منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إلى اسقف كندا المرتقب، وضعنا لا يتحمل اخطاء أخرى (آخر رد :زيد ميشو)       :: بطرك السريان الشرقيين لويس ساكو يتكلدن لأغراض سياسية (آخر رد :موفق نيسكو)       :: الابتسامة في ألمانيا ..عملة نادرة! (آخر رد :فراس والغربة)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :سالم ايليا)       :: فيديو فاضح: رفعت فستانها أثناء التسوّق وهذا ما فعلته! (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لماذا يُمنع تصوير برج إيفل ليلاً؟ (آخر رد :ana.4u)       :: رجاء الجداوي تكشف لأول مرة سر زواج تحية كاريوكا 17 مرة (آخر رد :nahreen)       :: مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط (آخر رد :holmz)       :: الخلاف حول حدود الانسحاب ينذر باندلاع مواجهات فـي سهل نينوى (آخر رد :shamasha)       :: لغز مطعم أميركي تميل مقاعده وتقع من دون أن يلمسها أحد (آخر رد :rotana)       :: موصليات نسين شكل السعادة وهن جامعيّات (صور) (آخر رد :CNN.karemlash)       :: هذا مكان البغدادي.. وانتظروا خبر قتله قريباً (آخر رد :asad babel)       :: قرار صادم للاجئين في الولايات المتحدة (آخر رد :hnnona)       :: بالصور | سمية الخشاب تدخل القفص الذهبي للمرة الخامسة (آخر رد :arts.4u)       :: بالصور | جريمة مروعة .. نجمة The Voice قتلها زوجها وانتحر! (آخر رد :holmez)       :: بافل طالباني يرد على اتهامه بـ”الخيانة”: هؤلاء هم الخونة (آخر رد :اسد بابل)       :: الحكم يهدي برشلونة هدفا بخطأ فادح (آخر رد :gooool)       :: الفيصل: السعودية ترفض تجزئة العراق (آخر رد :news.4u)       :: إعادة إفتتاح فروع مصرف الرافدين في الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2017, : 19:35   #1
ana.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ana.4u
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,204
معدل تقييم المستوى: 42
ana.4u is on a distinguished road
افتراضي مصر: ظنّ أن زوجته ماتت.. فحاول اغتصاب ابنتها

مصر: ظنّ أن زوجته ماتت.. فحاول اغتصاب ابنتها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعبيرية


اشتكت مواطنة مصرية تدعى سامية على زوجها مدعية انه سرق أموالها واغتصب ابنتها.

وكانت سامية قد هربت تستغيث بالشرطة بالتجمع الخامس في مصر، ومحكمة الأسرة للتفريق بينها وزوجها خلعا بعد استحالة العشرة بينهم.

وقالت أمام محكمة الأسرة في: "أراد الله أن يكشف لى أخلاقه المتدنية وذلك بعد أن أُصبت فى حادثة بحروق شديدة، عندها نفر مني وتركني وبدأ مخططه فى أخذ ابنتي زوجة له، ليضمن بعد أن تدهورت صحتي أن يرث كل ما أملكه. وأنا بين الحياة والموت داخل المستشفى".

وأضافت: "حاول أن يقنعها بأنه يحبها رغم أنني ما زلت حية، وبدأ يأتي لها بالهدايا ويتقرب منها بصورة شاذة تخالف كل شرع وعادات وتقاليد، وعندما خرجت من المستشفى وعدت للبيت قالت لي ابنتي عن افعاله، علمت أنه لا يستحق ما فعلته من أجله، وكل الأموال الذى سرقها مني دون حياء".

وتابعت: "طردته من منزلي وعندها بدأ فى التهديد بقتلي أنا وابنتي إذا لم أعط له نصف ممتلكاتي ثمنا لارتباط شاب مثله بسيدة أرملة فوق الأربعين كما كان يقول لي دائما، والزواج من ابنتي بعد وفاتي حتى لا تضيع منه الثروة.. ناكر الجميل وصل به الجنون بأن حاول أن يختطف ابنتي ويغتصبها لولا أمن المجمع الذى نقطن به، ومازلت حتى الآن أخشى الخروج من المنزل خوفا من بطشه".
ana.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.