منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)       :: مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المدافع عن الاقليات سعد سلوم يغادر الوطن على وقع تهديد (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2017, : 17:55   #1
paradise
عضو منتج
 
الصورة الرمزية paradise
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,396
معدل تقييم المستوى: 34
paradise is on a distinguished road
افتراضي كيف تختار الحزام الرجالي المناسب لك؟

كيف تختار الحزام الرجالي المناسب لك؟
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا تكتمل أناقة الرُجل بالملابس الرجالية والعُطور الراقية فقط، بل إن هُناك تفاصيل أدق تلتقطها أعيُن الناس من حولك، وقد لاتلتفت إليها أنت ظناً مِنك بأنها جُزء مخفي لا يُلاحظه الناس ولا يؤثر على أناقتك.
كالأحزمة الرجالية وطريقة اختيارها ومُلاءمتها للمُناسبات التي تذهب إليها، فلقد أصبح للموضة الرجالية الكثير من المُتطلبات والمحاذير التي يجب تجنُبها حتى في اختيار الأحزمة.
صور| طرق بسيطة لاختيار ربطة العنق
ويعرض هذا التقرير أهم العوامل التي تُساعدك في اختيار الحِزام المُناسب والذي تكتمل به أناقتك.
1- الحجم المُناسب
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يجب أن تعلم أن معرفة حجم الحزام المُناسب لك أهم العوامل التي تُساعدك في اختيار الحزام المُناسب، وعليك مُراعاة ألا يكون الحزام قصيراً بالكاد تستطيع ارتداءه حول خصرك أو طويل يلتف حولك عِدة مرات.
2- الخامة المناسبة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا خلاف على أن الأحزمة المصنوعة من الجلد هي الأفضل عند ذهابك إلى المناسبات الرسمية، ولكن لاتحاول حتى التفكير في ارتدائها في المُناسبات غير الرسمية مثل التنزُه أو الرحلات مع الأصدقاء أو الأُسرة، وتُعد الأحزمة المصنوعة من الأنسجة القُماشية أو أحزمة جلد الغزال هى الاختيار الأنسب لك في تلك الحالات.

3- الأحزمة البُنية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تتميز الأحزمة البُنية بمُلاءمتها للملابس الرجالية في جميع الفصول والمقناسبات غير الرسمية، فاللون البُني بمُختلف درجاته يضفي حالة من الدفء والأناقة على مظهرك الخارجي خاصةً في المُناسبات غير الرسمية، أو في الرحلات الصباحية فما عليك سوى اختيار ألوان الملابس المُناسبة للون الحِزام، وسيرتفع مؤشر جاذبيتك تِلقائياً.
4- الأحزمة السوداء
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إذا كان نمط حياتك يميل إلى الجانب الرسمي في أغلب الأوقات فلا بديل لك عن الأحزمة السوداء والبِدل الكلاسيكية الأنيقة، ولكن هُناك عِدة أمور يجب مُراعاتها عند ارتداء الأحزمة السوداء، فيجب أن يكون الحِزام نظيفاً خالياً من التشقُقات التي تحدُث بفعل كثرة الاستخدام كما يجب عليك أن تنبه ألا يكون مُستوى الحِزام مُرتفعاً بالنسبة لمُستوى الخصر؛ حتى تظهر في أفضل صورة مُمكنة.

5- الأحزمة ذات الألوان المُشرقة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هى أفضل الحلول لإضافة لمسة أناقة غير مُتوقعة على مظهرك الخارجي خاصةً في الرحلات أو التنزه نهاراً، ولكن يجب عليك مُراعاة أن تكون ملابسك بسيطة ذات ألوان هادئة عند ارتدائك أحد تلك الأحزمة.
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
paradise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2017, : 20:30   #2
sara87
عضو منتج
 
الصورة الرمزية sara87
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,437
معدل تقييم المستوى: 33
sara87 is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
sara87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.