منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)       :: مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المدافع عن الاقليات سعد سلوم يغادر الوطن على وقع تهديد (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-25-2017, : 18:06   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,308
معدل تقييم المستوى: 19
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي تعليق وتبرير صادم من المتهمة بممارسة الزنا مع حماها في مصر!

تعليق وتبرير صادم من المتهمة بممارسة الزنا مع حماها في مصر!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة المتهمة


أدلت "ر.ع"، 28 عاما المتهمة بممارسة الزنا مع والد زوجها بشبين القناطر بأقوالها أمام النيابة، مشيرة إلى أن الجن هو السبب وراء تلك العلاقة، حيث نصحها أحد المشايخ بمعاشرة والد زوجها لكي يخرج، معترفة أنها بتكرار المعاشرة خطرت إليها فكرة تصوير العلاقة لابتزازه والحصول منه على أموال لأنه ميسور الحال.

وبحسب فيتو، كانت النيابة العامة بالقليوبية أمرت بإخلاء سبيل موظف بالمعاش، بعد اتهامه بالزنا مع زوجة ابنه ذلك لعدول الابن عن اتهام والده بالزنا، كما أمرت النيابة بحبس زوجة الابن ومسجل خطر، 4 أيام، حيث استعانت المتهمة الأولى بالمتهم الثاني لتصوير العلاقة الجنسية بينها وبين حماها.

وكان اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بتلقيه بلاغا من "س.م.ع." 65 عامًا، بالمعاش، وابنه أمين، 38 سنة، مندوب مبيعات، وقرر الأول في بلاغه أنه تلقى اتصالا هاتفيا من شخص مجهول يهدده بنشر مقاطع فيديو جنسية له مع إحدى السيدات وأنه يطلب منة مبلغ مالي كبير مقابل عدم نشرها.

وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصل فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة شخص يدعى "ي أ ي" 40 سنة، ميكانيكي، سبق اتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه ومخدرات وتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة.

وبفحص تليفونه المحمول تبين وجود 3 مقاطع فيديو للمبلغ مع إحدى السيدات، وبسؤاله عنه تبين أنها "ر ع"، 28 عاما، زوجة المبلغ الثاني، وتبين أن المتهم على علاقة غير شرعية بها وأنها اتفقت معه على ابتزاز حماها والحصول منه على أموال بعد تهديده بنشر الفيديوهات.

وباستهدافها قررت أنها على علاقة غير شرعية بالمتهم، وأنها اتفقت معه على إغراء حماها لممارسة الجنس معها وأن يقوم المتهم بتصويرها معه وابتزازه ماليا، وتم ضبط المتهمين.
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2017, : 06:06   #2
نوري بطرس مروكي
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية نوري بطرس مروكي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 56
المشاركات: 5,397
معدل تقييم المستوى: 61
نوري بطرس مروكي will become famous soon enough
افتراضي

خوش نصيحة
نوري بطرس مروكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2017, : 15:32   #3
bassam &siham
عضو شغال
 
الصورة الرمزية bassam &siham
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 439
معدل تقييم المستوى: 14
bassam &siham is on a distinguished road
افتراضي

مصر ام الزنا مش ام الدنيا
bassam &siham غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.