منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لن تصدق ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟! (آخر رد :سياسي)       :: حزب الدعوة يدعو الى الإرهاب (آخر رد :نهرو)       :: كوركيس يوضح سبب غياب ميرام وياسين عن قائمة الوطني (آخر رد :gooool)       :: متظاهرون ايزيديون يقطعون طريق نائب متهمين أولاد عمومته بقتلهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد (آخر رد :hnnona)       :: الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش (آخر رد :holmez)       :: جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات (آخر رد :news.4u)       :: الحرب خدعة (آخر رد :رسل جمال)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2017, : 19:13   #1
ana.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ana.4u
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,212
معدل تقييم المستوى: 42
ana.4u is on a distinguished road
افتراضي المغرب: بسبب "حاجتها للعمل" خطفها واغتصبها ورفاقه الثلاثة

المغرب: بسبب "حاجتها للعمل" خطفها واغتصبها ورفاقه الثلاثة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعبيرية


أُحيل شخص ثلاثيني في طنجة المغربية، يوم الثلاثاء، للتحقيق بتهم تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والاغتصاب الجماعي بالإكراه.

وقالت الضحية، البالغة 28 عاما، للشرطة، إنها كانت تبحث عن فرصة عمل، حين تعرّفت على المتهم، الذي قدّم لها نفسه على أنه يعمل وسيطًا في التوظيف، ووعدها بمساعدتها في إيجاد وظيفة مناسبة، وفق موقع "اليوم 24" المغربي.

وبحسب مصدر أمني، فإن الضحية فوجئت بالمتهم، البالغ 34 عاما، يطلب منها موعدًا في منطقة صناعية "اكزناية"، في وقت متأخر من ليلة الجمعة، وهناك قام باختطافها واقتيادها إلى إحدى الشقق في منطقة "بوخالف"، حيث احتجزها بالتعاون مع شخصين آخرين، ثم تناوبوا جميعا على إشباع رغباتهم الجنسية بالإكراه والتهديد.

وتمكنت الضحية من الإفلات من الخاطفين، حيث توجهت إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ، أفادت فيه أنها تعرّضت لاغتصاب جماعي من قبل 3 أشخاص، وحددت أوصافهم، وإثر تحريات تمكّنت الشرطة من ضبطهم.

وأقر المتهم الرئيس "الوسيط"، والذي تعرّفت عليه المجني عليها في طابور التوقيف، عن شركائه في الجريمة، حيث لا تزال الشرطة تبحث عنهم.
ana.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.