منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المطرانان المتكلدنان جمو وإبراهيم يضربان المطران شير المتكلدن المتأشور تحت الحزام (آخر رد :موفق نيسكو)       :: لغز عصا المكنسة (آخر رد :fun4fun)       :: المرأة الحديدية ورحلة 444 دلهي - بغداد (آخر رد :facebook 4u)       :: صارت هزه خفيفه (آخر رد :zaya)       :: صخولنا تاكل جبس (آخر رد :zaya)       :: أفخاذ الدجاج المشوي بالصور (آخر رد :زيزينيا)       :: قصة السجين ولويس الرابع عشر (آخر رد :kahramana)       :: ما هو أسرع هاتف ذكي في العالم الى الآن ؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: إنسبروك عاصمة جبال الألب (آخر رد :عبسي وبس)       :: كل القصة ..! (آخر رد :mayss)       :: يوم بغدادي مثير في مثل هذه الايام من عام 1935 .. عباس الديك يصارع الالماني الهر كريمر (آخر رد :ابو عماد)       :: جميع مشاهير برج العقرب (آخر رد :jessy)       :: 8 أفكار لديكور المنزل باللوحات الفنية (آخر رد :sara87)       :: في مشهد لا أخلاقي.. زوجان يمارسان علاقة حميمية على شرفة منزلهما (آخر رد :shakoo makoo)       :: لماذا لا يستيقظ الإنسان على صوت شخيره؟ (آخر رد :ana.4u)       :: لاجئون قلقون على"ماما ميركل" بعد فشل مفاوضات "جامايكا" (آخر رد :hafana)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :نهرو)       :: فيديو: لحظات الرعب والخطر أثناء محاولة تفجير محطة وقود من مجهولين في المغرب (آخر رد :farfesh)       :: لماذا تجاهل صدام معلومات البشير عن غزو قادم للعراق أعد له منذ 1988 في اروقة البنتاغون؟ (آخر رد :hana jajou)       :: بيونسي تتربع على عرش أعلى المغنيات أجرا في 2017 (آخر رد :NELLA)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2017, : 20:12   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 832
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي العثور على أول مقبرة جماعية لقتلى الدولة الاسلامية في تلعفر

العثور على أول مقبرة جماعية لقتلى الدولة الاسلامية في تلعفر
القوات العراقية توضح أن نحو 40 جثة تعود لعناصر التنظيم المتطرف وتضم أجانب وبينهم نساء يرجح أنهم قتلوا في قصف جوي.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالتنظيم عادة ما يترك جثث قتلاه متناثرة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الموصل (العراق) - عثرت القوات العراقية الجمعة على مقبرة جماعية غرب مدينة الموصل في شمال العراق تضم جثثا لعناصر من تنظيم الدولة الإسلامية يرجح أنهم قتلوا بقصف جوي قبل أشهر، وفق ما أفاد مسؤولون.
وقال قائم مقام قضاء تلعفر عبدالعال عباس "هذه هي المقبرة الأولى من نوعها لعناصر داعش يعثر عليها في تلعفر" على بعد 70 كيلومترا غرب مدينة الموصل التي استعادتها القوات العراقية في يوليو/تموز وطردت منها تنظيم الدولة الاسلامية إثر معارك شرسة تخللتها عمليات قصف جوي كثيفة نفذتها قوات التحالف بقيادة واشنطن.
وأضاف "كان التنظيم يرمي جثث قتلاه وضحاياه في حفرة عميقة وكبيرة جدا تسمى علو عنتر وتبعد سبعة كيلومترات شمال تلعفر".
وقال مسوؤل اللجنة الأمنية في مجلس محافظة نينوى محمد ابراهيم البياتي إن عدد الجثث التي عثر عليها في الحفرة تصل إلى "40 جثة تعود لعناصر تنظيم داعش".
وأوضح مصدر أمني أنه "عثر على المقبرة خلال عمليات التفتيش والتطهير في مركز قضاء تلعفر والمناطق المحيطة به"، مرجحا "مقتلهم بضربة جوية قبل أشهر وليس خلال معركة تحرير تلعفر، كما تشير بعض التواريخ المكتوبة على الشواهد".
واستعادت القوات العراقية قضاء تلعفر في 31 اغسطس/اب وأعلنت بسط كامل سيطرتها على محافظة نينوى في شمال البلاد.
وقال المصدر الأمني إن "القتلى من الجنسين وبعضهم أجنبي من جنسيات روسية أو شيشانية أو تركية، بحسب حروف مكتوبة باللغة اللاتينية أو الانكليزية فوق شواهد قبورهم".
وخسر تنظيم الدولة الاسلامية معظم المناطق التي سيطر عليها في شمال وغرب العراق في 2014، وتنفذ القوات العراقية حاليا عمليات عسكرية ضد آخر معقلين له في قضاء الحويجة (شمال) وفي منطقة القائم قرب الحدود السورية (غرب).
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.