منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سر الوحدة بين الله والأنسان (آخر رد :وردااسحاق)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: رولز رايس نادرة فئة كمارج كانت مملوكة لعدي صدام حسين معروضة للمزاد (آخر رد :facebook 4u)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :asad babel)       :: ضع التعليق المناسب لهذه اللقطة ؟؟ (آخر رد :paules)       :: وزير خارجية قطر : مادث مع الوحة يتكرر مع لبنان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تل أبيب: اتفقنا مع السعودية لمواجهة ايران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العبادي يبارك تحرير راوة من سيطرة داعش ويؤكد ملاحقته الى الحدود السورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا فرنسيس يتبرع ب”لومباركيني” لإعادة بناء سهل نينوى (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هدايا.... بغداد الى مدينة اخن الالمانية عام 1964 (آخر رد :ابو عماد)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :melli)       :: لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق ؟ (آخر رد :AIDA)       :: فيديو| هؤلاء هم الأزواج الأكثر شراً في العالم.. جرائمهم مرعبة! (آخر رد :top secret)       :: ملكة جمال إسرائيل في صورة تجمعها مع ملكة جمال العراق (آخر رد :CNN.karemlash)       :: "مجموعة الموت" التي ترعب الجميع في مونديال روسيا (آخر رد :mondial)       :: كونتي عن تدريب إيطاليا: أمر معقد للغاية (آخر رد :gooool)       :: الألغام والخلايا النائمة تعيق عودة النازحين للموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بعد أشهر من “التحرير” دمار وألغام وفلول وشائعات في الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دعوات حظر المدارس الدينية بجميع أنواعها في السويد تعود إلى الواجهة من جديد (آخر رد :ruby)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2017, : 16:29   #1
socratees
عضو منتج
 
الصورة الرمزية socratees
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,263
معدل تقييم المستوى: 32
socratees is on a distinguished road
افتراضي أول مدرب ألماني يتبرع بجزء من راتبه للعمل الخيري

أول مدرب ألماني يتبرع بجزء من راتبه للعمل الخيري

انضم المدرب الألماني يوليان ناغلسمان إلى نجوم الكرة، الذين يتبرعون بنسبة من رواتبهم لأجل العمل الخيري، ضمن مبادرة "هدف مشترك". ورغم أنه أصغر مدرب في البوندسليغا إلا أن ناغلسمان أصبح أول مدرب ينضم لتلك المبادرة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أصبح يوليان ناغلسمان، مدرب نادي هوفنهايم الألماني، أول مدرب يتبرع بجزء من راتبه للعمل الخيري، على غرار لاعبين عالميين وألمان سبقوه. وانضم المدرب الألماني الشاب إلى مبادرة "Common Goal" (هدف مشترك)، حسب ما أعلنت المبادرة على صفحتها على موقع تويتر.
وفي مقابلة مع جريدة "زود دويتشه تسايتونغ الألمانية" قال ناغلسمان (30 عاماً) "بصراحة إن نسبة واحد في المائة (من الراتب) لا تمثل مشكلة بالنسبة لنا جميعا، نحن الذين نكسب بشكل ممتاز في هذا المجال." ويريد ناغلسمان أن يبحث عن مشروع في أوروبا أو ألمانيا يمكنه من خلاله التواصل مباشرة مع الناس، حسبما نقل موقع "ان تي في" الألماني.

وسيتبرع ناغلسمان مثل من سبقه من اللاعبين، بنسبة مئوية من راتبه لصالح المبادرة التي تقوم بأعمال خيرية، وبذلك يحذو حذو لاعبه المفضل في هوفنهايم، سيرغي غونابري، الذي انضم إلى مبادرة "هدف مشترك" قبل نحو أسبوع.
خوانا ماتا ودوره الخيري
وبحسب موقع "شبورت1" الألماني فإن الإسباني خوان ماتا، نجم مانشستر يونايتد، كان أول لاعب شهير ينضم إلى المبادرة، ولم يكتف بذلك وإنما سعى إلى دعوة زملائه لدعمها.


وبعدها بفترة وجيزة استجاب للمبادرة ماتس هوميلس نجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني وكذلك النجم الإيطالي جيورجيو كيليني، لاعب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، والدولي الألماني السابق دنيس أَوغو، لاعب شتوتغارت. وهناك أيضا نجمتان من كرة قدم السيدات انضمتا للمبادرة وهما الأمريكيتان: أليكس مورغان وميغان رابينو.
ويقول موقع "شبورت 1" إن مبادرة "Common Goal" أطلقتها منظمة "Streetfootballworld" (عالم كرة الشارع)، غير الحكومية. وقد حصلت تلك المنظمة على تكريم من قبل الأمم المتحدة وألمانيا الاتحادية. وتريد المباردة إقناع العديد من نجوم الكرة المشاهير في أنحاء العالم بالتبرع بنسبة مئوية من رواتبهم لأجل المشروعات الخيرية.
وتقوم منظمة "streetfootballworld" منذ 15 عاما ببناء ملاعب لكرة القدم في مناطق الأزمات والمناطق الفقيرة في العالم، ويساعدها في ذلك شركاء محليون في تلك المناطق، بحسب "شبورت 1".
صلاح شرارة
socratees غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.