منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :zaya)       :: حكايات عالمية 023 145 ( سر ملوحة مياه البحر ) (آخر رد :zaya)       :: كفو يالذيب (آخر رد :fun4fun)       :: نيثن شمو اول لاعب عراقي يلتحق رسمياً في اكاديمية برشلونة (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: لماذا حاكمت فرنسا أنثى خنزير ونفذت فيها الإعدام؟ (آخر رد :ana.4u)       :: تأخرت في العودة للمنزل فجردها زوجها من ملابسها وقتلها بالماء المغلي (آخر رد :shakoo makoo)       :: فوز كبير للجوية على زاخو بدوري الكرة (آخر رد :socratees)       :: حارس عراقي يكظم الحزن على ابنته لخوض مباراة مهمة (آخر رد :gooool)       :: بالفيديو.. أغبى عملية سرقة (آخر رد :farfesh)       :: تطبيق حظر استخدام شرائح الهاتف غير المسجلة قد يوفر على الشركات المُشغلة (آخر رد :peter pan)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2017, : 19:07   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,530
معدل تقييم المستوى: 36
holmz is on a distinguished road
افتراضي تبادل الاتهامات بين مؤسسة ألمانية وخفر السواحل الليبي إثر غرق مهاجرين

تبادل الاتهامات بين مؤسسة ألمانية وخفر السواحل الليبي إثر غرق مهاجرين

مجددا، كانت المياه الإقليمية الليبية شاهدة على فاجعة إنسانية بغرق عشرات كانوا على متن قارب مطاطي انقلب في رحلتهم إلى أوروبا عبر المتوسط. وتم تبادل الاتهامات بين خفر السواحل الليبي ومنظمة ألمانية تسعى لإنقاذ المهاجرين.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال مسؤولون في خفر السواحل الليبي ومؤسسة خيرية إن خمسة مهاجرين على الأقل لاقوا حتفهم وإن عددا غير معلوم في عداد المفقودين بعد انقلاب قاربهم قبالة الساحل الغربي لليبيا أمس الاثنين (السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني 2017).


وقال المسؤولون الليبيون إن القارب المطاطي كان يقل نحو 140 شخصا عندما انقلب قرب الحدود بين المياه الإقليمية الليبية والمياه الدولية. وأنقذ خفر السواحل الليبي 45 مهاجرا وأعادوهم لميناء طرابلس.
وقالت مؤسسة (سيووتش)، وهي منظمة ألمانية غير حكومية تُسّيِر سفينة إنقاذ في البحر المتوسط، إن خمسة مهاجرين على الأقل لاقوا حتفهم من بينهم رضيع. وأضافت في بيان أنها أنقذت 58 مهاجرا.
وأظهرت لقطات فيديو من خفر السواحل الليبي محاولة بعض المهاجرين أثناء إنقاذهم القفز من زورق دورية ليبي بعد أن أنقذهم الزورق من أجل الوصول إلى سفينة مؤسسة (سيووتش).
وأثار الحادث اتهامات مُتبادلة بين سيووتش وخفر السواحل الليبي. وقالت سيووتش إن الليبيين حاولوا منع المهاجرين من محاولة الوصول إلى السفينة الألمانية. فيما أعيد الناجون إلى العاصمة الليبية طرابلس من دول في غرب أفريقيا من بينها نيجيريا والسنغال.
وليبيا هي نقطة الانطلاق الرئيسية للمهاجرين الذين يحاولون الوصول إلى أوروبا بالقوارب. لكن الأعداد التي تعبر إلى إيطاليا انخفضت بشكل كبير منذ يوليو تموز بسبب تراجع في أنشطة تهريب البشر وزيادة في جهود خفر السواحل الليبي المدعوم من أوروبا.
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.