منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لن تصدق ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟! (آخر رد :سياسي)       :: حزب الدعوة يدعو الى الإرهاب (آخر رد :نهرو)       :: كوركيس يوضح سبب غياب ميرام وياسين عن قائمة الوطني (آخر رد :gooool)       :: متظاهرون ايزيديون يقطعون طريق نائب متهمين أولاد عمومته بقتلهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد (آخر رد :hnnona)       :: الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش (آخر رد :holmez)       :: جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات (آخر رد :news.4u)       :: الحرب خدعة (آخر رد :رسل جمال)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2017, : 17:21   #1
angel1
عضو منتج
 
الصورة الرمزية angel1
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,715
معدل تقييم المستوى: 37
angel1 is on a distinguished road
افتراضي قتل رضيعته بعد رفض ألمانيا منحه اللجوء

قتل رضيعته بعد رفض ألمانيا منحه اللجوء


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الطفلة الضحية


في واقعة غريبة قام رجل باكستاني يُدعى سهيل (33 سنة) ،بقتل طفلته البالغة من العمر عامين فقط، بعد أن سيطر عليه الشعور بالغضب؛ نتيجة لرفض الحكومة الألمانية إعطاءه تصريحًا للجوء للبلاد.

وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يعيش السيد سهيل مع زوجته ،والطفلة المجني عليها بمدينة هامبورغ الألمانية، وقد تم رفض طلب لجوئه ،الذي قدمه منذ العام 2012م، وقضى كل هذه الفترة الطويلة بين المحاكم الألمانية المسؤولة عن تصحيح أوضاع اللاجئين في البلاد.

ويرجع السبب الأساسي لزواج هذا الرجل هو محاولته تصحيح وضع إقامته بالبلاد، حيث استخدم الرجل طفلته كوسيلة للضغط على المحكمة ؛لتوافق على قبول طلب لجوئه.

وتزعم زوجته "لبنى" البالغة من العمر اثنين وثلاثين عامًا أنه شخص عنيف للغاية.

ووفقًا لتقرير الشرطة الألمانية، في صباح اليوم الثاني، لرفض طلب اللجوء، هاجم الرجل زوجته ؛فاضطرت للهروب من المنزل بعد محاولته الاعتداء عليها، فذهبت إلى مقر الشرطة للبلاغ عن الحادث، ولم تتصور الأم المكلومة أن يتعرض زوجها المتوحش للطفلة الصغيرة ،لتعود إلى المنزل برفقة الشرطة ،وتجد طفلتها مطروحة أرضًا جثة هامدة.

هرب سهيل في مقاطعة بريسغاو، وهي "مقاطعة على الحدود الألمانية الفرنسية، ومنها هرب إلى مدينة سان سيباستيان الإسبانية حيث تم القبض عليه هناك".

ساعد الإنتربول الدولي في القبض على الرجل، ويعتقد رجال الشرطة الألمانية، أن سبب نجاح الرجل في الهروب كان بمساعدة أقاربه المقيمين في إنجلترا له.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
angel1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.