منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)       :: مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المدافع عن الاقليات سعد سلوم يغادر الوطن على وقع تهديد (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2017, : 20:35   #1
ana.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ana.4u
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,214
معدل تقييم المستوى: 42
ana.4u is on a distinguished road
افتراضي مصر: ظنّ أن زوجته ماتت.. فحاول اغتصاب ابنتها

مصر: ظنّ أن زوجته ماتت.. فحاول اغتصاب ابنتها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعبيرية


اشتكت مواطنة مصرية تدعى سامية على زوجها مدعية انه سرق أموالها واغتصب ابنتها.

وكانت سامية قد هربت تستغيث بالشرطة بالتجمع الخامس في مصر، ومحكمة الأسرة للتفريق بينها وزوجها خلعا بعد استحالة العشرة بينهم.

وقالت أمام محكمة الأسرة في: "أراد الله أن يكشف لى أخلاقه المتدنية وذلك بعد أن أُصبت فى حادثة بحروق شديدة، عندها نفر مني وتركني وبدأ مخططه فى أخذ ابنتي زوجة له، ليضمن بعد أن تدهورت صحتي أن يرث كل ما أملكه. وأنا بين الحياة والموت داخل المستشفى".

وأضافت: "حاول أن يقنعها بأنه يحبها رغم أنني ما زلت حية، وبدأ يأتي لها بالهدايا ويتقرب منها بصورة شاذة تخالف كل شرع وعادات وتقاليد، وعندما خرجت من المستشفى وعدت للبيت قالت لي ابنتي عن افعاله، علمت أنه لا يستحق ما فعلته من أجله، وكل الأموال الذى سرقها مني دون حياء".

وتابعت: "طردته من منزلي وعندها بدأ فى التهديد بقتلي أنا وابنتي إذا لم أعط له نصف ممتلكاتي ثمنا لارتباط شاب مثله بسيدة أرملة فوق الأربعين كما كان يقول لي دائما، والزواج من ابنتي بعد وفاتي حتى لا تضيع منه الثروة.. ناكر الجميل وصل به الجنون بأن حاول أن يختطف ابنتي ويغتصبها لولا أمن المجمع الذى نقطن به، ومازلت حتى الآن أخشى الخروج من المنزل خوفا من بطشه".
ana.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.