منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إلى اسقف كندا المرتقب، وضعنا لا يتحمل اخطاء أخرى (آخر رد :زيد ميشو)       :: بطرك السريان الشرقيين لويس ساكو يتكلدن لأغراض سياسية (آخر رد :موفق نيسكو)       :: الابتسامة في ألمانيا ..عملة نادرة! (آخر رد :فراس والغربة)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :سالم ايليا)       :: فيديو فاضح: رفعت فستانها أثناء التسوّق وهذا ما فعلته! (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لماذا يُمنع تصوير برج إيفل ليلاً؟ (آخر رد :ana.4u)       :: رجاء الجداوي تكشف لأول مرة سر زواج تحية كاريوكا 17 مرة (آخر رد :nahreen)       :: مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط (آخر رد :holmz)       :: الخلاف حول حدود الانسحاب ينذر باندلاع مواجهات فـي سهل نينوى (آخر رد :shamasha)       :: لغز مطعم أميركي تميل مقاعده وتقع من دون أن يلمسها أحد (آخر رد :rotana)       :: موصليات نسين شكل السعادة وهن جامعيّات (صور) (آخر رد :CNN.karemlash)       :: هذا مكان البغدادي.. وانتظروا خبر قتله قريباً (آخر رد :asad babel)       :: قرار صادم للاجئين في الولايات المتحدة (آخر رد :hnnona)       :: بالصور | سمية الخشاب تدخل القفص الذهبي للمرة الخامسة (آخر رد :arts.4u)       :: بالصور | جريمة مروعة .. نجمة The Voice قتلها زوجها وانتحر! (آخر رد :holmez)       :: بافل طالباني يرد على اتهامه بـ”الخيانة”: هؤلاء هم الخونة (آخر رد :اسد بابل)       :: الحكم يهدي برشلونة هدفا بخطأ فادح (آخر رد :gooool)       :: الفيصل: السعودية ترفض تجزئة العراق (آخر رد :news.4u)       :: إعادة إفتتاح فروع مصرف الرافدين في الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2017, : 13:39   #1
AIDA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية AIDA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,607
معدل تقييم المستوى: 22
AIDA is on a distinguished road
افتراضي بالصور: كيف تحول ثعبان عملاق إلى وجبة شهية في أندونيسيا؟

بالصور: كيف تحول ثعبان عملاق إلى وجبة شهية في أندونيسيا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تحول ثعبان عملاق في أندونيسيا إلى وجبة شهية بعد أن خسر معركته مع حارس الأمن الأندونيسي روبرت نابابان. وكانت المعركة الشرسة بين الجانبين قد جرت في مزرعة لنخيل الزيت بضاحية باتانغ غانسال في جزيرة سومطرة. فقد حاول نابابان الإمساك بالثعبان البالغ طوله 7.8 مترا فهاجمه الثعبان ليدخلا في صراع انتهى بانتصار حارس الأمن بمساعدة بعض القرويين.
ونجا حارس الأمن بعد إصابته بجروح خطيرة، فيما تم عرض الثعبان في القرية بعد قتله قبل أن يقطع، ويتم قليه وأكله. وقال نابابان، البالغ من العمر 37 عاما: “حاولت الإمساك به، فعضني في يدي، ولكنني نجحت في التغلب عليه.” واضاف قائلا إنه حاول الإمساك بالثعبان لأن القرويين كانوا يخشون عبور الطريق بسببه.
وذكر إليناريون رئيس الحكومة المحلية في باتانغ غانسال أنه تم نقل نابابان إلى مستشفى بمدينة بيكانبارو حيث يتعافى حاليا. وأضاف إليناريون قائلا لبي بي سي إن ذراع حارس الأمن تعرضت لإصابة خطيرة وقد يضطر الأطباء إلى “بترها”. وأشار المسؤول الإندونيسي إلى أن الثعابين توجد في مزارع نخيل الزيت حيث تتوفر الفئران التي تتغذى عليها. وقال: “سمعت من بعض الأصدقاء أن طعم الثعباين شهي جدا، وهذا ثعبان طوله 7 أمتار، الأمر الذي يعني الكثير من اللحم، كما يعتقد القرويون أن لدمائه قدرات شفائية.”
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
AIDA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.