منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المطرانان المتكلدنان جمو وإبراهيم يضربان المطران شير المتكلدن المتأشور تحت الحزام (آخر رد :موفق نيسكو)       :: لغز عصا المكنسة (آخر رد :fun4fun)       :: المرأة الحديدية ورحلة 444 دلهي - بغداد (آخر رد :facebook 4u)       :: صارت هزه خفيفه (آخر رد :zaya)       :: صخولنا تاكل جبس (آخر رد :zaya)       :: أفخاذ الدجاج المشوي بالصور (آخر رد :زيزينيا)       :: قصة السجين ولويس الرابع عشر (آخر رد :kahramana)       :: ما هو أسرع هاتف ذكي في العالم الى الآن ؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: إنسبروك عاصمة جبال الألب (آخر رد :عبسي وبس)       :: كل القصة ..! (آخر رد :mayss)       :: يوم بغدادي مثير في مثل هذه الايام من عام 1935 .. عباس الديك يصارع الالماني الهر كريمر (آخر رد :ابو عماد)       :: جميع مشاهير برج العقرب (آخر رد :jessy)       :: 8 أفكار لديكور المنزل باللوحات الفنية (آخر رد :sara87)       :: في مشهد لا أخلاقي.. زوجان يمارسان علاقة حميمية على شرفة منزلهما (آخر رد :shakoo makoo)       :: لماذا لا يستيقظ الإنسان على صوت شخيره؟ (آخر رد :ana.4u)       :: لاجئون قلقون على"ماما ميركل" بعد فشل مفاوضات "جامايكا" (آخر رد :hafana)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :نهرو)       :: فيديو: لحظات الرعب والخطر أثناء محاولة تفجير محطة وقود من مجهولين في المغرب (آخر رد :farfesh)       :: لماذا تجاهل صدام معلومات البشير عن غزو قادم للعراق أعد له منذ 1988 في اروقة البنتاغون؟ (آخر رد :hana jajou)       :: بيونسي تتربع على عرش أعلى المغنيات أجرا في 2017 (آخر رد :NELLA)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2017, : 14:30   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,979
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي القبض على داعشية روسية تستخدم طفلة ايزيدية مختطفة كخادمة لها

القبض على داعشية روسية تستخدم طفلة ايزيدية مختطفة كخادمة لها



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالقبض على داعشية روسية تستخدم طفلة ايزيدية مختطفة كخادمة لها
ذكر مصدر أمني عراقي، أن مقاتلة روسية من داعش، ألقي القبض عليها مؤخراً، دافعت عن استخدامها طفلة أيزيدية مختطفة كخادمة لها، مبررة ذلك بأنها كانت تعود متعبة من محاور القتال، وكان ينبغي وجود من يخدمها.
وقال المقدم مهند عقيل البصري، في حديث للأناضول، إن "التحقيقات مع الإرهابيين الأجانب القابعين في أحد المعتقلات بأطراف بلدة تلكيف (30 كلم شمال الموصل) يكشف بعض خفايا شخصياتهم".
وأضاف، "خلال التحقيق مع إرهابية روسية تدعى ناديا، عمرها 28 عاماً، اعترفت بأنها كانت تستخدم طفلة أيزيدية مختطفة من بلدة سنجار كخادمة لها، وكانت الأخيرة تعد لها الطعام وتغسل الخضار وتنظف البيت باستمرار".
وتابع "الإرهابية الروسية رفضت الزواج مجدداً بعد مقتل زوجها الروسي، وقررت أن تحمل السلاح بعد أن كانت تخدم زوجها الذي كان يعود كل أسبوعين 3 أيام للبيت".
ونوه البصري إلى أن "نادية تم القبض عليها في بلدة العياضية (15 كلم شمال غرب تلعفر) وكان بمعيتها طفلة أيزيدية عمرها 11 سنة تقريباً، وقالت نادية أنها كانت تعود من محاور القتال متعبة ولابد من وجود شخص يطبخ ويشتري الخضار وينظف المنزل، ولهذا "كانت الطفلة الأيزيدية تخدمني".
مبيناً أن "أحد قادة داعش من الأجانب الروس أهدى لنادية بعد مقتل زوجها، الطفلة الأيزيدية المختطفة".
وبحسب البصري "تم التعرف على ذوي المختطفة الأيزيدية، وسيتسلمونها بوقت لاحق، علماً أن أباها ما زال مختطفاً لدى تنظيم داعش، فيما والدتها وصلت ألمانيا قبل عدة أشهر بعد إنقاذها من يد داعش هي الأخرى".
وتعتقل الأجهزة الأمنية العراقية أكثر من 700 من عوائل تنظيم داعش من العراقيين والعرب والأجانب، وبضمنهم أطفال ونساء، في أحد مقراتها ببلدة تلكيف.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.