منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: فيديو| هؤلاء هم الأزواج الأكثر شراً في العالم.. جرائمهم مرعبة! (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: ملكة جمال إسرائيل في صورة تجمعها مع ملكة جمال العراق (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: سر الوحدة بين الله والأنسان (آخر رد :وردااسحاق)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: رولز رايس نادرة فئة كمارج كانت مملوكة لعدي صدام حسين معروضة للمزاد (آخر رد :facebook 4u)       :: ضع التعليق المناسب لهذه اللقطة ؟؟ (آخر رد :paules)       :: وزير خارجية قطر : مادث مع الوحة يتكرر مع لبنان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تل أبيب: اتفقنا مع السعودية لمواجهة ايران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العبادي يبارك تحرير راوة من سيطرة داعش ويؤكد ملاحقته الى الحدود السورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا فرنسيس يتبرع ب”لومباركيني” لإعادة بناء سهل نينوى (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هدايا.... بغداد الى مدينة اخن الالمانية عام 1964 (آخر رد :ابو عماد)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :melli)       :: لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق ؟ (آخر رد :AIDA)       :: "مجموعة الموت" التي ترعب الجميع في مونديال روسيا (آخر رد :mondial)       :: كونتي عن تدريب إيطاليا: أمر معقد للغاية (آخر رد :gooool)       :: الألغام والخلايا النائمة تعيق عودة النازحين للموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بعد أشهر من “التحرير” دمار وألغام وفلول وشائعات في الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دعوات حظر المدارس الدينية بجميع أنواعها في السويد تعود إلى الواجهة من جديد (آخر رد :ruby)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2017, : 21:01   #1
akhbar
عضو منتج
 
الصورة الرمزية akhbar
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,608
معدل تقييم المستوى: 23
akhbar will become famous soon enough
افتراضي بالصور: الحب في زمن النزوح: قصة عاشقين عراقيين جمعتهما خيمة في غابات فرنسا


´
2017/10/29 12:11:33 PM
الفقر والحب، جعلهما يفران من وطنهما، فكان الزوجان العراقيان مع ابنةٍ رضيعة، وصلا اوربا عبر طريق محفوف بالمخاطر، ليجدا انفسهما الان في مخبئ بغابات فرنسا، على أمل التسلل الى بريطانيا.

كان علي محمد طاهر، العربي البالغ من العمر 21 عاماً، قد وجد شريكة حياته سوزيار البالغة من العمر 19 عاماً، قد اختبأ في العديد من المدن الكردية بعد ان اصبحت حاملاً بأبنتيهما بيلا، التي تبلغ من العمر عشرة اعوام.

يقول طاهر، التي تجد الآن مأوى لها في غابة بالقرب من مدينة دونكيرك الساحلة شمال فرنسا “كانت زوجتي حاملا مني، ولايمكنك ان تفعل ذلك بالعراق، لذلك كان علينا السفر الى الخارج ونحن غير متزوجين بعد”.

وعاد الزوجان الى مسقط رأسهما السليمانية، بعد ان وُلدت سوزيار قبل ان يبيع طاهر سيارته وبيته، ليتمكن الزوجان من دفع اجور المهربين الذين ساعداهما على مغادرة العراق.

ذهب الحبيبان الى اليونان، وانتهى بهما المطاف في غابة على حافة غراند سينث، خارج دونكيرك، متخذان هذا المكان ملاذاً لهم، الى جانب الكثير من العراقيين الهاربين هناك من الشرطة الذين يقومون بمسح يومي للنازحين.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سكن طاهر مع زوجته، بخيمة بيضاء تطل على الغابات، وهما يتوقعان ان يستقبلا الطفل الثاني، بعد أن دخلت الزوجة في اسبوعها السادس من الحمل. طاهر، طاهي في مطعم سابق، يقوم بإعداد وجبات الطعام على النار في المخيم، ملتزماً بالوقت نفسه بنصائح زوجته حين يعد الطعام غير الحار.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يهدف الزوجان الوصول الى اسكتلندا، حيث تعيش ام الزوجة التي هي مطلقة، وقال طاهر في هذا الشأن إن “سوزيار لم تر والدتها منذ ثمان سنوات”. وتبدو الصعوبات التي يواجها الزوجان، تجعلهما اكثر تصميماً على المضي قدما في خطتهما.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويقول علي وهو بقرب زوجته “لا المال يساوي شيئا امام زوجتي وصحتها، فانا اريد ان ترى والدتها ومشاهدة العناق بينهما، واتصور ستكون زوجتي سعيدة في حال رأت والدتها بعد ثمان سنوات من الفراق”.
akhbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.