منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :سعد نجم)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيف اكتشف كريستوفر كواومبس أمريكا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :الفالكون)       :: هل تعرف من اين اتت كلمة o.k ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما قصة لاجئي حادثة الحافلة ومن أي قومية ومنطقة هم في العراق وبماذا علقت بغداد؟ (آخر رد :louis ganni)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2017, : 20:30   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,437
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري

كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من الأمور المقززة التي انتشرت بين النساء الحوامل في الآونة الأخيرة؛ تناول المرأة المنجبة مشيمتها بعد ولادتها مباشرةً، معتقدةً أنها بذلك تحظى بالكثير من الفوائد الصحية والمغذيات.
لكن اتضح أن الأمر ليس له علاقة بالصحة، فقد كشف أليكس فار، طبيب الأمراض النسائية، أن تناول المشيمة لا يوفر ولا يمنح أي دفعة صحية، بل إنه ممارسة مُقنّعة لأكل لحوم البشر.
ووفق لموقع “ذا اندبيندانت”، فإن هذه الممارسة الخاطئة روج لها من قبل نجمات شهيرات، أمثال نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، ومقدمة البرامج كولين روني.
ويعتقد البعض أن مستويات التغذية في المشيمة يمكن أن تساعد على تعزيز المزاج وتزيد من إدرار حليب الثدي عند الأمهات الجدد، إلّا أن الطبيب أليكس فار، من جامعة فيين الطبية، قال: “من الناحية الطبية، المشيمة هي نفاية المنتجات”.
وأضاف أن “المغذيات المفترضة” مثل الحديد والسيلينيوم والزنك غير متواجدة بتركيزات عالية على وجه الخصوص في المشيمة، وما يبعث على القلق أن تراكيز المعادن الثقيلة قد تراكمت في المشيمة في أثناء الحمل ما يسبب خطرا يهدد حياة الأم.
بالإضافة إلى ذلك كله، تنتقل المواد الملوثة للمشيمة في أثناء الولادة من خلال السوائل والدم وغيرها، فتمنع المشيمة من وصول تلك الملوثات إلى الجنين، لكنك بتناولها تعيدين هذه المواد الضارة مرة أخرى إلى جسمك.
وفي وقت سابق من هذا العام، دقت وزارة الصحة الأميركية ناقوس الخطر بعد أن تعرضت أم تناولت كبسولات المشيمة لتسمم دم هدد حياتها.
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.