منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :zaya)       :: حكايات عالمية 023 145 ( سر ملوحة مياه البحر ) (آخر رد :zaya)       :: كفو يالذيب (آخر رد :fun4fun)       :: نيثن شمو اول لاعب عراقي يلتحق رسمياً في اكاديمية برشلونة (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: لماذا حاكمت فرنسا أنثى خنزير ونفذت فيها الإعدام؟ (آخر رد :ana.4u)       :: تأخرت في العودة للمنزل فجردها زوجها من ملابسها وقتلها بالماء المغلي (آخر رد :shakoo makoo)       :: فوز كبير للجوية على زاخو بدوري الكرة (آخر رد :socratees)       :: حارس عراقي يكظم الحزن على ابنته لخوض مباراة مهمة (آخر رد :gooool)       :: بالفيديو.. أغبى عملية سرقة (آخر رد :farfesh)       :: تطبيق حظر استخدام شرائح الهاتف غير المسجلة قد يوفر على الشركات المُشغلة (آخر رد :peter pan)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2017, : 18:41   #1
NELLA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية NELLA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,362
معدل تقييم المستوى: 34
NELLA is on a distinguished road
افتراضي تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية

تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نُقلت الفنانة المصرية المعتزلة شادية ، إلى مستشفى الجلاء العسكري في القاهرة، إثر إصابتها بجلطة دماغية. وتشير الأنباء إلى تدهور صحة شادية، علماً أن إشاعات ترددت عن وفاتها، نفاها مقربون منها.
ومعلوم ان غلالة من السرية تلف حياة شادية منذ اعتزالها وانزوائها في منزلها وتوقفها عن المشاركة في المناسبات العامة منذ عام 1986 الذي شهد آخر أعمالها، وهو مسرحية «ريا وسكينة».
وقطعت الفنانة المعتزلة عقب ارتدائها الحجاب صمتاً استــمر 28 ســنة بمــداخلة هاتفية في أحد البرامج الفضائية عام 2014، مع ارتفاع وتيرة أعمال إرهابــية شهدتها مصر آنذاك، وأكدت شادية دعمها لوطنها قائلة: «لا أصدق أن مصر يحصل فيها هذا. أنا أقرأ القرآن وأدعو لبلدي».
وعزت شادية قرار اعتزالها إلى عدم الرغبة في الاستمرار في التمثيل مع تقدمها في العمر، ونسب إليها القول: «في عز مجدي فكرت في الاعتزال. لا أريد أن أنتظر حتى تهجرني الأضواء بعد أن تنحسر عني رويداً رويداً…لا أحب أن أقوم بدور الأمهات العجائز في الأفلام في المستقبل». لكنّ آخرين ربطوا قرارها بلقاء جمعها مع الشيخ محمد متولي الشعراوي.
بدأت شادية مسيرتها الفنية عام 1947 حين اكتشفها المخرج السينمائي أحمد بدرخان، لكن بدايتها الحقيقة كانت مع المخرج حلمي رفلة الذي أسند إليها دور البطولة أمام الفنان محمد فوزي في فيلم «العقل في إجازة».
وأتاح الأداء المميز لشادية التي اشتهرت بـ «دلوعة السينما» وخفة ظلها على الشاشة وصوتها الجميل، ظهورها أمام عدد من أكبر النجوم، مثل فريد الأطرش وكمال الشناوي وعبدالحليم حافظ وصلاح ذو الفقار
NELLA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2017, : 20:22   #2
yara
عضو منتج
 
الصورة الرمزية yara
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,840
معدل تقييم المستوى: 27
yara is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
yara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.