منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ام اخلاق راقية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :alsalam)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 23 ـ 01 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صحيفة بريطانية: أكراد العراق خسروا كل شيء بسبب الاستفتاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: المجرب الكالح والشباب الطامح ..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: دعوة للسريان الآراميون في العراق بِعدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة لعَدم وجود قوائم مستقلة تُمثلهم (آخر رد :وسام موميكا)       :: أين تذهب ملفات الكمبيوتر المحذوفة؟ (آخر رد :yosif)       :: أملاح الشم، ما هي؟ وكيف تعمل؟ وهل يترتب عليها مخاطر صحية؟ (آخر رد :AIDA)       :: رئيس نادي الشرطة اياد البنيان يقدم استقالته (آخر رد :mondial)       :: بعد عقود.. إبنة نجم شهير تروي كيف اغتُصبت بسن الـ12 عاماً (آخر رد :arts.4u)       :: لاجئون سوريون احترفوا تجارة المخدرات رغبةً في إثراء سريع (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو| عائلة برازيلية تتفاجأ بسقوط حمار من سقف منزلها (آخر رد :farfesh)       :: إندونيسيا: جلد عروسين بسبب ما فعلاه قبل الزواج (آخر رد :angel1)       :: صدام والفخ الأمريكي غزو الكويت وحرب الخليج الثانية الحلقة الاولى (آخر رد :kitabat)       :: صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ محافظ نينوى ونائب المحافظ للشؤون الإداريَّة وقائممقام الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي (آخر رد :holmez)       :: حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟ (آخر رد :المحرر)       :: ما هي الأطباق المفضلة لزعماء عالميين؟ (آخر رد :GEORGI)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2017, : 18:48   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,313
معدل تقييم المستوى: 19
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي ادعت أن "المحلل" لديه إعاقة جنسية.. قتلت زوجها بالسم بعد 20 سنة

ادعت أن "المحلل" لديه إعاقة جنسية.. قتلت زوجها بالسم بعد 20 سنة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شهدت محافظة الغربية في مصر حادثة غريبة يتداخل فيها الجهل والجريمة، حيث قامت زوجة مصرية بالتخلص من طليقها بمساعدة رجل تزوجته بالاتفاق مع المغدور لتتمكن من العودة اليه بعدما طلقها ثلاث مرات.

في تفاصيل الحادثة الغربية أن ربة المنزل اتفقت مع "المحلل" (الاسم الذي يطلق على الزوج المؤقت بعد الطلاق من الزوج الحقيقي ثلاث مرات) على التخلص من الزوج عن طريق دس السم له في الطعام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه في مستشفى ميت غمر في محافظة الغربية.

وكانت الزوجة القاتلة عاشت مع زوجها قرابة 20 عاماً أثمر زواجهما عن إنجاب ثلاثة أطفال لكنهما انفصلا بسبب طلاقها فقررا البحث عن "محلل" واتفقا على العودة من أجل اطفالهم.

إنكشفت الواقعة بعد بلاغ وصل لمركز ميت غمر من أهالى قرية "جصفا"، دائرة المركز، بوفاة مواطن يُدعى "ياسر ف.ح" 38 سنة، أثناء نقله إلى مستشفى ميت غمر، مصاباً بأعراض التسمم.

وأفادت التحريات عن وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته "أمنية.ح" 36 سنة، حيث كان دائم الخلاف معها، بسبب سوء سلوكها، وأن الزوجة تمكنت من إقناع زوجها بأنه طلقها ثلاث مرات، وأصبحت لا تحل له إلا بعد الزواج من "محلل"، واقترحت عليه أن تتزوج من الشاب "محمد.خ"، 28 سنة، مدعيةً أنه مصاب بـ"إعاقة جنسية" وأنه سيطلقها بعد أيام للعودة إلى زوجها الأول، إلا أن زواجهما دام لما يقرب من عام، وعندما طلب الزوج الأول عودتها اليه، من أجل أبنائهما، اشترطت عليه أن يتنازل لها عن ملكية البيت، وبالفعل عادت إليه بعد طلاقها من "المحلّل" وقررت التخلص منه بالسم.
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.