منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)       :: مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المدافع عن الاقليات سعد سلوم يغادر الوطن على وقع تهديد (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2017, : 14:39   #1
AIDA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية AIDA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,614
معدل تقييم المستوى: 22
AIDA is on a distinguished road
افتراضي بالصور: كيف تحول ثعبان عملاق إلى وجبة شهية في أندونيسيا؟

بالصور: كيف تحول ثعبان عملاق إلى وجبة شهية في أندونيسيا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تحول ثعبان عملاق في أندونيسيا إلى وجبة شهية بعد أن خسر معركته مع حارس الأمن الأندونيسي روبرت نابابان. وكانت المعركة الشرسة بين الجانبين قد جرت في مزرعة لنخيل الزيت بضاحية باتانغ غانسال في جزيرة سومطرة. فقد حاول نابابان الإمساك بالثعبان البالغ طوله 7.8 مترا فهاجمه الثعبان ليدخلا في صراع انتهى بانتصار حارس الأمن بمساعدة بعض القرويين.
ونجا حارس الأمن بعد إصابته بجروح خطيرة، فيما تم عرض الثعبان في القرية بعد قتله قبل أن يقطع، ويتم قليه وأكله. وقال نابابان، البالغ من العمر 37 عاما: “حاولت الإمساك به، فعضني في يدي، ولكنني نجحت في التغلب عليه.” واضاف قائلا إنه حاول الإمساك بالثعبان لأن القرويين كانوا يخشون عبور الطريق بسببه.
وذكر إليناريون رئيس الحكومة المحلية في باتانغ غانسال أنه تم نقل نابابان إلى مستشفى بمدينة بيكانبارو حيث يتعافى حاليا. وأضاف إليناريون قائلا لبي بي سي إن ذراع حارس الأمن تعرضت لإصابة خطيرة وقد يضطر الأطباء إلى “بترها”. وأشار المسؤول الإندونيسي إلى أن الثعابين توجد في مزارع نخيل الزيت حيث تتوفر الفئران التي تتغذى عليها. وقال: “سمعت من بعض الأصدقاء أن طعم الثعباين شهي جدا، وهذا ثعبان طوله 7 أمتار، الأمر الذي يعني الكثير من اللحم، كما يعتقد القرويون أن لدمائه قدرات شفائية.”
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
AIDA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.