منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :hana jajou)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :holmez)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لن تتبادل باكستان المعلومات الاستخبارية مع الولايات المتحدة؟ (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2017, : 12:49   #1
GEORGI
عضو منتج
 
الصورة الرمزية GEORGI
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,210
معدل تقييم المستوى: 21
GEORGI will become famous soon enough
افتراضي جريمة عنف جديدة في ألمانيا.. سورية أم لـ3 أطفال قتلها زوجها وشقيقه

جريمة عنف جديدة في ألمانيا.. سورية أم لـ3 أطفال قتلها زوجها وشقيقه
بعد أن غادرت سيدة سورية (35 عاماً) تقيم منذ سنوات طويلة في ألمانيا، منزل عائلتها في بلدة ميمنغن بولاية بافاريا قبل قرابة شهرين، ولم تعد، ونشرت الشرطة صورتها بحثاً عنها، تبين أنها ميتة، وذلك عندما عثرت الشرطة الجمعة على جثتها التي كانت مدفونة في أرض بمنطقة صناعية ببلدة ميمنغنربيرغ المجاورة، وقام المحققون باستخراجها.

وكانت السيدة أحلام داوي وهي أم لثلاثة أطفال (ولدان وبنت) قد خرجت من منزلها مساء الـ 23 من شهر آب الماضي، ولم يشاهدها أحد بعد ذلك ولم تتواصل مع أولادها، فبلغ عنها أقرباؤها لدى الشرطة كمختفية. ويقبع رجلان مشتبهان بهما (50، 59 عاماً) في السجن الاحتياطي منذ يوم الجمعة، وهما بحسب الشرطة من وسطها العائلي، ما زالا صامتين حتى الآن لا يدليان بأية أقوال حول الجريمة.
وذكرت الشرطة والنيابة أن الكثير من الدلائل تشير إلى أنها كانت ضحية جريمة عنف، على ما نقلت عنهما وكالة الأنباء الألمانية. ولم يُكشف بعد كيفية مقتلها، وليس من الواضح أين قُتلت. ونقلت الوكالة عن المحققين توضيحهم أن هناك معلومات عن شجار وقع بينها وبين رجل، دون أن تتضح حتى الآن هوية الرجل أو سبب الشجار.

وكان المحققون الجنائيون قد أكدوا إمكانية أن تكون المختفية ضحية جريمة الأسبوع الماضي، وقام عناصر الشرطة بتفتيش شقق وورشة، وبناء فارغ، ومكان لتنظيم المناسبات في بلدة ميمنغن. صحيفة “بيلد أم زونتاغ” ذكرت أن الفرضية الحالية تشير إلى أن السيدة التي تعيش في منزل عائلة زوجها في ألمانيا منذ 17 عاماً، قُتلت لأنها أرادت الانفصال عن زوجها، معتمدة على شهادات من المحيط العائلي.
الشرطة بدورها لم تؤكد للصحيفة ذلك، وقال المتحدث باسمها يورغن كراوتفالت إن المجريات ودافع الجريمة موضع التحقيقات الحالية. وقالت الجريدة إن زوجها “نبيل س.” وشقيقه الأكبر سليم، يعدان المشتبه بهما بشدة، وفقاً لشرطة ميمنغن.
ونقلت عن أشخاص من محيط العائلة، قولهم إن الضحية أحلام كانت تريد استخراج شهادة قيادة سيارة، وعيش حياة تقرر فيها مصيرها بنفسها، وزُعم أنها كانت موجودة قبل اختفائها بوقت قصير لدى محامية لأنها كانت ترغب بالانفصال عن زوجها. وبينت “بيلد” أن عثور المحققين على أدلة في سيارة نقل من طراز فولكسفاغن، تخص شقيق زوجها سليم، أدى إلى اعتقال الرجلين، مشيرة إلى أن سليم يُعتبر كبير العائلة، وأن العائلة المؤلفة من 4 أخوة، لديها عدة محلات تجارية في منطقة ألغوي بولاية بافاريا، بينها محل خياطة وآخر لتجارة السيارات.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







GEORGI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.