منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سر الوحدة بين الله والأنسان (آخر رد :وردااسحاق)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: رولز رايس نادرة فئة كمارج كانت مملوكة لعدي صدام حسين معروضة للمزاد (آخر رد :facebook 4u)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :asad babel)       :: ضع التعليق المناسب لهذه اللقطة ؟؟ (آخر رد :paules)       :: وزير خارجية قطر : مادث مع الوحة يتكرر مع لبنان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تل أبيب: اتفقنا مع السعودية لمواجهة ايران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العبادي يبارك تحرير راوة من سيطرة داعش ويؤكد ملاحقته الى الحدود السورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا فرنسيس يتبرع ب”لومباركيني” لإعادة بناء سهل نينوى (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هدايا.... بغداد الى مدينة اخن الالمانية عام 1964 (آخر رد :ابو عماد)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :melli)       :: لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق ؟ (آخر رد :AIDA)       :: فيديو| هؤلاء هم الأزواج الأكثر شراً في العالم.. جرائمهم مرعبة! (آخر رد :top secret)       :: ملكة جمال إسرائيل في صورة تجمعها مع ملكة جمال العراق (آخر رد :CNN.karemlash)       :: "مجموعة الموت" التي ترعب الجميع في مونديال روسيا (آخر رد :mondial)       :: كونتي عن تدريب إيطاليا: أمر معقد للغاية (آخر رد :gooool)       :: الألغام والخلايا النائمة تعيق عودة النازحين للموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بعد أشهر من “التحرير” دمار وألغام وفلول وشائعات في الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دعوات حظر المدارس الدينية بجميع أنواعها في السويد تعود إلى الواجهة من جديد (آخر رد :ruby)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2017, : 18:46   #1
bala
عضو منتج
 
الصورة الرمزية bala
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,815
معدل تقييم المستوى: 38
bala is on a distinguished road
افتراضي كلوني: زوجتي أمل تعرضت للتحرش الجنسي أيضاً

كلوني: زوجتي أمل تعرضت للتحرش الجنسي أيضاً

بعد فضيحة التحرش التي كُشفت مؤخراً عن المنتج هارفي واينستين، ذكر نجم هوليوود جورج كلوني أن زوجته المحامية أمل علم الدين قد تعرضت للتحرش أيضاً خلال عملها في القانون مشيراً إلى أن التحرش مشكلة تحدث في كل مكان.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كشف الممثل الأمريكي جورج كلوني أن زوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين تعرضت أيضاً للتحرش الجنسي في عملها. ويأتي تصريح كلوني بعد الكشف عن قيام المنتج هارفي واينستين بالتحرش بعدد كبير من الممثلات. وقال كلوني(56 عاما) لبرنامج (إنترتانمت تونايت):" زوجتي أمل (39عاماً) تعرضت لمثل هذا النوع من المواقف أيضاً أثناء عملها في القانون". وأضاف:" التحرش مشكلة تحدث في كل مكان، ويجب مواجهتها كونها مشكلة تواجهنا جميعاً".
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







كما قال كلوني والممثل مات ديمون خلال حوار مع برنامج " غود مورنيغ أمريكا"بث صباح اليوم الاثنين 23 تشرين الأول/أكتوبر، إنهما كانا على علم بأن هارفي " زير نساء" يتباهى بعلاقته النسائية، ولكنهما لم يكونا على علم بالمستوى الذي وصل إليه. واعترف الممثل مات ديمون أنه كان يعلم بأن هارفي تحرش بالممثلة غوينيث بالترو قبل أن يسطع نجمها بعد قيامها ببطولة فيلم "إيما" عام 1996، وقال: " لقد علمت بقصة جوينيث من الممثل بن أفليك الذي كان على علاقة بها بعدما انفصلت عن الممثل براد بيت". وأضاف: " لم أتحدث مع غوينيث بهذا الشأن، ولكن بن أخبرني أنها توصلت معه لتفاهم وأنه يعاملها الآن باحترام". وكانت غوينيث قد كشفت أن هارفي تحرش بها قبل أن تصبح نجمة مشهورة، مضيفة أنها في ذلك الوقت كانت على علاقة بالممثل براد بيت. وأضافت غوينيث أنها أخبرت براد الذي تشاجر مع هارفي وطالبه بالابتعاد عن صديقته. ويذكر أن شركة الإنتاج التي أسسها هارفي مع شقيقه قامت بفصله بعد هذه الفضيحة.
bala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.