منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المشاكل الاكثر فى نقل الاثاث (آخر رد :sara waled)       :: غبطه البطريرك ساكو .. ماذا عن الاكليروس ؟؟ . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وكالة امريكية : السعودية آختارت الطريق " الأصعب والأخطر " على ابن سلمان وخططه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعدام آمرأة تركية والسجن المؤبد لعشر أخريات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-24-2017, : 19:33   #1
nissan samo
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية nissan samo
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 1,385
معدل تقييم المستوى: 20
nissan samo has a spectacular aura aboutnissan samo has a spectacular aura about
افتراضي هل يجب ان يتساوى او يتشابه تنديد الازهر بشجب منغوليا !!نيسان سمو

هل يجب ان يتساوى او يتشابه تنديد الازهر بشجب منغوليا !!
استنكر الأزهر الشريف الحادث الدموي الذي قامَ به الارهابيون في جامع الروضة في شمال السيناء والذي اودى بحياة المئات من القتلى والجرحى بين المصليين ( يعني شنو راح انبطل !! لو انبَطل او نموت وَ احنا نصلي ( سبحانك يا رب ) ) .
كل الشعب المصري وقواته المسلحة وبمختلف اصنافهم ومنذ سنوات يقتالون ويحاربون المتطرفين المتواجدين على ارض الكنانة ويقومون بعمل لا يمكن غير وصفه بالبطولي بالرغم من قدرة بعض المتطرفين من الاختراق بين الحين والآخر وهذا خارج سيطرة اي دولة في العالم . لكن إذا ماقارنا محاربة وصمود الجيش المصري وقواته في الدفاع عن الشعب وارض مصر اسوة ببعض الدول التي سقطت جراء ضربات الارهابيين وعمت الفوضة والخراب في تلك الدول لا يمكن غير الوقوف تحية واحترام لذلك الجيش وتلك القوات ودورها البطولي ( هسة راح يفرح السيسي ) ..
لنعود الى إدانة الازهر للعملية الارهابية ..
يقول بيان الازهر : نحن نُندد ونشجب العملية الارهابية وندعوا الى محاربة وقطع الإمداد والتموين لتلك الجماعات الارهابية ! لكنه لم يقل أي جماعات يعني بالضبط ! هذا سؤال له اهمية قصوى!
فحتى موزمبيق وجزيرة موناكو نددوا وشجبوا وأدانوا العملية فهل المسألة بالتنديد أم تحديد ذلك النوع من التنديد وهل يجب ان يتساوى او يتشابه تنديد الازهر بشجب منغوليا ؟؟؟؟
والسؤال الاهم هو : هل يعلم الازهر بمذهبية او قومية او جنسية الجماعات التي هاجمت جامع الروضة ! إذا كان الرد بنعم فلماذا لم يسميهم ويُندد بهم الازهر بالأسم والصراحة ! وإذا لا يعلم مذهبية او نوعية القبائل المهاجمة فماذا يعني إدانة الارهابيين من قبل الازهر وأيّ نوع يقصد او يعني في ذلك التنديد ! فهل يكون تنديد الازهر بتلك العمليات او الجهات المتعددة التي تقوم بها كتنديد الولايات المتحدة مثلاً ! فهي تعتبر حتى حزب الله بمنظمة ارهابية فهل يوافق الازهر على ذلك ! روسيا تعتبر كل المعارضة السورية ارهابية فهل يتفق معها الازهر ! إيران تعتبر كل الشعوب السنية ارهابية فهل الازهر معها ! السعودية تعتبر كل شخص غير وهابي ارهابي فهل يذهب الازهر معها ! باكستان تعتبر !! كافي شنو راح اتعدد كل الدول المتخلفة في هذه البلوة ! آسف ..في اي لحظة يمكن للأزهر ان ينهي او ينفي او يُبطل او يُغيّر من تنديده وشجبه ونقله الى طرف آخر او جهات اخرى كما حصل ويحصل بين اروقه السياسيين العراقيين !
لهذا اعتقد بأن على الازهر الشريف ان يكون واضحاً وجلياً في وصف نوعية الارهاب والجماعات التي تقوم به وذلك بإصدار فتوى واضحة للجميع في هذا الشأن . أما ان تكون كلماتك وتنديدك كما فنزويلا فلا داع لها . غير ذلك فإبقاء الرأس في الرمال افضل من تعريضه للشمس .
منذ سنوات ويفتك الارهاب وبمختلف انواعه واجناسه وناسه ومذاهبه كل المواطن العربي ( ليش باقي مواطن مو كلهم انقرضوا ) في ليبيا كان او تونس او مصر او العراق او سوريا وغيرها والازهر الشريف صابر ومقاوم على وضعه الوسطي الغير الواضح والمبهم . حتى الملحدين والدول الكافرة والزنديقة والصالحة والطالحة تقف ضد هؤلاء الارهابيين وتُندد بها وبأفعالها لا بل ذهبت حتى الى تسميتها بالإسم إلا الازهر فلازال مصراً على الوسطية ( يمكن يسوي حساب للمستقبل ) ! .
فتاوي واضحة وجلية من كل المجامع الازهرية في العالم وكل شيوخها وبنوعية وصوت واحد كان سيكون كفيلاً بمنع اكثر من نصف الجرائم التي اُرتٍكبت بحق الآخرين الابرياء على مدار السنوات التي خلت . إلا إذا كانت الكثير من تلك المجاميع تقف وتؤيد ذلك الارهاب ! هذا شيء ثاني .
لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! نيسان سمو
نيسان سمو 24/11/2017
nissan samo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2017, : 11:47   #2
مازن جميل بابكا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية مازن جميل بابكا
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,973
معدل تقييم المستوى: 26
مازن جميل بابكا will become famous soon enough
افتراضي

اكو مثل ايكول البدويه ماتكول لبني حامض فهذا من نتاج لبنهم
مازن جميل بابكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.