منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :hana jajou)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :holmez)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لن تتبادل باكستان المعلومات الاستخبارية مع الولايات المتحدة؟ (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-26-2017, : 20:53   #1
karemlisi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karemlisi
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,236
معدل تقييم المستوى: 20
karemlisi is on a distinguished road
افتراضي العثور على ناقوس كنيسة الطاهرة الخارجية مدفونا بدار احد الدواعش في الموصل

العثور على ناقوس كنيسة الطاهرة الخارجية مدفونا بدار احد الدواعش في الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عثر على ناقوس اثري يعود لكنيسة الطاهرة الخارجية مدفونا تحت ارضية احد الدور التي كان يتخذها احد عناصر تنظيم الدولة الاسلامية مسكنا له وذكر مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة نينوى بتلقيه معلومات تفيد بوجود الناقوس التابع لإحدى كنائس المحافظة، ويعود تاريخ صناعته لأكثر من 200 عام، مدفونًا في بيت أحد أفراد الدواعش الذي قام بسرقته من الكنيسة وتم تشكيل مفرزة مشتركة من المكتب المذكور وعناصر من مديرية شرطة ام الربيعين لغرض الاستعلام عن الناقوس واستعادته حيث عثر عنه مدفونا تحت ارضية بيت العنصر التابع للتنظيم الارهابي .

تجدر الاشارة الى ان كنيسة الطاهرة الخارجية الواقعة بمحلة الشفاء تم تفجيرها وتسويتها بالارض من قبل عناصر التنظيم الذين قاموا بتشويه صليب واجهة الكنيسة واستعرضوا اعمالهم القذرة بمنشورات نشرتها وكالة اعماق التابعة للتنظيم مطلع عام 2015 ..
karemlisi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.