منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سر الوحدة بين الله والأنسان (آخر رد :وردااسحاق)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: رولز رايس نادرة فئة كمارج كانت مملوكة لعدي صدام حسين معروضة للمزاد (آخر رد :facebook 4u)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :asad babel)       :: ضع التعليق المناسب لهذه اللقطة ؟؟ (آخر رد :paules)       :: وزير خارجية قطر : مادث مع الوحة يتكرر مع لبنان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تل أبيب: اتفقنا مع السعودية لمواجهة ايران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العبادي يبارك تحرير راوة من سيطرة داعش ويؤكد ملاحقته الى الحدود السورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا فرنسيس يتبرع ب”لومباركيني” لإعادة بناء سهل نينوى (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هدايا.... بغداد الى مدينة اخن الالمانية عام 1964 (آخر رد :ابو عماد)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :melli)       :: لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق ؟ (آخر رد :AIDA)       :: فيديو| هؤلاء هم الأزواج الأكثر شراً في العالم.. جرائمهم مرعبة! (آخر رد :top secret)       :: ملكة جمال إسرائيل في صورة تجمعها مع ملكة جمال العراق (آخر رد :CNN.karemlash)       :: "مجموعة الموت" التي ترعب الجميع في مونديال روسيا (آخر رد :mondial)       :: كونتي عن تدريب إيطاليا: أمر معقد للغاية (آخر رد :gooool)       :: الألغام والخلايا النائمة تعيق عودة النازحين للموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بعد أشهر من “التحرير” دمار وألغام وفلول وشائعات في الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دعوات حظر المدارس الدينية بجميع أنواعها في السويد تعود إلى الواجهة من جديد (آخر رد :ruby)      


العودة   منتديات كرملش لك > اقسام الاستراحة والترفيه > ابراج .. فلك.. تفسير الاحلام

ابراج .. فلك.. تفسير الاحلام برجك اليوم وكل يوم . تفسير احلامك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2017, : 20:59   #1
jessy
عضو منتج
 
الصورة الرمزية jessy
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,545
معدل تقييم المستوى: 23
jessy is on a distinguished road
افتراضي الزوج الذى تبحث عنه المرأة من خلال برجها

الزوج الذى تبحث عنه المرأة من خلال برجها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
هي الأقدر علي العيش بدون رجل , رجل أحلامها من الصعب أن تلتقيه في ناد أو حفلة أو صدفة فارس أحلام فتاة برج الحمل يجب أن يكون مميزا وحينها تحبه وتخلص له
برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تحب الرجل القوي وتمقت الرجل الضعيف تؤمن بالمثل القائل إن الطرق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته وهي كذالك تحب الأكل المتبل وهي أستاذه في الطبخ.
برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
سعادتها تكون اكبر إذا التقت بالشاب الذي تحلم به ,الشاب العصري ,المتحرر والمؤول في إن واحد ,الذي يستوعبها ويحيطها من دون إن يمحي شخصيتها .
برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
تحتاج دائما إلى شخص قريب منها يدعم ثقتها بنفسها ويؤكد لها بأنها أجمل امرأة غالبا ما ترتبط بمن شاركها رحلتها العاطفية الأولى عندما تفتحت عواطفها على الحب فهي من النوع المخلص الذي لا يعرف التقلبات العاطفية.
الأسد (23 تموز – 22 آب):
تميل إلى الزواج من أجل السمعة والنفوذ.غيورة جدا ولا تطيق زوجا أو حبيبا لا يهتم بها اهتماما حقيقيا أو ينشغل عنها بواحدة أخرى.
برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
تنتظر دائماً من زوجها أن يدللها, مع ذلك ترتدي قناعا من الأنانية وتبحث دائماً عما يرضيها ويقنعها.
برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
عند اختيارها للزوج فأنها تدقق في الاختيار لأنها تحب الاستقرار إذ أنها تتحول إلي مكتفية بما تملك إذا كانت الظروف غير مساعدة تقف إلي جانب الزوج وتكون مستعدة للتوفيق بين العمل خارج المنزل وداخله.
برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
عندما تتزوج تحب إن تبقي ملكة في بيتها وتتخلي عن عملها بكل طيبة خاطر إلا إذا جأت الظروف معاكسة , فتتحمل كل المصاعب بصمت يشبه صمت العظماء قد تختلف مع زوجها داخل البيت إنما تدافع عنه خارج البيت وتظهره علي انه الرجل المثالي.
القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
تبحث عن الزوج الذى يستطيع الإمساك بزمام الأمور لأنها عندما تلتقي بنصفها الأخر تحلم بالراحة هي التي تعبت من تحمل المسؤوليات.
برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تبحث عن الزوج الذي يستطيع إن يكون لها أبا وتحب إن تتزوج من شخص ارفع منها مكانة.
برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
لا تندفع للزواج لأنه ليس همها الأول بل قد تكفيها علاقة هادئة ولو استمرت سنوات .
برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
لها نزوة طائشة في اختيار الزوج ولا يهمها مركز الزوج الاجتماعي ما دام مقبول الشكل وعديم التجارب لهذا فهي تتزوج دائما بمن يصغرونها سنا ولا تتورع عن الصرف عليه إذا كانت حالتها المادية تساعد
jessy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.