منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ام اخلاق راقية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :alsalam)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 23 ـ 01 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صحيفة بريطانية: أكراد العراق خسروا كل شيء بسبب الاستفتاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: المجرب الكالح والشباب الطامح ..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: دعوة للسريان الآراميون في العراق بِعدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة لعَدم وجود قوائم مستقلة تُمثلهم (آخر رد :وسام موميكا)       :: أين تذهب ملفات الكمبيوتر المحذوفة؟ (آخر رد :yosif)       :: أملاح الشم، ما هي؟ وكيف تعمل؟ وهل يترتب عليها مخاطر صحية؟ (آخر رد :AIDA)       :: رئيس نادي الشرطة اياد البنيان يقدم استقالته (آخر رد :mondial)       :: بعد عقود.. إبنة نجم شهير تروي كيف اغتُصبت بسن الـ12 عاماً (آخر رد :arts.4u)       :: لاجئون سوريون احترفوا تجارة المخدرات رغبةً في إثراء سريع (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو| عائلة برازيلية تتفاجأ بسقوط حمار من سقف منزلها (آخر رد :farfesh)       :: إندونيسيا: جلد عروسين بسبب ما فعلاه قبل الزواج (آخر رد :angel1)       :: صدام والفخ الأمريكي غزو الكويت وحرب الخليج الثانية الحلقة الاولى (آخر رد :kitabat)       :: صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ محافظ نينوى ونائب المحافظ للشؤون الإداريَّة وقائممقام الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي (آخر رد :holmez)       :: حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟ (آخر رد :المحرر)       :: ما هي الأطباق المفضلة لزعماء عالميين؟ (آخر رد :GEORGI)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2017, : 16:29   #1
socratees
عضو منتج
 
الصورة الرمزية socratees
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,270
معدل تقييم المستوى: 32
socratees is on a distinguished road
افتراضي أول مدرب ألماني يتبرع بجزء من راتبه للعمل الخيري

أول مدرب ألماني يتبرع بجزء من راتبه للعمل الخيري

انضم المدرب الألماني يوليان ناغلسمان إلى نجوم الكرة، الذين يتبرعون بنسبة من رواتبهم لأجل العمل الخيري، ضمن مبادرة "هدف مشترك". ورغم أنه أصغر مدرب في البوندسليغا إلا أن ناغلسمان أصبح أول مدرب ينضم لتلك المبادرة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أصبح يوليان ناغلسمان، مدرب نادي هوفنهايم الألماني، أول مدرب يتبرع بجزء من راتبه للعمل الخيري، على غرار لاعبين عالميين وألمان سبقوه. وانضم المدرب الألماني الشاب إلى مبادرة "Common Goal" (هدف مشترك)، حسب ما أعلنت المبادرة على صفحتها على موقع تويتر.
وفي مقابلة مع جريدة "زود دويتشه تسايتونغ الألمانية" قال ناغلسمان (30 عاماً) "بصراحة إن نسبة واحد في المائة (من الراتب) لا تمثل مشكلة بالنسبة لنا جميعا، نحن الذين نكسب بشكل ممتاز في هذا المجال." ويريد ناغلسمان أن يبحث عن مشروع في أوروبا أو ألمانيا يمكنه من خلاله التواصل مباشرة مع الناس، حسبما نقل موقع "ان تي في" الألماني.

وسيتبرع ناغلسمان مثل من سبقه من اللاعبين، بنسبة مئوية من راتبه لصالح المبادرة التي تقوم بأعمال خيرية، وبذلك يحذو حذو لاعبه المفضل في هوفنهايم، سيرغي غونابري، الذي انضم إلى مبادرة "هدف مشترك" قبل نحو أسبوع.
خوانا ماتا ودوره الخيري
وبحسب موقع "شبورت1" الألماني فإن الإسباني خوان ماتا، نجم مانشستر يونايتد، كان أول لاعب شهير ينضم إلى المبادرة، ولم يكتف بذلك وإنما سعى إلى دعوة زملائه لدعمها.


وبعدها بفترة وجيزة استجاب للمبادرة ماتس هوميلس نجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني وكذلك النجم الإيطالي جيورجيو كيليني، لاعب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، والدولي الألماني السابق دنيس أَوغو، لاعب شتوتغارت. وهناك أيضا نجمتان من كرة قدم السيدات انضمتا للمبادرة وهما الأمريكيتان: أليكس مورغان وميغان رابينو.
ويقول موقع "شبورت 1" إن مبادرة "Common Goal" أطلقتها منظمة "Streetfootballworld" (عالم كرة الشارع)، غير الحكومية. وقد حصلت تلك المنظمة على تكريم من قبل الأمم المتحدة وألمانيا الاتحادية. وتريد المباردة إقناع العديد من نجوم الكرة المشاهير في أنحاء العالم بالتبرع بنسبة مئوية من رواتبهم لأجل المشروعات الخيرية.
وتقوم منظمة "streetfootballworld" منذ 15 عاما ببناء ملاعب لكرة القدم في مناطق الأزمات والمناطق الفقيرة في العالم، ويساعدها في ذلك شركاء محليون في تلك المناطق، بحسب "شبورت 1".
صلاح شرارة
socratees غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.