منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)       :: مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المدافع عن الاقليات سعد سلوم يغادر الوطن على وقع تهديد (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > ستوديو 4u > صور عامة وسياحة وحيوان

صور عامة وسياحة وحيوان لصور عامة -غرائب-صور حيوانات وسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2017, : 14:22   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 21
المشاركات: 2,666
معدل تقييم المستوى: 35
karo is on a distinguished road
افتراضي تعرف على المرأة العنكبوت الوحيدة في العالم!

تعرف على المرأة العنكبوت الوحيدة في العالم!



اشتهرت الصينيّة “لوه دينغبينغ” من مقاطعة قويتشو، باعتبارها المرأة الوحيدة في العالم التي تحصل على لقب “المرأة العنكبوت”، بحيث أنها تتحدى أقوى الرجال في صعود المنحدرات العموديّة العالية التي يصل ارتفاعها إلى أكثر من 100 متر بدون حبال أو معدات سلامة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعلان



تعرف على المرأة العنكبوت الوحيدة في العالم!

كان رجال شعب مياو فى جنوب غرب الصين يتسلوقون المنحدرات الحادة على مر العصور لعدة قرون، وقد طورورا هذه المهارة في كجزء من التقاليد، لكن هذا التقليد بدأ يندثر، وإلى حد الآن لا يوجد سوى رجل واحد استمر بتسلق المنحدرات الرأسيّة من أجل جمع النباتات الطبيّة النادرة لعلاج الربو والروماتيزم، إلى جانب إمرأة واحدة قادرة على تسلق تلك المنحدرات بمهارة فائقة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لوه دينغبينغ كسرت المعايير الاجتماعيّة ومارست هذا التقليد باعتبارها الابنة الوحيدة لذلك الرجل العنكبوت. هذه المرأة بدأت تسلق المنحدرات بالقرب من قرية جيتوه عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها، ومع مرور الوقت أتقنت تلك المهارة وأصبح الأمر بالنسبة لها روتين يومي.
وفي محاولة لمساعدة زوجها الذي يقود شاحنات الشحن، استمرت لوه في صعود تلك المنحدرات القريب بحثاً عن النباتات الطبيّة لبيعها. في عام 2015، قررت الحكومة المحلية تعزيز تسلق تلك المنحدرات وحوّلت ذلك المكان لمنطقة جذب سياحي.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أصبحت لوه البالغة من العمر 37 عامًا تتسلق تلك المنحدرات إلى جانب فريق مُكوّن من خمسة رجال من قبيلة مياو، وهي الآن تعمل من الساعة الثامنة صباحاً إلى السادسة مساءً كل يوم مقابل راتب شهري يبلغ حوالي 3000 يوان (458 دولار).
ورداً على سؤال حول كونها المرأة الوحيدة التي تُمارس هذا التقليد الذي كان مُقتصرًا على الرجال لعدة قرون، قالت: “أعتقد أن الرجال والنساء متساوون، وإذا كان الرجال يستطيعون فعل ذلك، فأنا أيضاً أستطيع فعله أيضاً”.
karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.