منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2017, : 18:34   #1
münchen.de
عضو نشط
 
الصورة الرمزية münchen.de
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العمر: 32
المشاركات: 784
معدل تقييم المستوى: 16
münchen.de is on a distinguished road
افتراضي المانيا ترحل أول عراقي إلى بغداد منذ سنوات

المانيا ترحل أول عراقي إلى بغداد منذ سنوات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نشرت صحيفة فيلت أم زونتاغ الألمانية اليوم الأحد أن السلطات الألمانية قامت بترحيل مواطن عراقي إلى بغداد وذلك للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.
واستندت الصحيفة على بيانات وزارة الداخلية الإتحادية التي أفادت أن المواطن العراقي تمّ ترحيله بتاريخ السابع من نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 إلى بغداد برفقة ثلاثة من الشرطة الاتحادية.
وذكر التقرير أن العراقي مدان بارتكاب جرائم في ألمانيا.
ولم يكن متاحا ترحيل أي عراقي إلى وسط العراق بعد حرب الخليج الثانية، كما أنه ابتداء من 2006 تم إصدار قرار بوقف الترحيلات للأشخاص المدانين بجرائم، باستثناء القادمين من شمال العراق.
وقد يعني هذا القرار ترحيل أعداد أخرى من العراقيين المدانيين، خاصة أن ألمانيا أعلنت أنها بصدد تعاون أكبر مع الأجهزة الأمنية العراقية من أجل التعرف على الرعايا العراقيين الذين يتوجب عودتهم.
ونشرت صحيفة "فيلت أم زونتاغ" أن نحو 8000 عراقي غادروا طواعية ألمانيا وعادوا إلى بلادهم، ضمن برنامج «العودة الطوعية» المدعوم من قبل الحكومة الألمانية. واستنادا إلى بيان للمكتب الفيدرالي للهجرة واللاجئين، عاد 5657 عراقي إلى العراق في العام الماضي، و2481 إلى غاية شهر أيلول/ سبتمبر من العام الحالي.
وتشير الإحصاءات أنه منذ بداية عام 2017 وحتى نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول قدّم 17600 عراقي طلبا للجوء في ألمانيا. ليصنف العراقيون في المرتبة الثانية بعد السوريين من حيث طلبات اللجوء المقدمة لهذا العام.
münchen.de غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.