منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: النمـو الروحي (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نائب ينشر نص اتفاق هادي العامري وبافل طالباني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 19 ـ 10 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :وردااسحاق)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2017, : 19:24   #1
gooool
عضو منتج
 
الصورة الرمزية gooool
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,166
معدل تقييم المستوى: 19
gooool is on a distinguished road
افتراضي العراق يتصدر مجموعته بفوز كبير على فلسطين في تصفيات آسيا للناشئين

العراق يتصدر مجموعته بفوز كبير على فلسطين في تصفيات آسيا للناشئين





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نجح منتخب العراق في تحقيق الفوز الثاني بعدما تغلب على نظيره الفلسطيني 4-0 اليوم الجمعة على ملعب هالتشوك في كاتماندو، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح المنتخب العراقي في تسجيل أربعة أهداف خلال الشوط الثاني عن طريق حسن سلمان [50] وأحمد اياد الحلفي [67] وعبدالرزاق قاسم [72 من ضربة جزاء] والبديل عبدالله حسون [89].
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الجمعة أيضاً نيبال مع الهند على ذات الملعب.
وانفرد العراق مؤقتاً في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة للهند، في حين بقي رصيد نيبال وفلسطين خالياً من النقاط.
وبعد بداية هادئة بدأ منتخب العراق في فرض سيطرته على المجريات وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 31 عبر تسديدة أحمد ضاري من مسافة قريبة والتي ذهبت خارج المرمى، ثم عاد ذات اللاعب وأهدر فرصة خطيرة قبيل نهاية الشوط الأول.
واستمرت المحاولات العراقية في الشوط الثاني، حتى نجح الفريق في تسجيل هدف التقدم عبر تسديدة حسن سلمان الجميلة من الجهة اليسرى [50].
ثم ضاعف ليوث الرافدين النتيجة في الدقيقة 67 عن القائد أحمد اياد الحلفي الذي مر من بين مدافعين وسدد كرة قوية في الشباك.
وأضاف عبد الرزاق قاسم الهدف الثالث للعراق في الدقيقة 72 من ضربة جزاء، احتسبت نتيجة لمس المدافع الفلسطيني عمر قبهة بيده.
واختتم منتخب العراق الرباعية في الدقيقة 89 عبر تسديدة عبدالله حسون من حافة منطقة الجزاء التي اصطدمت بالمدافع أمجد قرعان وتابعت طريقها نحو الشباك.
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي العراق مع الهند، وفلسطين مع نيبال.
وكانت الجولة الأولى شهدت أول أمس الأربعاء فوز العراق على نيبال 1-0، والهند على فلسطين 3-0.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.
gooool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.