منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: النمـو الروحي (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نائب ينشر نص اتفاق هادي العامري وبافل طالباني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 19 ـ 10 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :وردااسحاق)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2017, : 12:11   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,433
معدل تقييم المستوى: 44
hafana is on a distinguished road
افتراضي ألمانيا - اختفاء لاجئ عراقي على جزيرة والشرطة تبحث فرضية القتل

ألمانيا - اختفاء لاجئ عراقي على جزيرة والشرطة تبحث فرضية القتل

في الوقت الذي لا زال فيه لاجئ عراقي مفقوداً منذ أبريل/ نيسان الماضي على جزيرة "أمروم" الألمانية، تخشى الشرطة فرضية تعرض "الضحية للقتل". فيما بدأت حملة واسعة للبحث عن الجثة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة صورة لسيارة شرطة ألمانية.

ذكر موقع "فيلت 24" الألماني الأربعاء (الرابع من أكتوبر/ تشرين الأول 2017) أن الشرطة الألمانية تخشى مقتل لاجئ عراقي على جزيرة "أمروم" شمالي البلاد. وترجح المباحث الجنائية فرضية جريمة قتل حسب بلاغ شرطة مدينة فلينسبورغ.


وكان اللاجئ العراقي (28 عاماً) يعيش منذ حوالي سنتين على جزيرة "أمروم". بيد أنه اختفى عن الأنظار منذ نهاية شهر أبريل/ نيسان الماضي. وذكرت المباحث الجنائية أنه لا توجد لديها بداية أية إشارات على وقوع جريمة، كما تفترض أن الشخص القتيل لم يكن في وضعية خطيرة عليه.
وفي سياق متصل، تعتقد الشرطة أن اللاجئ العراقي كان في الطريق مع شخصين آخرين اختفيا أيضاً لبضعة أسابيع. لكنهم بعد عودتهم لم يتمكنا من تقديم أي معلومات عن مكان وجود الشخص المفقود.
في أثناء ذلك، يخشى المحققون أن اللاجئ العراقي لم يُغادر الجزيرة وأنه ضحية جريمة قتل، لذلك بدأت عمليات بحث موسعة عن الجثة .
hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.