منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2017, : 18:20   #1
راصد
عضو منتج
 
الصورة الرمزية راصد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,310
معدل تقييم المستوى: 21
راصد is on a distinguished road
افتراضي بالصور: ماذا فعل ترمب بديك رومي بمناسبة عيد الشكر؟

بالصور: ماذا فعل ترمب بديك رومي بمناسبة عيد الشكر؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




صفح الرئيس الأميركي دونالد ترمب الثلاثاء عن أول ديك رومي في ولايته الرئاسية بمناسبة عيد الشكر في تقليد رئاسي متواصل منذ فترة طويلة. وقدّم ترمب أمام مجموعة من المدعوين والكثير من الصحافيين في حدائق البيت الأبيض الديك الرومي “درامستيك” وهو الأول الذي يعفو عنه منذ دخوله البيت الأبيض في 20 كانون الثاني/يناير الماضي.
كما أعلن الملياردير الأميركي الصفح عن “درامستيك” بلهجة مازحة تعتمد عادة في هذا التقليد الذي يرجح أن يكون عائداً إلى عهد ابراهام لينكولن (1809-1865) قبيل عيد الشكر. ويستهلك الأميركيون ملايين من هذه الحيوانات خلال هذا العيد، وهو من أهم الأعياد في الولايات المتحدة.
وقال دونالد ترمب الذي رافقته زوجته ميلانيا وابنه بارون البالغ 11 عاما، “أظن أن درامستيك سيكون سعيداً جداً. هل أنت مستعد درامستيك؟ لقد تم الصفح عنك الآن”. وتابع دونالد ترمب يقول “كما يعرف الكثير منكم لقد جهدت كثيراً لإلغاء بعض المراسيم التي أصدرها سلفي. لكن مجلس البيت الأبيض أبلغني أن الصفح عن تاتر وتوت لا يمكن إلغاؤه بأي شكل من الأشكال”، في إشارة إلى ديكين روميين صفح عنهما باراك أوباما العام الماضي. وأضاف مازحاً “تاتر وتوت يمكنكما أن تطمئنا إذا”.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



كلمات دالّة :
راصد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2017, : 17:21   #2
Sameer aldaoudi
عضو متطور
 
الصورة الرمزية Sameer aldaoudi
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 4
Sameer aldaoudi is on a distinguished road
افتراضي

تقليد موروث عن رؤوساء امريكا
Sameer aldaoudi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.