منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إلى اسقف كندا المرتقب، وضعنا لا يتحمل اخطاء أخرى (آخر رد :زيد ميشو)       :: بطرك السريان الشرقيين لويس ساكو يتكلدن لأغراض سياسية (آخر رد :موفق نيسكو)       :: الابتسامة في ألمانيا ..عملة نادرة! (آخر رد :فراس والغربة)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :سالم ايليا)       :: فيديو فاضح: رفعت فستانها أثناء التسوّق وهذا ما فعلته! (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لماذا يُمنع تصوير برج إيفل ليلاً؟ (آخر رد :ana.4u)       :: رجاء الجداوي تكشف لأول مرة سر زواج تحية كاريوكا 17 مرة (آخر رد :nahreen)       :: مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط (آخر رد :holmz)       :: الخلاف حول حدود الانسحاب ينذر باندلاع مواجهات فـي سهل نينوى (آخر رد :shamasha)       :: لغز مطعم أميركي تميل مقاعده وتقع من دون أن يلمسها أحد (آخر رد :rotana)       :: موصليات نسين شكل السعادة وهن جامعيّات (صور) (آخر رد :CNN.karemlash)       :: هذا مكان البغدادي.. وانتظروا خبر قتله قريباً (آخر رد :asad babel)       :: قرار صادم للاجئين في الولايات المتحدة (آخر رد :hnnona)       :: بالصور | سمية الخشاب تدخل القفص الذهبي للمرة الخامسة (آخر رد :arts.4u)       :: بالصور | جريمة مروعة .. نجمة The Voice قتلها زوجها وانتحر! (آخر رد :holmez)       :: بافل طالباني يرد على اتهامه بـ”الخيانة”: هؤلاء هم الخونة (آخر رد :اسد بابل)       :: الحكم يهدي برشلونة هدفا بخطأ فادح (آخر رد :gooool)       :: الفيصل: السعودية ترفض تجزئة العراق (آخر رد :news.4u)       :: إعادة إفتتاح فروع مصرف الرافدين في الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > ستوديو 4u > صور عامة وسياحة وحيوان

صور عامة وسياحة وحيوان لصور عامة -غرائب-صور حيوانات وسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2017, : 13:22   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 21
المشاركات: 2,658
معدل تقييم المستوى: 35
karo is on a distinguished road
افتراضي تعرف على المرأة العنكبوت الوحيدة في العالم!

تعرف على المرأة العنكبوت الوحيدة في العالم!



اشتهرت الصينيّة “لوه دينغبينغ” من مقاطعة قويتشو، باعتبارها المرأة الوحيدة في العالم التي تحصل على لقب “المرأة العنكبوت”، بحيث أنها تتحدى أقوى الرجال في صعود المنحدرات العموديّة العالية التي يصل ارتفاعها إلى أكثر من 100 متر بدون حبال أو معدات سلامة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعلان



تعرف على المرأة العنكبوت الوحيدة في العالم!

كان رجال شعب مياو فى جنوب غرب الصين يتسلوقون المنحدرات الحادة على مر العصور لعدة قرون، وقد طورورا هذه المهارة في كجزء من التقاليد، لكن هذا التقليد بدأ يندثر، وإلى حد الآن لا يوجد سوى رجل واحد استمر بتسلق المنحدرات الرأسيّة من أجل جمع النباتات الطبيّة النادرة لعلاج الربو والروماتيزم، إلى جانب إمرأة واحدة قادرة على تسلق تلك المنحدرات بمهارة فائقة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لوه دينغبينغ كسرت المعايير الاجتماعيّة ومارست هذا التقليد باعتبارها الابنة الوحيدة لذلك الرجل العنكبوت. هذه المرأة بدأت تسلق المنحدرات بالقرب من قرية جيتوه عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها، ومع مرور الوقت أتقنت تلك المهارة وأصبح الأمر بالنسبة لها روتين يومي.
وفي محاولة لمساعدة زوجها الذي يقود شاحنات الشحن، استمرت لوه في صعود تلك المنحدرات القريب بحثاً عن النباتات الطبيّة لبيعها. في عام 2015، قررت الحكومة المحلية تعزيز تسلق تلك المنحدرات وحوّلت ذلك المكان لمنطقة جذب سياحي.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أصبحت لوه البالغة من العمر 37 عامًا تتسلق تلك المنحدرات إلى جانب فريق مُكوّن من خمسة رجال من قبيلة مياو، وهي الآن تعمل من الساعة الثامنة صباحاً إلى السادسة مساءً كل يوم مقابل راتب شهري يبلغ حوالي 3000 يوان (458 دولار).
ورداً على سؤال حول كونها المرأة الوحيدة التي تُمارس هذا التقليد الذي كان مُقتصرًا على الرجال لعدة قرون، قالت: “أعتقد أن الرجال والنساء متساوون، وإذا كان الرجال يستطيعون فعل ذلك، فأنا أيضاً أستطيع فعله أيضاً”.
karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.