منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ام اخلاق راقية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :alsalam)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 23 ـ 01 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صحيفة بريطانية: أكراد العراق خسروا كل شيء بسبب الاستفتاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: المجرب الكالح والشباب الطامح ..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: دعوة للسريان الآراميون في العراق بِعدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة لعَدم وجود قوائم مستقلة تُمثلهم (آخر رد :وسام موميكا)       :: أين تذهب ملفات الكمبيوتر المحذوفة؟ (آخر رد :yosif)       :: أملاح الشم، ما هي؟ وكيف تعمل؟ وهل يترتب عليها مخاطر صحية؟ (آخر رد :AIDA)       :: رئيس نادي الشرطة اياد البنيان يقدم استقالته (آخر رد :mondial)       :: بعد عقود.. إبنة نجم شهير تروي كيف اغتُصبت بسن الـ12 عاماً (آخر رد :arts.4u)       :: لاجئون سوريون احترفوا تجارة المخدرات رغبةً في إثراء سريع (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو| عائلة برازيلية تتفاجأ بسقوط حمار من سقف منزلها (آخر رد :farfesh)       :: إندونيسيا: جلد عروسين بسبب ما فعلاه قبل الزواج (آخر رد :angel1)       :: صدام والفخ الأمريكي غزو الكويت وحرب الخليج الثانية الحلقة الاولى (آخر رد :kitabat)       :: صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ محافظ نينوى ونائب المحافظ للشؤون الإداريَّة وقائممقام الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي (آخر رد :holmez)       :: حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟ (آخر رد :المحرر)       :: ما هي الأطباق المفضلة لزعماء عالميين؟ (آخر رد :GEORGI)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2017, : 10:40   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,437
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي رجاء الجداوي تكشف لأول مرة سر زواج تحية كاريوكا 17 مرة

رجاء الجداوي تكشف لأول مرة سر زواج تحية كاريوكا 17 مرة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رجاء الجداوي


جددت الفنانة رجاء الجداوي، الاعلان عن شعورها بالفخر انها تربية خالتها الراقصة تحية كاريوكا، مؤكدة أنّ الفنانة الراحلة تزوجت 17 مرة حتى لا يلمسها رجل واحد إلّا في الحلال، وأنها لم تحب من أزواجها إلّا الفنان رشدي أباظة، ولم تترك لأسرتها ثروة كما يظن البعض، فقد ماتت وهي لا تملك الا دبلتها من الكاتب فايز حلاوة!!

وأضافت الجداوي، أنها تعلمت من خالتها الفنانة تحية كاريوكا الصدق والعطاء، مشيرة إلى أنها كانت حنونة وصارمة في الوقت نفسه، وقالت رجاء إنها تطبّق ما تعلمته من خالتها مع أولادها وأحفادها، مؤكدة أنها لا تخجل من تربية كاريوكا لها، قائلة: فخورة إني اتربيت في بيت رقاصة.

وكشفت رجاء خلال لقائها ببرنامج “هنا العاصمة”، مع الاعلامية لميس الحديدي، عن العدد الحقيقي لزيجات خالتها، مؤكدة أنّ الفنانة تحية كاريوكا، تزوجت 17 مرة وليس 13 كما يردد البعض، لأنّ ما حدش لمسها غير في الحلال، وكانت هي اللي بتختار، وأن رشدي أباظة أكثر من أحبت في حياتها، وكانت تتمنى لو أنجبت طفلًا منه!!

وأشارت الجداوي إلى أنّ تحية رفضت تقديم عمل فني مستوحًى من سيرتها الذاتية، حرصًا على استقرار الحياة العائلية لأزواجها السابقين، وقالت إنّ الفنانة نادية الجندي طلبت تقديم عمل عن حياة تحية كاريوكا، وردت عليها وقتها بانها تزوجت 17 مرة، وكل زوج صارت له اسرة أخرى وأولاد وأحفاد وحياة مستقرة، ولا يليق أن نمسّ هذه الاسر بالحديث عن الماضي.

وأضافت أنّ تحية أنفقت كل ما جنته من الفن، ولم تترك ثروة لورثتها كما يظن البعض قائلة: الشيء الوحيد الذي وجدناه في خزانة تحية كاريوكا بعد وفاتها، هو دبلتها من فايز حلاوة وكانت موجودة في علبة قطيفة، كانت بتقولي لو فيه قرش حرام ضاع مني، بحمد ربنا إنه خلصني منه.. ووصلت لمرحلة كبيرة من الزهد والرضا.

وكشفت رجاء عن مفاجأة إقامة جدتها لسرادق عزاء في ابنتها تحية كاريوكا بمجرد هروبها من المنزل للعمل كراقصة، وكان اسمها الحقيقي “بدوية” ورفضت الجدة مقابلة ابنتها وظلت تعتبرها ميتة، حتى تزوجت رسميًّا وارسلت تحية لوالدتها قسيمة الزواج الشرعية.

وقال الناقد طارق الشناوي: إنّ أغنية “يا خارجة من باب الحمّام” التي غنتها تحية في فيلم “لعبة الست” تم تسجيلها من دون علمها، مؤكدًا أنّ كاريوكا كانت ترفض الغناء، لكنّ الملحن محمود الشريف كان صديقها فأقنعها بعمل بروفة للأغنية وقام بعزفها على العود وتسجيلها من دون علم “تحية”، ثم اكتشفت في ما بعد إذاعة الأغنية التي تم تسجيلها في البروفة.

وكشف الشناوي أنّ الموسيقار محمد عبد الوهاب أراد استغلال نجاح صوت تحية في الأغنية، لتقديم أغنية أخرى وهي “البياض أحلى ولا السمار أحلى”، لكنّ تحية رفضت الأغنية بسبب تصرّف ما أغضبها من عبد الوهاب، رفض الشناوي ذكره، وتابع أنّ تلك الأغنية نجحت بشكل كبير عندما غنتها المطربة سعاد مكاوي، كما أنّ الراحلة تحية علّقت وقتها مؤكدة أنها أحبت الأغنية وصوت سعاد مكاوي، كما أحبت لحن عبد الوهاب لكن لن تقبل أن تغني له بسبب تصرف بدر منه وأزعجها.
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.