منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المطرانان المتكلدنان جمو وإبراهيم يضربان المطران شير المتكلدن المتأشور تحت الحزام (آخر رد :موفق نيسكو)       :: لغز عصا المكنسة (آخر رد :fun4fun)       :: المرأة الحديدية ورحلة 444 دلهي - بغداد (آخر رد :facebook 4u)       :: صارت هزه خفيفه (آخر رد :zaya)       :: صخولنا تاكل جبس (آخر رد :zaya)       :: أفخاذ الدجاج المشوي بالصور (آخر رد :زيزينيا)       :: قصة السجين ولويس الرابع عشر (آخر رد :kahramana)       :: ما هو أسرع هاتف ذكي في العالم الى الآن ؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: إنسبروك عاصمة جبال الألب (آخر رد :عبسي وبس)       :: كل القصة ..! (آخر رد :mayss)       :: يوم بغدادي مثير في مثل هذه الايام من عام 1935 .. عباس الديك يصارع الالماني الهر كريمر (آخر رد :ابو عماد)       :: جميع مشاهير برج العقرب (آخر رد :jessy)       :: 8 أفكار لديكور المنزل باللوحات الفنية (آخر رد :sara87)       :: في مشهد لا أخلاقي.. زوجان يمارسان علاقة حميمية على شرفة منزلهما (آخر رد :shakoo makoo)       :: لماذا لا يستيقظ الإنسان على صوت شخيره؟ (آخر رد :ana.4u)       :: لاجئون قلقون على"ماما ميركل" بعد فشل مفاوضات "جامايكا" (آخر رد :hafana)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :نهرو)       :: فيديو: لحظات الرعب والخطر أثناء محاولة تفجير محطة وقود من مجهولين في المغرب (آخر رد :farfesh)       :: لماذا تجاهل صدام معلومات البشير عن غزو قادم للعراق أعد له منذ 1988 في اروقة البنتاغون؟ (آخر رد :hana jajou)       :: بيونسي تتربع على عرش أعلى المغنيات أجرا في 2017 (آخر رد :NELLA)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2017, : 19:09   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,372
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي بعد تحريرها من داعش.. مدينة الموصل القديمة تُحتل مرة ثانية

بعد تحريرها من داعش.. مدينة الموصل القديمة تُحتل مرة ثانية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد/.. أفاد مصدر محلي من الساحل الايمن للمدينة الموصل التابعة لمحافظة نينوى، الاحد، ان بيوت منطقة المدينة القديمة تحولت الى اماكن لتكاثر الحيوانات السائبة ومنها الكلاب، مشيرا الى الاهمال في "غابات الموصل" جعلها مؤهلة لتواجد عدد "خطير" من الخنازير البرية.
وقال المصدر، لـ"عين العراق نيوز"، ان "المدينة القديمة وبعد تحريرها من قبل القوات الامنية وطرد العصابات الارهابية منها اصبحت مدينة اشباح ومهدمة بشكل شبه كامل، مما جعلها منكوبة متروكة"، مبينا ان "الكلاب والحيوانات السائبة اتخذتها مستعمرات للتكاثر فيها".
واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان "منطقة الغابات شهدت اهمال كبير بعد تحريرها حتى انها تحولت الى اماكن لتواجد الكثير من الخنازير البرية"، لافتا الى ان "تطهير الغابات من الخنازير يحتاج الى تنسيق حكومي مع جهات مختصة ومنظمات صحية".
وأعلن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي من الموصل، في العاشر من شهر تموز الماضي، تحرير المدينة بالكامل على يد القوات العراقية من قبضة تنظيم "داعش".
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.