منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: النمـو الروحي (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نائب ينشر نص اتفاق هادي العامري وبافل طالباني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 19 ـ 10 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :وردااسحاق)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2017, : 17:10   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,518
معدل تقييم المستوى: 36
holmz is on a distinguished road
افتراضي متطرفون يمينيون يهاجمون نزلا للاجئين ويتشاجرون مع لاجئين

متطرفون يمينيون يهاجمون نزلا للاجئين ويتشاجرون مع لاجئين

هاجم ثلاثة رجال مخمورين مركزا لاستقبال اللاجئين في مدينة أبولدا الألمانية، بعد شعورهم "بالضيق من صوت الموسيقى المرتفع الصادر من النزل". وتشاجر المهاجمون مع لاجئين، فيما أصيب مهاجمان وخمسة من اللاجئين بجروح طفيفة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسلل ثلاثة رجال مخمورين إلى نزل للاجئين القصر في مدينة أبولدا الألمانية ليلة الأحد/الاثنين (الثاني من تشرين الأول/أكتوبر 2017)، وتشاجروا مع سكانه. وقالت متحدثة باسم الشرطة إن اثنين من المتسللين معروف انتمائهما للتيار اليميني المتطرف.


وذكر موقع القناة التلفزيونية "إم دي إر" الألمانية أن الرجال الثلاثة كانوا في حفل موسيقي شعبي وشعروا "بالضيق من صوت الموسيقى المرتفع الصادر من النزل" عندما كانوا داخل أحد المتاجر المجاورة، فتسللوا إلى النزل واندلع الشجار الذي تطور إلى عراك كبير في الشارع.
ودافع اللاجئون القصر، الذين قدموا إلى ألمانيا بدون أسرهم، عن أنفسهم خلال الشجار بقضيب حديدي ووصلات كهربائية. وذكرت الشرطة أن 15 شخصا من النزلاء شاركوا في الشجار. وقامت الشرطة بفك المتشاجرين عبر رش رذاذ الفلفل. واضطرت الشرطة إلى طلب الدعم من مدينة فايمار وغينا للسيطرة على الشجار.
وأصيب بعض المشاركين في العراك بجراح طفيفة، كما نقلت "إم دي إر" عن الشرطة. وتعرض اثنان من المهاجمين الألمان وثلاثة سوريين تتراوح أعمارهم بين 17 و 19 عاما بإصابات طفيفة وجروح وخدوش في الوجه واليدين والقدمين. فيما أصيب سوريان آخران بإصابات جراء تنشقهم رذاذ الفلفل.
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.