منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعني بيچ دوده (آخر رد :zaya)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :fun4fun)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :julia)       :: صور ما بين الماضي والحاضر لأغنياء العالم! (آخر رد :karo)       :: من هو اللواء الركن غازي الداغستاني ؟؟ (آخر رد :ابو فارس)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :Martina)       :: امثلة وحكم عربية وعالميـة (آخر رد :mayss)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :yara)       :: غموس الطماطم المشوية الحارة بالصور (آخر رد :عشتار)       :: تطبيق حظر استخدام شرائح الهاتف غير المسجلة قد يوفر على الشركات المُشغلة (آخر رد :soraya.1985)       :: فلسفة ارسطو في المنطق (آخر رد :jessy)       :: بالفيديو.. أغبى عملية سرقة (آخر رد :ruby)       :: نيثن شمو اول لاعب عراقي يلتحق رسمياً في اكاديمية برشلونة (آخر رد :ابو عماد)       :: أرخص وجبة طعام بالعراق الفلافل سلطان المأكولات في بغداد (آخر رد :super news)       :: احباط تفجير سيارة مفخخة معدة لاستهداف المواطنين غربي الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة (آخر رد :hnnona)       :: الحكومة الفرنسية تقدم مشروع قانون للجوء أثار جدلا وانقسامات (آخر رد :ana.4u)       :: بالصور| ثنائي يصنع لقطات "طريفة" للخطوبة (آخر رد :AIDA)       :: ماذا علق المهندس حول حادثة السعدونية (آخر رد :iraq.4u)       :: وفاة الفنان المصري محمد متولي عن عمر ناهز 73 عاماً (آخر رد :farfesh)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2017, : 20:24   #1
gooool
عضو منتج
 
الصورة الرمزية gooool
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,177
معدل تقييم المستوى: 19
gooool is on a distinguished road
افتراضي العراق يتصدر مجموعته بفوز كبير على فلسطين في تصفيات آسيا للناشئين

العراق يتصدر مجموعته بفوز كبير على فلسطين في تصفيات آسيا للناشئين





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نجح منتخب العراق في تحقيق الفوز الثاني بعدما تغلب على نظيره الفلسطيني 4-0 اليوم الجمعة على ملعب هالتشوك في كاتماندو، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح المنتخب العراقي في تسجيل أربعة أهداف خلال الشوط الثاني عن طريق حسن سلمان [50] وأحمد اياد الحلفي [67] وعبدالرزاق قاسم [72 من ضربة جزاء] والبديل عبدالله حسون [89].
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الجمعة أيضاً نيبال مع الهند على ذات الملعب.
وانفرد العراق مؤقتاً في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة للهند، في حين بقي رصيد نيبال وفلسطين خالياً من النقاط.
وبعد بداية هادئة بدأ منتخب العراق في فرض سيطرته على المجريات وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 31 عبر تسديدة أحمد ضاري من مسافة قريبة والتي ذهبت خارج المرمى، ثم عاد ذات اللاعب وأهدر فرصة خطيرة قبيل نهاية الشوط الأول.
واستمرت المحاولات العراقية في الشوط الثاني، حتى نجح الفريق في تسجيل هدف التقدم عبر تسديدة حسن سلمان الجميلة من الجهة اليسرى [50].
ثم ضاعف ليوث الرافدين النتيجة في الدقيقة 67 عن القائد أحمد اياد الحلفي الذي مر من بين مدافعين وسدد كرة قوية في الشباك.
وأضاف عبد الرزاق قاسم الهدف الثالث للعراق في الدقيقة 72 من ضربة جزاء، احتسبت نتيجة لمس المدافع الفلسطيني عمر قبهة بيده.
واختتم منتخب العراق الرباعية في الدقيقة 89 عبر تسديدة عبدالله حسون من حافة منطقة الجزاء التي اصطدمت بالمدافع أمجد قرعان وتابعت طريقها نحو الشباك.
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي العراق مع الهند، وفلسطين مع نيبال.
وكانت الجولة الأولى شهدت أول أمس الأربعاء فوز العراق على نيبال 1-0، والهند على فلسطين 3-0.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.
gooool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.