منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: فيديو| هؤلاء هم الأزواج الأكثر شراً في العالم.. جرائمهم مرعبة! (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: ملكة جمال إسرائيل في صورة تجمعها مع ملكة جمال العراق (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: سر الوحدة بين الله والأنسان (آخر رد :وردااسحاق)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: رولز رايس نادرة فئة كمارج كانت مملوكة لعدي صدام حسين معروضة للمزاد (آخر رد :facebook 4u)       :: ضع التعليق المناسب لهذه اللقطة ؟؟ (آخر رد :paules)       :: وزير خارجية قطر : مادث مع الوحة يتكرر مع لبنان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تل أبيب: اتفقنا مع السعودية لمواجهة ايران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العبادي يبارك تحرير راوة من سيطرة داعش ويؤكد ملاحقته الى الحدود السورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا فرنسيس يتبرع ب”لومباركيني” لإعادة بناء سهل نينوى (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هدايا.... بغداد الى مدينة اخن الالمانية عام 1964 (آخر رد :ابو عماد)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :melli)       :: لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق ؟ (آخر رد :AIDA)       :: "مجموعة الموت" التي ترعب الجميع في مونديال روسيا (آخر رد :mondial)       :: كونتي عن تدريب إيطاليا: أمر معقد للغاية (آخر رد :gooool)       :: الألغام والخلايا النائمة تعيق عودة النازحين للموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بعد أشهر من “التحرير” دمار وألغام وفلول وشائعات في الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دعوات حظر المدارس الدينية بجميع أنواعها في السويد تعود إلى الواجهة من جديد (آخر رد :ruby)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2017, : 20:30   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,432
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري

كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من الأمور المقززة التي انتشرت بين النساء الحوامل في الآونة الأخيرة؛ تناول المرأة المنجبة مشيمتها بعد ولادتها مباشرةً، معتقدةً أنها بذلك تحظى بالكثير من الفوائد الصحية والمغذيات.
لكن اتضح أن الأمر ليس له علاقة بالصحة، فقد كشف أليكس فار، طبيب الأمراض النسائية، أن تناول المشيمة لا يوفر ولا يمنح أي دفعة صحية، بل إنه ممارسة مُقنّعة لأكل لحوم البشر.
ووفق لموقع “ذا اندبيندانت”، فإن هذه الممارسة الخاطئة روج لها من قبل نجمات شهيرات، أمثال نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، ومقدمة البرامج كولين روني.
ويعتقد البعض أن مستويات التغذية في المشيمة يمكن أن تساعد على تعزيز المزاج وتزيد من إدرار حليب الثدي عند الأمهات الجدد، إلّا أن الطبيب أليكس فار، من جامعة فيين الطبية، قال: “من الناحية الطبية، المشيمة هي نفاية المنتجات”.
وأضاف أن “المغذيات المفترضة” مثل الحديد والسيلينيوم والزنك غير متواجدة بتركيزات عالية على وجه الخصوص في المشيمة، وما يبعث على القلق أن تراكيز المعادن الثقيلة قد تراكمت في المشيمة في أثناء الحمل ما يسبب خطرا يهدد حياة الأم.
بالإضافة إلى ذلك كله، تنتقل المواد الملوثة للمشيمة في أثناء الولادة من خلال السوائل والدم وغيرها، فتمنع المشيمة من وصول تلك الملوثات إلى الجنين، لكنك بتناولها تعيدين هذه المواد الضارة مرة أخرى إلى جسمك.
وفي وقت سابق من هذا العام، دقت وزارة الصحة الأميركية ناقوس الخطر بعد أن تعرضت أم تناولت كبسولات المشيمة لتسمم دم هدد حياتها.
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.