منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :hana jajou)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :holmez)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لن تتبادل باكستان المعلومات الاستخبارية مع الولايات المتحدة؟ (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2017, : 15:43   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 845
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي محافظ نينوى يلجأ الى الخيار العسكري للرد على اقالته

محافظ نينوى يلجأ الى الخيار العسكري للرد على اقالته

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
افاد مصدر حكومي خاص يوم الخميس ان محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب وجه عشرات المسلحين من الحشد العشائري التابعين له بالانتشار حول مبنى المحافظة في حي الفلاح بالساحل الايسر لمدينة الموصل.
وقال المصدر لشفق نيوز، ان العاكوب ابلغ مسلحيه باعتقال أي عضو في مجلس المحافظة صوت على إقرار اقالته من منصبه خلال الجلسة الخاصة التي عقدت مساء امس الأربعاء.
وبين المصدر ان المحافظ المقال متواجد الان داخل مبنى المحافظة بصحبة عشرات المسلحين الذين يمارسون اجراءات غير قانونية تجاه الموظفين كسحب اجهزة هواتفهم عند حضورهم للدوام الرسمي والتلفظ عليهم بكلمات نابية.
وكان مجلس محافظة نينوى قد صوت بأغلبية حضوره في الجلسة التي عقدها امس الأربعاء في الموقع البديل في ناحية القوش شمال مدينة الموصل على اقالة العاكوب من منصبه واحالته الى القضاء العراقي على خلفية قضايا فساد مالي واداري.
ووجه رئيس مجلس محافظة نينوى بشار الكيكي امس طلبا الى الحكومة الاتحادية في بغداد من اجل سحب اليد من المحافظ نوفل حمادي العاكوب ومنعه من السفر.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2017, : 20:08   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,312
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



لكل مسؤل في العراق له ميلشياته الخاصة به ] !
ولهذا نرى ان الدمار والخراب سيحل في العراق لا محالـة ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.