منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لن تصدق ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟! (آخر رد :سياسي)       :: حزب الدعوة يدعو الى الإرهاب (آخر رد :نهرو)       :: كوركيس يوضح سبب غياب ميرام وياسين عن قائمة الوطني (آخر رد :gooool)       :: متظاهرون ايزيديون يقطعون طريق نائب متهمين أولاد عمومته بقتلهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد (آخر رد :hnnona)       :: الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش (آخر رد :holmez)       :: جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات (آخر رد :news.4u)       :: الحرب خدعة (آخر رد :رسل جمال)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2017, : 19:07   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,524
معدل تقييم المستوى: 36
holmz is on a distinguished road
افتراضي تبادل الاتهامات بين مؤسسة ألمانية وخفر السواحل الليبي إثر غرق مهاجرين

تبادل الاتهامات بين مؤسسة ألمانية وخفر السواحل الليبي إثر غرق مهاجرين

مجددا، كانت المياه الإقليمية الليبية شاهدة على فاجعة إنسانية بغرق عشرات كانوا على متن قارب مطاطي انقلب في رحلتهم إلى أوروبا عبر المتوسط. وتم تبادل الاتهامات بين خفر السواحل الليبي ومنظمة ألمانية تسعى لإنقاذ المهاجرين.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال مسؤولون في خفر السواحل الليبي ومؤسسة خيرية إن خمسة مهاجرين على الأقل لاقوا حتفهم وإن عددا غير معلوم في عداد المفقودين بعد انقلاب قاربهم قبالة الساحل الغربي لليبيا أمس الاثنين (السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني 2017).


وقال المسؤولون الليبيون إن القارب المطاطي كان يقل نحو 140 شخصا عندما انقلب قرب الحدود بين المياه الإقليمية الليبية والمياه الدولية. وأنقذ خفر السواحل الليبي 45 مهاجرا وأعادوهم لميناء طرابلس.
وقالت مؤسسة (سيووتش)، وهي منظمة ألمانية غير حكومية تُسّيِر سفينة إنقاذ في البحر المتوسط، إن خمسة مهاجرين على الأقل لاقوا حتفهم من بينهم رضيع. وأضافت في بيان أنها أنقذت 58 مهاجرا.
وأظهرت لقطات فيديو من خفر السواحل الليبي محاولة بعض المهاجرين أثناء إنقاذهم القفز من زورق دورية ليبي بعد أن أنقذهم الزورق من أجل الوصول إلى سفينة مؤسسة (سيووتش).
وأثار الحادث اتهامات مُتبادلة بين سيووتش وخفر السواحل الليبي. وقالت سيووتش إن الليبيين حاولوا منع المهاجرين من محاولة الوصول إلى السفينة الألمانية. فيما أعيد الناجون إلى العاصمة الليبية طرابلس من دول في غرب أفريقيا من بينها نيجيريا والسنغال.
وليبيا هي نقطة الانطلاق الرئيسية للمهاجرين الذين يحاولون الوصول إلى أوروبا بالقوارب. لكن الأعداد التي تعبر إلى إيطاليا انخفضت بشكل كبير منذ يوليو تموز بسبب تراجع في أنشطة تهريب البشر وزيادة في جهود خفر السواحل الليبي المدعوم من أوروبا.
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.