منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :hana jajou)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :holmez)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لن تتبادل باكستان المعلومات الاستخبارية مع الولايات المتحدة؟ (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2017, : 21:08   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 845
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي الهجرة: عودة أكثر من 13 ألف نازح إلى مدينة الموصل

الهجرة: عودة أكثر من 13 ألف نازح إلى مدينة الموصل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شعار وزارة الهجرة والمهجرين
أفادت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الجمعة، بعودة نحو 13 ألف و378 نازحاً إلى مناطق سكناهم الأصلية في مدينة الموصل بساحليها الأيمن والأيسر.
وقال معاون مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة علي عباس جهاكير، في بيان تلقى المربد نسخة منه، إن فرق الوزارة الميدانية قامت خلال اليومين الماضيين بنقل وإعادة هؤلاء النازحين من المخيمات إلى مناطقهم في الموصل بحافلات خصصتها الوزارة بالتعاون مع وزارة النقل وقيادة العمليات المشتركة، فضلا عن شاحنات خاصة لنقل أثاثهم المنزلي.
وبين ان النازحين عادوا الى مناطقهم في احياء السكر ومشيرفة والعبور ودندان وزنجلي والقدس والمحلبية والتحرير والحي الصناعي الى جانب مناطق الجديدة والشهداء والكسك والرسالة والعامل والتنك وبادوش اضافة إلى أحياء الاقتصاديين وهرمات و والغزلاني وابو ماريا وبعويزة وتلكيف والميثاق والإخاء والخضراء فضلا عن مناطق تل الرمان و١٧ تموز وآبار والقصور والسلام والزيتون في محافظة نينوى، مشيرا الى انه تم تأمين جميع المساعدات الاغاثية لهم أثناء نقلهم إلى مناطقهم.
وأكد جهاكير، أن هناك دفعات أخرى من النازحين ستعود في اليومين المقبلين لكونهم يرغبون بالعودة إلى مناطقهم المحررة في الموصل.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.