منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2017, : 17:51   #1
top secret
عضو منتج
 
الصورة الرمزية top secret
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,850
معدل تقييم المستوى: 29
top secret is on a distinguished road
افتراضي شاهد بالفيديو كاميرا المراقبة تفضح كيف يعاملون المرضى في مستشفى أميركي


شاهد بالفيديو كاميرا المراقبة تفضح كيف يعاملون المرضى في مستشفى أميركي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ضرب وسحل المرضى فى مشفى أمريكي



في واقعة خطيرة أظهرت تسجيلات مصورة مشاهد صادمة لتعامل الممرضين والعاملين مع المرضى في إحدى أكبر المستشفيات الأميركية للأمراض النفسية في الولايات المتحدة. وحسب سكاي نيوز تتعلق التسجيلات، التي التقطتها كاميرات مراقبة، بإساءة معاملة المرضى والاعتداء عليهم بالضرب في مستشفى “هيل كريست للصحة النفسية” في برمنغهام بولاية ألاباما جنوب شرقي البلاد.

ونشر موقع “بازفيد” الأميركي مؤخرا، تسجيلا يُظهر اعتداء ممرضين على مريض يدعى هايدن فايس (15 عاما)، حيث اقتيد إلى غرفة بينما كان يمشي على عكازين بسبب كسر في قدمه، وتم الاعتداء عليه بالضرب.
ويعود تاريخ الحادث إلى أبريل 2015، حينما طلب الممرض إسحاق دوتي من فايس الاستحمام، إلا أن الأخير رفض بسبب الكسر في قدمه، فما كان من دوتي إلا رفع أصبعه في وجهه فايس موبخا له قبل أن ينهال بالضرب عليه.
ضرب وسحل للمرضى في أميركا
سحل مريضة مراهقة
وفي حادثة أخرى، أظهر تسجيل مصور سحل ثلاثة موظفين للمريضة أدريانا ميتكالف (16 عاما) على أرضية المستشفى نفسه، لإعادتها على غرفتها.
وقد وقعت الحادثة بعد أن طلب الموظفون من ميتكالف الابتعاد قليلا بكرسيها عن شاشة التلفزيون، إلا أنها رفضت وجلست في زاوية القاعة، فما كان من الموظفين إلا أن سحبوها مجبرة لإعادتها إلى غرفتها.
وأمسك الثلاثة ميتكالف من ذراعيها بينما كان وجهها وبطنها إلى الأرض وسحبوها بعنف وهي تقاوم محاولات انتزاعها عن الكرسي من أجل إجبارها على العودة إلى غرفتها.
معاملة مثل “الحيوانات”
وقالت ميتكالف في تصريحات نقلها موقع “بازفيد”: “لقد التقطوني مثلما تلتقط الحيوانات. وعندما دخلت إلى الغرفة حدث ما هو أسوأ خلف الكاميرات. لقد أجبرت على وضع رأسها تحت الفراش لدرجة أني كدت أن أختنق”.
وتعود ملكية مستشفيات “هيل كريست” إلى أكبر سلسلة للمستشفيات في الولايات المتحدة الأميركية للخدمات الصحية، وقد حققت العام الماضي أرباحا بلغت أكثر من 8 مليارات دولار. ويأتي ثلث هذا المبلغ من دافعي الضرائب.
وتتكون السلسلة من أكثر من 200 مستشفى للصحة العقلية، وهي مؤسسات ربحية، تخدم ما يقرب من 455 ألف مريض…….

شاهد الفيديو
top secret غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.