بغداد (آخر رد :super news)       :: احباط تفجير سيارة مفخخة معدة لاستهداف المواطنين غربي الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة (آخر رد :hnnona)       :: الحكومة الفرنسية تقدم مشروع قانون للجوء أثار جدلا وانقسامات (آخر رد :ana.4u)       :: بالصور| ثنائي يصنع لقطات "طريفة" للخطوبة (آخر رد :AIDA)       :: ماذا علق المهندس حول حادثة السعدونية (آخر رد :iraq.4u)       :: وفاة الفنان المصري محمد متولي عن عمر ناهز 73 عاماً (آخر رد :farfesh)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-18-2017, : 20:23   #1
socratees
عضو منتج
 
الصورة الرمزية socratees
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,273
معدل تقييم المستوى: 32
socratees is on a distinguished road
افتراضي اسطورة كرة القدم بيليه يصدم عشاقه

اسطورة كرة القدم بيليه يصدم عشاقه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رصدت عدسات المصورين الأسطورة البرازيلية بيليه على كرسي متحرك، وهو يوقّع اوتوغراف وصورًا للجماهير في مطار JFK في نيويورك.
وجلس بيليه البالغ عمره 76 عامًا على كرسي متحرك، بينما يوقّع بعض الصور التذكارية للجماهير وهو يتلقى مساعدة من سيدة كانت تدفع الكرسي.
وكان الفائز بكأس العالم ثلاث مرات في طريق العودة لبلاده بعد حضور حدث في نيويورك خلال أسبوع الموضة، وكان يسير إلى جواره حارس أمن مدجج بالسلاح لحماية أسطورة البرازيل والعالم وضمان سلامته.
واعترف البريطاني أنتوني جوشوا بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل بعد لقاء مع بيليه مؤخرًا بأنه “يريد أن يصبح بيليه الملاكمة”.
واعتزل بيليه في 1974، لكنه عاد للملاعب مجددًا في العام التالي للانضمام إلى فريق نيويورك كوزموس في دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين.
واعتزل بعدما حقق رقمًا رائعًا، حيث سجل 1281 هدفًا في 2363 مباراة، وقد خضع في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2012 لعملية في فخذه وتعافى منها بنجاح.
ولا يزال بيليه يحظى بإشادة عالمية كبيرة، حيث حصل على لقب أفضل لاعب في القرن العشرين خلال تصويت عام 1999 أجراه الاتحاد الدولي لكرة القدم.
socratees غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.