منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :Noah Matti)       :: ليش انهزم ابو اللغة العربية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: موظفي أحد الدوائر الحكومية في بغداد في السبعينات .... (آخر رد :ابو عماد)       :: هذا ما فعله العاكوب مع اعضاء مجلس نينوى (آخر رد :باب الطوب)       :: الدعارة وبيع المخدرات في العراق (البتاوين) (آخر رد :akhbar)       :: نائب عن نينوى يرد على خشية تحالف القوى من "امراء حرب سنة" في المناطق المحررة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: هذه قصتي: مراهقة عراقية تهاجر من بلدها الى كاليفورنيا بهذه الطريقة صور (آخر رد :GEORGI)       :: شاهد الرد الإسرائيلي على سؤال فيصل_قاسم بما يخص خوف إسرائيل من الشارع العربي والإسل (آخر رد :farfesh)       :: ارتكبا أكثر من 1000 حالة اغتصاب لأطفال بالسويد (آخر رد :justine)       :: أخيرا.. فيسبوك تطلق ميزة جديدة طال انتظارها (آخر رد :soraya.1985)       :: طلبات اللجوء في ألمانيا - المترجم الجيد يُحدثُ فرقًا (آخر رد :holmez)       :: البيت الأبيض: ساعدنا روسيا على إحباط هجوم إرهابي "كبير" (آخر رد :news.4u)       :: الحشد الشعبي :سلاحنا إيراني ولن نسلمه للدولة!! (آخر رد :iraq.4u)       :: سهير القيسي ابنت العوجه (آخر رد :نهرو)       :: ناظم شاكر ينفي انباء استقالته من تدريب النجف (آخر رد :socratees)       :: (350) من تلاميذ التعليم المسيحي بتورونتو يحتفلون باعياد الميلاد والسنة الجديدة (آخر رد :hnnona)       :: فيديو.. تنظيم داعش جرف الكنائس واتخذها مقرات لمعاقبة المواطنين في الموصل (آخر رد :maslawi)       :: تقرير سوري: مخطط أمريكي لإطالة أمد الحرب بإعادة تصنيع «داعش» (آخر رد :سياسي)       :: هل أن مَنصب مَجلس أُمناء شبكة الاعلام العراقي أعطي لجماعة يونادم كنا مكافأة من العبادي لموقفهِ ضد حكومة إقليم كوردستان ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: الجزائر : لعيد الميـــلاد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > مقالات مختارة

مقالات مختارة مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-18-2017, : 20:27   #1
kitabat
عضو منتج
 
الصورة الرمزية kitabat
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,231
معدل تقييم المستوى: 20
kitabat is on a distinguished road
افتراضي أئمة الجوامع يبيعون الخرافة بمثاقيل الذهب

أئمة الجوامع يبيعون الخرافة بمثاقيل الذهب

الخطاب الديني في الجوامع والحسينيات , تشهد اسوأ حالة من البؤس والانحطاط , ومن شحة العقل البصير الواعي , فقد اصبح المنبر الحسيني , عبارة عن بيع الخرافة والشعوذة , بحكايات خرافية خيالية , تثير السخرية والتهكم والتندر والاستهزاء , بل اصبحت اكثر اسرافاً في الهزل والضحك , من مسرحيات عادل امام , المضحكة والهزيلة , هذه المنابر اصبحت مفتوحة الابواب , لمن هب ودب , بدون اصول وضوبط وشروط وقيود , دون اشراف بما يفعلون هؤلاء الجهلة والاغبياء على المنبر الحسيني من فضائح مشينة يعرق لها الجبين , في بيع الخرافة والمشعوذة , التي هي خارج حدود العقل والمنطق , في مبالغات سخيفة وسقيمة وهزيلة . بل تأثيرها سلبي على الوعي الديني وعلى معرفة حقيقة حياة اهل البيت وعلى المذهب الشيعي , هذه المنابر خالية من العقلاء الذين يملكون ثقافة ومعرفة في شؤون الدين والحياة , حتى يرتقون في المنبر الحسيني الى متطلبات الظرف الراهن , بالتوعية الناضجة الى قيم ومبادئ أهل البيت السمحاء , والتعريف في عطاءهم الانساني والجهادي في حياتهم , في رفع ميزان الحق والعدل . وليس تعاطي الحيل السخيفة في حكايات خيالية غبية , او التلاعب في مشاعر الاغبياء والجهلة البهلاء والمغفلين , الذين لايفرقون بين الحقيقة والخرافة . ولا يفرقون بين الجهد العلمي , والجهد المشعوذ بالخرافات , التي تثير السخرية والاسفاف والبؤس والحقارة , ان هذه الحكايات الخرافية المبالغ بها , خارج حدود العقل والمنطق , هي بروبوغاندا سوداء للمذهب الشيعي ولاهل البيت , بأن مادة لدعابة سوداء , ان يصبحون مضحكة من التهكم والتندر بالسخرية , بالهزل المضحك بالفكاهة , انهم ينزولون من القيمة الاخلاقية والانسانية لاهل البيت , الى اسفل قاع الحضيض , ان يصبحون اضحوكة هزلية للقاصي والداني . يجب وضع حد لهذه العقليات الجاهلة والسخيفة وطردها , ومنعها من ان تصعد على المنبر الحسيني , لتعاطي الخرافة والشعوذة لاغيرها , في عقلياتهم المتخلفة التي بال عليها الزمان . انهم يعتقدون بسذاجتهم الغبية والبائسة , بأنهم كما يعتقدون يرفعون شأن وهيبة ومكانة اهل البيت . ولكن بعقولهم المحشوة بالخرافة والشعوذة , ينزلون مكانة اهل البيت الى اسفل الحضيض , ان يكونوا اضحوكة هزلية سخيفة . من هؤلاء الاغبياء والجهلة , الذين يروجون شعوذاتهم السخيفة على الملاء , والطامة الكبرى بأن هؤلاء خطباء الجوامع والحسينيات , يتقاضون رواتب خيالية غير معقولة . بحيث راتبهم الشهري , يساوي راتب استاذ الجامعة لبضعة اعوام , وربما لعقد من الاعوام , بدليل البذخ المجنون بالمال , وهذا المثال هو من الكثير من الامثلة المشابهة , بأن شاب مهنته قارئ حسيني ( قارئ رزوخوني ) . اسمه ( ليث البلاغي ) من مدينة النجف الاشرف . اقام حفل لزفافه في العاصمة البريطانية ( لندن ) بمبلغ قدره 5 ملايين دولار ( ارجو مشاهدة الفيديو , لهذ العرس الملوكي الباذخ ) وهذا الرابط



او الخرافات المضحكة لخطباء المنبر الحسيني , في قمة بؤس جهلهم وغباءهم , وهم يثيرون مشاعر السخرية والاستهزاء والتندر , لاهل البيت , الذين اصبحوا اضحوكة الهزل والكوميدية السخيفة , والمصيبة هناك كم هائل من الفيديوهات المصورة , التي تثير الشجن , من هؤلاء الاغبياء والجهلة , الذين يبيعون خرافاتهم بمثاقيل الذهب .

وهذا رابط فديو واحد من الكم الهائل من هؤلاء المشعوذبين , الذين يغرفون الذهب والدولار
kitabat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2017, : 21:50   #2
ماجد برشلوني
عضو نشط
 
الصورة الرمزية ماجد برشلوني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بيروت
العمر: 40
المشاركات: 695
معدل تقييم المستوى: 13
ماجد برشلوني is on a distinguished road
افتراضي

يبيعون الخرافة لقطيع الخرفان
ماجد برشلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2017, : 22:24   #3
Kees
عضو متطور
 
الصورة الرمزية Kees
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 101
معدل تقييم المستوى: 4
Kees is on a distinguished road
افتراضي

ستستمر هذه الكوميديا مادام الناس اغبياء و لا يعون ما يدور حولهم.
Kees غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.