منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :Arriya)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)       :: تشكلية المنتخب الوطني المشارك في "خليجي 23" (آخر رد :kooora.4u)       :: من هي [الرايات البيضاء] وكيف سيواجهها الحشد؟ (آخر رد :iraq.4u)       :: توقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! (آخر رد :farfesh)       :: 10 تجارب علمية عسكرية.. الأكثر جرأة في العالم (آخر رد :Martina)       :: هذه قصة "المخلص" أغلى لوحة في العالم (آخر رد :asad babel)       :: ما هي أفقر دول أوروبا؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: اقوال عن الحياة (آخر رد :زيزينيا)       :: اعتقال زوجات أبرز قياديي {داعش} غرب الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2017, : 19:11   #1
akhbar
عضو منتج
 
الصورة الرمزية akhbar
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,611
معدل تقييم المستوى: 24
akhbar will become famous soon enough
افتراضي المحادثة المزعومة بين وزير عراقي وشهد الشمري

المحادثة المزعومة بين وزير عراقي وشهد الشمري





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تنشر وكالة كل العراق [أين] نص المحادثة المزعومة بين وزير عراقي والشاعرة شهد الشمري.
ونفى وزير التربية محمد إقبال مزاعم محادثته مع الشمري" مؤكداً ان "تزييف الاخبار والمحادثات اصبحت لعبة مكشوفة ويقف وراءها نفر من المفلسين".
وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه "كذب ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من محادثات مزيفة نسبتها زوراً للوزير" مؤكداً ان "تزييف الاخبار والمحادثات أصبحت لعبة مكشوفة يقف وراءها نفر من السياسيين المفلسين".
وأوضح، ان "الاستهداف أصبح مكشوفاً اليوم، وهو يعقب اي انجاز تحققه الوزارة بغية التشويش على مسارات التقدم التي تسير فيها مع كل الخيرين من أبناء شعبنا".
وبين مكتب إقبال "بان الاستخفاف بعقول الناس أصبح سمة السياسيين الفاشلين" لافتا الى، ان "فبركة الصور والمحادثات أصبحت لا تنطلي على أحد، وهي من العاب الصغار، وان الاسلوب الراقي للوزير في الحديث والمخاطبة لكل من يتعامل معه يكشف زيف الاسلوب المستخدم في هذه الفبركة الرخيصة".
كما شدد على مقاضاة كل من يقف وراء فبركة الاخبار او الترويج لها دون وعي او شعور بالمسؤولية.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
akhbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.