منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعني بيچ دوده (آخر رد :zaya)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :fun4fun)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :julia)       :: صور ما بين الماضي والحاضر لأغنياء العالم! (آخر رد :karo)       :: من هو اللواء الركن غازي الداغستاني ؟؟ (آخر رد :ابو فارس)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :Martina)       :: امثلة وحكم عربية وعالميـة (آخر رد :mayss)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :yara)       :: غموس الطماطم المشوية الحارة بالصور (آخر رد :عشتار)       :: تطبيق حظر استخدام شرائح الهاتف غير المسجلة قد يوفر على الشركات المُشغلة (آخر رد :soraya.1985)       :: فلسفة ارسطو في المنطق (آخر رد :jessy)       :: بالفيديو.. أغبى عملية سرقة (آخر رد :ruby)       :: نيثن شمو اول لاعب عراقي يلتحق رسمياً في اكاديمية برشلونة (آخر رد :ابو عماد)       :: أرخص وجبة طعام بالعراق الفلافل سلطان المأكولات في بغداد (آخر رد :super news)       :: احباط تفجير سيارة مفخخة معدة لاستهداف المواطنين غربي الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة (آخر رد :hnnona)       :: الحكومة الفرنسية تقدم مشروع قانون للجوء أثار جدلا وانقسامات (آخر رد :ana.4u)       :: بالصور| ثنائي يصنع لقطات "طريفة" للخطوبة (آخر رد :AIDA)       :: ماذا علق المهندس حول حادثة السعدونية (آخر رد :iraq.4u)       :: وفاة الفنان المصري محمد متولي عن عمر ناهز 73 عاماً (آخر رد :farfesh)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2017, : 20:47   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,961
معدل تقييم المستوى: 40
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي الآلاف يشيعون جثمان طالباني وسط تدابير أمنية مشددة

الآلاف يشيعون جثمان طالباني وسط تدابير أمنية مشددة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شيّع الآلاف في مدينة السليمانية شمالي العراق، اليوم الجمعة، جثمان الرئيس العراقي السابق جلال طالباني، الذي توفي، الثلاثاء الماضي، في العاصمة الألمانية برلين، عن عمر ناهز 84 عاما بعد صراع طويل مع المرض.
وشارك في تشييع طالباني، مواطنون قادمون من محافظات أربيل ودهوك وكركوك (شمال)، إلى جانب سكان السليمانية، حيث حملوا بأيديهم صورًا لطالباني.
في غضون ذلك، أغلقت قوات الأمن العديد من شوارع المدينة تحسبًا لوقوع أي هجمات إرهابية محتملة، واتخذت تدابير أمنية مشددة.
ونقل جثمان طالباني، إلى منزل له في منطقة “ديباشان”، التابعة للسليمانية، قبل دفنه في مكان خاص على تلة في المنطقة.
وفي وقت سابق اليوم، وصل جثمان طالباني، إلى السليمانية بإقليم شمال العراق، قادمة على متن طائرة الخطوط الجوية العراقية من ألمانيا.
وحضر مراسم وصول النعش إلى مطار السليمانية الدولي، الرئيس العراقي فؤاد معصوم، ورئيس البرلمان سليم الجبوري، ورئيس إقليم شمال العراق مسعود بارزاني، ورئيس وزراء الإقليم نجيرفان بارزاني، ووزيرا خارجية كل من إيران محمد جواد ظريف، والأردن أيمن الصفدي، وعدد من سفراء وممثلي الدول الأجنبية في العراق.
جدير بالذكر أن رئيس جمهورية العراق السابق ولد في 12 نوفمبر/تشرين الثاني 1933 بمحافظة السليمانية شمالي البلاد، واسمه الكامل، “جلال حسام الدين نور الله نوري طالباني”.
وطالباني، هو الرئيس الثاني للعراق بعد الاحتلال الأمريكي عام 2003، بعد غازي عجيل الياور، الذي عيّنه مجلس الحكم الانتقالي، وحاكم العراق الأمريكي بول بريمر، في يونيو/حزيران 2004، ليكون أول رئيس للجمهورية.
وانتخب طالباني لرئاسة العراق في 2005، وأعيد انتخابه لولاية ثانية في 2010، وهو مؤسس “الاتحاد الوطني الكردستاني” وأمينه العام.
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.