منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لن تصدق ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟! (آخر رد :سياسي)       :: حزب الدعوة يدعو الى الإرهاب (آخر رد :نهرو)       :: كوركيس يوضح سبب غياب ميرام وياسين عن قائمة الوطني (آخر رد :gooool)       :: متظاهرون ايزيديون يقطعون طريق نائب متهمين أولاد عمومته بقتلهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد (آخر رد :hnnona)       :: الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش (آخر رد :holmez)       :: جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات (آخر رد :news.4u)       :: الحرب خدعة (آخر رد :رسل جمال)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2017, : 18:41   #1
NELLA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية NELLA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,355
معدل تقييم المستوى: 33
NELLA is on a distinguished road
افتراضي تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية

تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نُقلت الفنانة المصرية المعتزلة شادية ، إلى مستشفى الجلاء العسكري في القاهرة، إثر إصابتها بجلطة دماغية. وتشير الأنباء إلى تدهور صحة شادية، علماً أن إشاعات ترددت عن وفاتها، نفاها مقربون منها.
ومعلوم ان غلالة من السرية تلف حياة شادية منذ اعتزالها وانزوائها في منزلها وتوقفها عن المشاركة في المناسبات العامة منذ عام 1986 الذي شهد آخر أعمالها، وهو مسرحية «ريا وسكينة».
وقطعت الفنانة المعتزلة عقب ارتدائها الحجاب صمتاً استــمر 28 ســنة بمــداخلة هاتفية في أحد البرامج الفضائية عام 2014، مع ارتفاع وتيرة أعمال إرهابــية شهدتها مصر آنذاك، وأكدت شادية دعمها لوطنها قائلة: «لا أصدق أن مصر يحصل فيها هذا. أنا أقرأ القرآن وأدعو لبلدي».
وعزت شادية قرار اعتزالها إلى عدم الرغبة في الاستمرار في التمثيل مع تقدمها في العمر، ونسب إليها القول: «في عز مجدي فكرت في الاعتزال. لا أريد أن أنتظر حتى تهجرني الأضواء بعد أن تنحسر عني رويداً رويداً…لا أحب أن أقوم بدور الأمهات العجائز في الأفلام في المستقبل». لكنّ آخرين ربطوا قرارها بلقاء جمعها مع الشيخ محمد متولي الشعراوي.
بدأت شادية مسيرتها الفنية عام 1947 حين اكتشفها المخرج السينمائي أحمد بدرخان، لكن بدايتها الحقيقة كانت مع المخرج حلمي رفلة الذي أسند إليها دور البطولة أمام الفنان محمد فوزي في فيلم «العقل في إجازة».
وأتاح الأداء المميز لشادية التي اشتهرت بـ «دلوعة السينما» وخفة ظلها على الشاشة وصوتها الجميل، ظهورها أمام عدد من أكبر النجوم، مثل فريد الأطرش وكمال الشناوي وعبدالحليم حافظ وصلاح ذو الفقار
NELLA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2017, : 20:22   #2
yara
عضو منتج
 
الصورة الرمزية yara
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,833
معدل تقييم المستوى: 27
yara is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
yara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.