منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لن تصدق ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟! (آخر رد :سياسي)       :: حزب الدعوة يدعو الى الإرهاب (آخر رد :نهرو)       :: كوركيس يوضح سبب غياب ميرام وياسين عن قائمة الوطني (آخر رد :gooool)       :: متظاهرون ايزيديون يقطعون طريق نائب متهمين أولاد عمومته بقتلهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد (آخر رد :hnnona)       :: الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش (آخر رد :holmez)       :: جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات (آخر رد :news.4u)       :: الحرب خدعة (آخر رد :رسل جمال)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2017, : 19:30   #1
gooool
عضو منتج
 
الصورة الرمزية gooool
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,171
معدل تقييم المستوى: 19
gooool is on a distinguished road
افتراضي الاتحاد العراقي يسمح بعودة نادي الموصل للدوري الممتاز




الاتحاد العراقي يسمح بعودة نادي الموصل للدوري الممتاز


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاتحاد العراقي يسمح بعودة نادي الموصل للدوري الممتاز


صوّت الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، بالإجماع على السماح لفريق الموصل الرياضي بالعودة للمشاركة في الدوري الممتاز بعد إبعاد استمر 7 سنوات بسبب تدهور الوضع الأمني.

وفي تصريح صحفي قال محمد فتحي مدرب الفريق إن "الاتحاد نظر إلى الطلب الرسمي المقدم من قبل الهيئة الإدارية للنادي من أجل السماح له باللعب في الدوري الممتاز، بعد التخلص من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي".

وأضاف فتحي أن اتحاد الكرة عقد اجتماعًا موسعًا في وقت سابق اليوم، صوّت من خلاله بالإجماع على إعادة النادي إلى الدوري من أجل ممارسة اللعبة الأكثر شعبية في العراق إلى جانب الفرق الأخرى البالغ عددها 27.

وأوضح أن الهيئة الإدارية لنادي الموصل ستعقد اجتماعات مكثفة خلال الأيام القليلة المقبلة لتنظيم آلية العمل ومناقشة المشاكل والمعوقات التي تواجهها والوصول إلى سبل حلها.

وأشار فتحي إلى أن أبرز المشاكل التي ستواجه النادي هي عدم امتلاكه ملعبًا أو منشآت حيوية تصلح للتدريب والاستعداد للمواجهات والاستحقاقات الرياضية المختلفة داخل مدينة الموصل.

ونوّه إلى أن عودة الرياضة إلى مدينة الموصل ستعزز الأمن والاستقرار، وستساهم في دخول المدينة في أجواء جديدة هي بحاجة إليها اليوم، للخلاص وبشكل نهائي من حقبة مظلمة لم تشهد سوى القتل والتهجير ونار الحرب.
gooool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.