منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لن تصدق ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟! (آخر رد :سياسي)       :: حزب الدعوة يدعو الى الإرهاب (آخر رد :نهرو)       :: كوركيس يوضح سبب غياب ميرام وياسين عن قائمة الوطني (آخر رد :gooool)       :: متظاهرون ايزيديون يقطعون طريق نائب متهمين أولاد عمومته بقتلهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد (آخر رد :hnnona)       :: الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش (آخر رد :holmez)       :: جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات (آخر رد :news.4u)       :: الحرب خدعة (آخر رد :رسل جمال)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2017, : 18:05   #1
hnnona
عضو نشط
 
الصورة الرمزية hnnona
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 566
معدل تقييم المستوى: 10
hnnona is on a distinguished road
افتراضي اللقاء المشترك لأخويات وشمامسة خورنة مار بطرس الرسول في مقاطعة بايرن

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللقاء المشترك لأخويات وشمامسة خورنة مار بطرس الرسول في مقاطعة بايرن



اللقاء المشترك لأخويات وشمامسة خورنة مار بطرس الرسول في مقاطعة بايرن
في أجواء مملوءة فرحاً ومحبة وبمشاركة أكثر من 120 شخص عُقِد في يوم 1-11-2017 في مدينة منشن، لقاء مشترك لأخويات وشمامسة خورنة مار بطرس الرسول في مقاطعة بايرن.
البداية كانت في الكنيسة بصلاة الافتتاح، حيث صلى الجميع ليحل الروح القدس عليهم ويكون عوناً لهم لفهم كلمة الله. تبعها ترتيلة (الروح يجمعنا).
بدء الأب أواكيم خوشابا اللقاء بكلمة رحبَّ فيها بجميع الحاضرين وتمنى لهم مشاركة مفيدة. ثم قرأ الرسالة الأبويّة المرسلة من غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو التي حيّا فيها كل الحاضرين في هذا اللقاء وحمل اليهم محبة كنيستهم وبلدهم الأُم، ودعاهم الى أن ينهضوا وينشطوا لاعلان بشارة السلام، وأنْ يتمسَّكوا بايمانِهم وأخلاقِهم، ليغدوا نجماً جاء من المشرق ليقود الآخرين الى يسوع. ولكي يحققوا هذا، دعاهم الى قبول التحدي الكبير في بلدان التنوع والحريات وهو أنْ يملك المسيح قلوبهم. وأخيراً أوصاهم بالصلاة من أجل العراق ومن أجل الكنيسة الأُم.
بعدها انتقل الجميع الى قاعة الكنيسة لإكمال برنامج اللقاء. حيث تحدث الأب أواكيم عن هدف هذا اللقاء وكيف نصل الى استفادة كاملة من التأملات المطروحة.
بدء الأب أواكيم التأمل وسط هدوء تام من المشاركين. التأمل كان في ثلاثة مقارنات على شكل نقاط مركزة على الدعوات، الميلاد والذبيحة. المقارنة الأُولى كانت بين دعوة إبراهيم وبشارة مريم. والثانية مقارنة بين ذبيحة إبراهيم وتقدمة مريم. والثالثة مقارنة بين البشارة في انجيل متى وانجيل لوقا. بعدها تم فسح المجال للأسئلة والمداخلات حول موضوع التأمل، والتي استغرقت وقتاً طويلاً شارك فيها عدد كبير من الحاضرين، وهذا عكس تركيزهم على المقارنات ومحاولة اثراء الموضوع. كما قام الأب أواكيم على كل الأسئلة، لإغناء الموضوع والوصول الى الهدف من التامل أي فهم كل أبعاد البشارة والميلاد.
بعد التأمل بدأت فقرة أسئلة وأجوبة من الكتاب المقدس مع جوائز للاجابات الصحيحة.
انتقل بعدها الجميع الى الكنيسة لحضور القداس الإلهي، حيث كانت القراءات من زمن البشارة والميلاد. والصلوات والطلبات هي من أجل أبناء شعبنا المسيحي وكنيستنا في العراق ولكل شعبنا في العراق ليحفظهم الله من كل شر وليتمسّكوا أكثر بجذورهم العميقة في هذا الوطن، ولكي يعم السلام في العراق وكل العالم.
بعد القداس عاد الجميع الى القاعة وتقاسموا لقمة المحبة( الغذاء) الذي أعدته أخويّة قلب يسوع الأقدس في مدينة منشن.
وقبل النهاية شارك الجميع أخويّة قلب يسوع الأقدس احتفالها بالذكرى الثالثة عشر لتأسيسها، حيث قدموا التهاني لأعضاء الأخويّة، ورقصوا الدبكة على وقع أنغامنا الشعبيّة. في النهاية ألقى الأب أواكيم كلمة قصيرة شكر فيها كل المشاركين وتمنى أن تستمر اللقاءات والتأملات في الخورنات لكي نصل الى الميلاد وقلوبنا ونفوسنا جاهزة لكل يولد فيها يسوع الطفل.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
hnnona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.