منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)       :: مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المدافع عن الاقليات سعد سلوم يغادر الوطن على وقع تهديد (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2017, : 20:40   #1
angel1
عضو منتج
 
الصورة الرمزية angel1
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,715
معدل تقييم المستوى: 37
angel1 is on a distinguished road
افتراضي سقوط شبكة لتبادل الزوجات في مصر.. وتصريحات المتهمين مُقززة

سقوط شبكة لتبادل الزوجات في مصر.. وتصريحات المتهمين مُقززة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة أرشيفية لاعلاقة لها بالموضوع


ألقت قوات الشرطة المصرية القبض على شبكة لتبادل الزوجات داخل شقة في حي شبرا الخيمة الشعبي، يديرها موظف بفندق شهير بالقاهرة وزوجته.

وبحسب تحريات الشرطة، أنشأ الموظف صفحة لتبادل الزوجات على الإنترنت وتعرّف من خلالها على شخص آخر التقى به وزوجته، وبدأ في ممارسة الجنس الجماعي داخل غرفة نوم واحدة في شقة بشبرا الخيمة.

وضبطت المباحث، أفراد الشبكة متجردين من ملابسهم كاملة، إذ اعترفوا تفصيليًا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما وردت معلومات لمباحث الآداب في القليوبية بقيام "م. ح." موظف في فندق شهير في القاهرة بإنشاء صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبي تبادل الزوجات، وتفاعل معه أحد الاشخاص "م. م." ونشأت بينهما علاقة صداقة انتهت بتبادل زوجتيهما داخل شقة المتهم الأول في منطقة شبرا.

وتم عرض المعلومات على اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تم وضع الشقة تحت المراقبة، إذ تبين قيام المتهم الأول بعمل حفلات جنس جماعي، وكان كل متهم يمارس الجنس مع زوجة الآخر في غرفة نوم واحدة.

وفي الوقت المناسب داهمت القوات الشقة، وتم ضبط المتهمين وهم "م. ح." موظف وزوجته "س. م."، و"م. م." مهندس كهربائي وزوجته "د."، مدرسة في غرفة نوم واحدة متجردين من ملابسهم، وجرى التحفظ على عقاقير لمنع الحمل داخل الشقة، وملابسهم الداخلية.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن أن المتهمين تعارفوا من خلال صفحات تبادل الزوجات على شبكة الإنترنت، وتم القبض عليهم متلبسين.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية شهدت الكثير من المفاجآت، إذ قالت المتهمة الثانية زوجة المتهم الأول أن زوجها كان يجبرها على ممارسة الجنس مع شخص آخر لشعوره بمتعة أثناء ممارستها الجنس مع رجل غيره، وكان يطلب منها إقامة علاقة جنسية مع المتهم الثالث على أن يمارس هو الآخر الجنس مع المتهمة الرابعة زوجته بالاتفاق معهما.

وأشارت المتهمة الثانية إلى أن زوجها عقد حفلات جنس جماعي بالتبادل داخل غرفة واحدة، فيما قال المتهم الثالث إن زوجته "المتهمة الرابعة" كانت تمارس الشذوذ مع زوجة صديقه، وكانت تشعر بالمتعة وتتلذذ بمشاهدته أثناء ممارسة الجنس مع سيدة غيرها.
angel1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.